2021-03-04 - الخميس
السيسي يعلق على وفاة اللواء كمال عامر nayrouz الجيش يتصدى لمشكلة المخدرات nayrouz إعلان صادر عن مستشفى الجامعة الأردنية nayrouz التربية: تعليق عودة المرحلتين الثانية والثالثة للمدارس nayrouz الأردن يفتتح قنصليته في العيون المغربية...صور nayrouz اصدار جديد للدكتور محمد طالب عبيدات في ظل جائحة كورونا nayrouz مؤتمر تربوي جرشي حول التعليم عن بعد وتطبيقاته العملية nayrouz ترقيات وتشكيلات أكاديمية في جامعة اليرموك nayrouz فريز: لا تعويض للمتضررين من الشيكات المرتجعة nayrouz العتوم : سنقوم بمعالجة الحفر المتشكلة نتيجة هطول الامطار بالسرعة الممكنة nayrouz "هذه بريطانيا يا سيدنا" nayrouz الكلاب الضالة قنابل موقوتة في شوارع محافظة اربد nayrouz نهج تعديل وتشكيل الوزارات بحاجه ماسه للتغيير !!!??? nayrouz حالات يسمح فيها مستشفى الجامعة بزيارة المرضى nayrouz إدارة ترخيص السواقين والمركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة . nayrouz منصب مدير الاراضي شاغر منذ سنوات .. و مرشح يعلّق: "قدمنا امتحان قبل الانتخابات الأمريكية ومديرنا ما تعيّن" nayrouz عاجل : وزارة الصحة: تعويضات لأي أردني يتضرر من استخدام مطعوم كورونا nayrouz الأمن العام يوزع الكمامات على المواطنين في جرش nayrouz الجيطان: وزيرة الصناعة تتجاهل توصيات لجنة التصنيع الغذائي nayrouz 181790 جرعة من لقاحات كورونا وصلت الأردن nayrouz

انتوا مين ترسم طريق النجومية للفنان ربيع

انتوا مين ترسم طريق النجومية للفنان ربيع
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص || دبي

بعد نجاحه بإطلاق أولى أعماله الغنائية تحت عنوان " سكر "  والتي كانت بمثابة  جسر عبر من خلالها نحو الساحة الغنائية العربية ،عاد الفنان ربيع من جديد ليطلق أغنية باللون المصري بعنوان " انتوا مين " والتي سترسم له طريق النجومية ، وبما يتبعها من أعمال حسب الخطة الإنتاجية التي قامت بوضعها شركة تيونز أرابيا ، لإنتاج الأعمال الغنائية ، وتعاونها مع أبرز الشعراء والملحنين المصريين .

" انتوا مين " من كلمات الشاعر نور الدين محمد ومن ألحان  أحمد زعيم ، فيما قام بتوزيعها موسيقيا الموزع الموسيقي أسامه سامي و مكس وماستر عمرو هاشم ، و متابعة وتنسيق  عبدالله البداد، وإشراف عام  حسن طالب ، ومن إنتاج  Tunes Arabia.

ومع ما تحمله كلمات الأغنية الجديدة للفنان " ربيع " من الألم والأحزان والعتاب ، والصرخة التي أطلقها في مقدمة العمل بوجه المدافعين عن الخيانة والغدر، إلا أن الوفاء يبقى حاضراً ، وتقول كلماتها  :

انتوا  مين علشان تقولوا / إني جيت جامد عليه  / هوه حد فيكوا شافه / لما باع وأنا مشتريه

دمعتينه.. كلمتينه .. دول ديكور مرسوم ف عينه / اسألوا إللي عاش سنينه.. يشرب المر ف ايديه

دا الشيطان يعطل لحده.. يجي ياخد درس عنده.. اسألوا إللي كان مسانده.. وأما قام.. قام داس فوقيه

بتقولولي أفتكرله.. حاجه وحده حلوه فيه / دا انتوا ايديكوا ف ميه بارده.. تعرفوا عن ناري إيه

دمعتينه.. كلمتينه.. دول ديكور مرسوم ف عينه / اسألوا إللي عاش سنينه.. يشرب المر ف ايديه

دا الشيطان يعطل لحده.. يجي ياخد درس عنده.. اسألوا اللي  كان مسانده.. وأما قام.. قام داس فوقيه

ومن الجديد بالذكر أن شركة تيونز أرابيا تسعى للمنافسة في الساحة الفنية المصرية من خلال هذا الصوت ، كما نجحت في الساحة الفنية الخليجية  .

للإستماع لأغنية " انتوا مين " للفنان ربيع على القناة الرسمية لشركة Tunes Arabia  " اليوتيوب " وأيضا على كافة مواقع التواصل الاجتماعي ، والتطبيقات الغنائية ، وعلى كافة الإذاعات المصرية والعربية .

whatsApp
مدينة عمان