2021-03-04 - الخميس
الصحة : (40) وفاة و (5733) حالة إصابة بفيروس كورونا جديدة في الأردن nayrouz السيسي يعلق على وفاة اللواء كمال عامر nayrouz الجيش يتصدى لمشكلة المخدرات nayrouz إعلان صادر عن مستشفى الجامعة الأردنية nayrouz التربية: تعليق عودة المرحلتين الثانية والثالثة للمدارس nayrouz الأردن يفتتح قنصليته في العيون المغربية...صور nayrouz اصدار جديد للدكتور محمد طالب عبيدات في ظل جائحة كورونا nayrouz مؤتمر تربوي جرشي حول التعليم عن بعد وتطبيقاته العملية nayrouz ترقيات وتشكيلات أكاديمية في جامعة اليرموك nayrouz فريز: لا تعويض للمتضررين من الشيكات المرتجعة nayrouz العتوم : سنقوم بمعالجة الحفر المتشكلة نتيجة هطول الامطار بالسرعة الممكنة nayrouz "هذه بريطانيا يا سيدنا" nayrouz الكلاب الضالة قنابل موقوتة في شوارع محافظة اربد nayrouz نهج تعديل وتشكيل الوزارات بحاجه ماسه للتغيير !!!??? nayrouz حالات يسمح فيها مستشفى الجامعة بزيارة المرضى nayrouz إدارة ترخيص السواقين والمركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة . nayrouz منصب مدير الاراضي شاغر منذ سنوات .. و مرشح يعلّق: "قدمنا امتحان قبل الانتخابات الأمريكية ومديرنا ما تعيّن" nayrouz عاجل : وزارة الصحة: تعويضات لأي أردني يتضرر من استخدام مطعوم كورونا nayrouz الأمن العام يوزع الكمامات على المواطنين في جرش nayrouz الجيطان: وزيرة الصناعة تتجاهل توصيات لجنة التصنيع الغذائي nayrouz

متى ينزعُ الناس كمامة كورونا.. فاوتشي يحدد تاريخا "صادما"

متى ينزعُ الناس كمامة كورونا.. فاوتشي يحدد تاريخا صادما
نيروز الإخبارية :
قال مدير المعهد الوطني الأمريكي للحساسية والأمراض المعدية، أنتوني فاوتشي، يوم الأحد، إنه من المحتمل أن يظل الأميركيون بحاجة لوضع الكمامات في عام 2022، حتى مع تخفيف قيود أخرى مفروضة لمكافحة "كوفيد-19".


وتشهد أعداد الإصابة اليومية بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تراجعا كبيرا، لكن  آلاف الأميركيين ما زالوا يلقون حتفهم يوميا بسبب الفيروس، بينما جرى تطعيم أقل من 15 في المئة من السكان.

ويسعى الرئيس جو بايدن جاهدا لتسريع حملة تراهن على تطعيم معظم البالغين، فيما تطالب حكومات الولايات بمزيد من الجرعات لكبح المرض الذي أودى بحياة نحو 500 ألف شخص في الولايات المتحدة.

وقال فاوتشي، وهو كبير مستشاري الرئيس بايدن الطبيين، خلال مقابلة مع شبكة (سي.إن.إن) إن حصيلة الوفيات التي تقترب منها الولايات المتحدة تمثل "علامة فارقة تاريخية مروعة في تاريخ هذا البلد".

وعندما سئل عما إذا كان الأميركيون سيحتاجون لوضع الكمامات العام المقبل، قال فاوتشي "من المحتمل أن يكون الوضع هكذا"، مضيفا أن هذا يعتمد على مستوى انتشار الفيروس في المناطق المختلفة وسلالاته المحتملة.

وفي مقابلة منفصلة مع برنامج "فوكس نيوز صنداي"، قال فاوتشي إن اللقاحات المتاحة حاليا تقي على ما يبدو من السلالة التي ظهرت في بريطانيا والتي ظهرت في أنحاء الولايات المتحدة، لكنها تبدو أقل فاعلية في الوقاية من سلالة جنوب إفريقيا، وهي ليست سائدة حتى الآن في البلاد.
whatsApp
مدينة عمان