2021-03-04 - الخميس
السيسي يعلق على وفاة اللواء كمال عامر nayrouz الجيش يتصدى لمشكلة المخدرات nayrouz إعلان صادر عن مستشفى الجامعة الأردنية nayrouz التربية: تعليق عودة المرحلتين الثانية والثالثة للمدارس nayrouz الأردن يفتتح قنصليته في العيون المغربية...صور nayrouz اصدار جديد للدكتور محمد طالب عبيدات في ظل جائحة كورونا nayrouz مؤتمر تربوي جرشي حول التعليم عن بعد وتطبيقاته العملية nayrouz ترقيات وتشكيلات أكاديمية في جامعة اليرموك nayrouz فريز: لا تعويض للمتضررين من الشيكات المرتجعة nayrouz العتوم : سنقوم بمعالجة الحفر المتشكلة نتيجة هطول الامطار بالسرعة الممكنة nayrouz "هذه بريطانيا يا سيدنا" nayrouz الكلاب الضالة قنابل موقوتة في شوارع محافظة اربد nayrouz نهج تعديل وتشكيل الوزارات بحاجه ماسه للتغيير !!!??? nayrouz حالات يسمح فيها مستشفى الجامعة بزيارة المرضى nayrouz إدارة ترخيص السواقين والمركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة . nayrouz منصب مدير الاراضي شاغر منذ سنوات .. و مرشح يعلّق: "قدمنا امتحان قبل الانتخابات الأمريكية ومديرنا ما تعيّن" nayrouz عاجل : وزارة الصحة: تعويضات لأي أردني يتضرر من استخدام مطعوم كورونا nayrouz الأمن العام يوزع الكمامات على المواطنين في جرش nayrouz الجيطان: وزيرة الصناعة تتجاهل توصيات لجنة التصنيع الغذائي nayrouz 181790 جرعة من لقاحات كورونا وصلت الأردن nayrouz

الحكومة تكشف عن قرارات واجراءات قادمة

الحكومة تكشف عن قرارات واجراءات قادمة
نيروز الإخبارية :
أكد وزير المالية محمد العسعس أن تقدير النفقات والايرادات تم وفق دراسات معمقة ونقاشات موسعة، مشيرا الى عزم الحكومة وضع خطة للتأمين الصحي الشامل، وإجراء التعديلات الدستورية اللازمة.

ولفت إلى أن مخصصات تنفيذ المطالب الخدمية للنواب في مناقشة الموازنة، تفوق قدرة الموازنة واضعافها.

واشار في رده على ملاحظات النواب اثناء مناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة وموازنات الوحدات الحكومية للسنة المالية 2021، الى أن رواتب العاملين بالشركات الحكومية، مضبوطة وفق القوانين والانظمة ، اما الشركات المساهمة العامة فتحكمها القوانين والانظمة الخاصة بمؤسسات القطاع الخاص.

 

وقال إن كافة ملاحظات النواب ستكون محط عناية واهتمام من قبل الحكومة، متعهدا بتزويد مجلس النواب حول ما سيتم اتخاذه من اجراءات وتدابير تجاه التوصيات النيابية.
whatsApp
مدينة عمان