2021-03-04 - الخميس
الشرطة المجتمعية تطلق مبادرة لتوزيع الكمامات في عجلون nayrouz تخريج دورة ضباط اللاسلكي التأسيسية رقم/58 من كلية الشريف ناصر بن جميل nayrouz توقيف 3 عرسان أسبوعا لمخالفتهم أمر الدفاع nayrouz الصحة : (40) وفاة و (5733) حالة إصابة بفيروس كورونا جديدة في الأردن nayrouz السيسي يعلق على وفاة اللواء كمال عامر nayrouz الجيش يتصدى لمشكلة المخدرات nayrouz إعلان صادر عن مستشفى الجامعة الأردنية nayrouz التربية: تعليق عودة المرحلتين الثانية والثالثة للمدارس nayrouz الأردن يفتتح قنصليته في العيون المغربية...صور nayrouz اصدار جديد للدكتور محمد طالب عبيدات في ظل جائحة كورونا nayrouz مؤتمر تربوي جرشي حول التعليم عن بعد وتطبيقاته العملية nayrouz ترقيات وتشكيلات أكاديمية في جامعة اليرموك nayrouz فريز: لا تعويض للمتضررين من الشيكات المرتجعة nayrouz العتوم : سنقوم بمعالجة الحفر المتشكلة نتيجة هطول الامطار بالسرعة الممكنة nayrouz "هذه بريطانيا يا سيدنا" nayrouz الكلاب الضالة قنابل موقوتة في شوارع محافظة اربد nayrouz نهج تعديل وتشكيل الوزارات بحاجه ماسه للتغيير !!!??? nayrouz حالات يسمح فيها مستشفى الجامعة بزيارة المرضى nayrouz إدارة ترخيص السواقين والمركبات تنشر مواعيد ومواقع محطات الترخيص المتنقلة في عدد من مناطق المملكة . nayrouz منصب مدير الاراضي شاغر منذ سنوات .. و مرشح يعلّق: "قدمنا امتحان قبل الانتخابات الأمريكية ومديرنا ما تعيّن" nayrouz

أكثر من نصف مليون وفاة بكورونا في أمريكا .. و بايدن يوجه رسالة مؤثرة و يصف الحصيلة بـ"المُفجعة"

أكثر من نصف مليون وفاة بكورونا في أمريكا .. و بايدن يوجه رسالة مؤثرة و يصف الحصيلة بـالمُفجعة
نيروز الإخبارية :
وصف الرئيس الأميركي جو بايدن مساء الإثنين تخطّي حصيلة الوفيات الناجمة عن كوفيد-19 في الولايات المتّحدة عتبة النصف مليون وفاة بالنبأ "المفجع”، مطالباً مواطنيه بتوحيد صفوفهم للتصدّي للجائحة.



وفي خطاب إلى الأمّة، قال بايدن بتأثّر واضح "أعرف كيف هو الأمر”، في إشارة إلى تاريخه الطويل من المآسي العائلية.

وأضاف "أطلب من جميع الأميركيين أن يتذكّروا، تذكّروا أولئك الذين فقدناهم”.



وتابع "أطلب منكم أيضاً أن نتحرّك، أن نظلّ يقظين، أن نلتزم التباعد الاجتماعي، أن نضع الكمامة، وأن نتلقّح”.


وشدّد الرئيس الأميركي على أنّ الولايات المتّحدة "كأمّة، لا يمكننا، ولا ينبغي علينا، أن ندع هذا الأمر يستمرّ”.



وأضاف "يجب أن نضع حدّاً للسياسة وللمعلومات المضلّلة التي قسّمت العائلات والمجتمعات (…) علينا أن نحارب هذا الأمر سوياً، كشعب واحد، كالولايات المتّحدة الأميركية”.



وبعدها خرج بايدن ترافقه زوجته جيل ونائبة الرئيس كامالا هاريس وزوجها دوغ إيمهوف إلى الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض حيث وقفوا دقيقة صمت حداداً على الأرواح التي أزهقها الفيروس والتي تمثّلت بـ500 شمعة أضيئت خلفهم.

وعزفت فرقة موسيقية من مشاة البحرية أنشودة "أميزينغ غرايس”.



وكانت الأعلام نكّست خلال النهار فوق البيت الأبيض والمباني الفدرالية في سائر أنحاء البلاد وفوق السفارات الأميركية في جميع أنحاء العالم.
 
whatsApp
مدينة عمان