2021-04-18 - الأحد
مكافحة المخدرات تكشف تورط ثلاثة أشخاص باختلاق جريمة حيازة مواد مخدرة بحق موظف.. تفاصيل nayrouz استخدام الكلاب في المطارات للكشف عن كورونا... دقتها تصل إلى 96 بالمئة nayrouz وفيات الاردن ليوم الأحد 18/4/2021 nayrouz أين الوزير صخر؟! nayrouz قشوع يكتب سر فلا كبت بك الفرس nayrouz دور أكبر لسمو ولي العهد بعد رمضان nayrouz النقيب المتقاعد عقيل عيد القبيل الدهامشه في ذمة الله nayrouz سوريا : 14 وفاة 148 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz عبيدات يكتب بيع أم تسوّل في رمضان nayrouz المغرب تسجل 600 إصابة جديدة و10 وفيات بكورونا nayrouz الجزائر تسجل 163 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد nayrouz الوحدات يخسر أمام فولاد nayrouz ارتفاع متواصل لاسعار الدواجن في الاسواق ورسوم اضافية بدل خدمة التنظيف nayrouz الضمان : استقبال طلبات الاستفادة من الدعم النقدي غدا nayrouz إيطاليا :تسجل أكثر من 300 وفاة و15 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة nayrouz خان: على الغرب معاقبة المسيئين للنبي محمد nayrouz حصيلة مرتفعة لإصابات كورونا بتركيا nayrouz الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب محمود القرعان nayrouz الجبور : إعادة دراسة إغلاق بعض الشوارع بلمفرق دون إلحاق الضرر بمصالح الآخرين. nayrouz الجيش العراقي يحبط تفجيراً بسيارة مفخخة في الأنبار nayrouz
وفيات الاردن ليوم الأحد 18/4/2021 nayrouz النقيب المتقاعد عقيل عيد القبيل الدهامشه في ذمة الله nayrouz الحزن يخيّم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب محمود القرعان nayrouz الشيخ أيمن البداوي ينعي الحاج عبدالكريم سليمان البداوي nayrouz وفيات الاردن ليوم السبت 17/4/2021 nayrouz وفاة إبراهيم يوسف نجم منتخب مصر السابق nayrouz وفاة الوزير الأسبق حسن المومني nayrouz وفاة وزير البلديات السابق حسن المومني nayrouz شكر على تعاز بوفاة الشاب حاتم يوسف العيسوي nayrouz حميدي بنيه جودان القضاة "أبو عبد السلام" في ذمة الله nayrouz اللواء الاردني" بالجيش السوري" بهجت العبداللات في ذمة الله nayrouz البلاونه ينعى من إيطاليا وفاة الحاج سلمان عايد الهلالات العجارمه nayrouz والد العميد الركن محمد سالم النعيمات في ذمة الله nayrouz الحاجة ريا سالم الفقراء" ام ممدوح" في ذمة الله nayrouz العقيد المتقاعد عدنان ماجد المجالي في ذمة الله nayrouz محمد جميل الطحان "ابو رامي" في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم الجمعة 16/4/2021 nayrouz الحاج عمر فارع الحمد الخريشا في ذمه الله nayrouz وفاة والدة الشهيد المقدم معاذ الدماني الحويطات nayrouz الاستاذ متعب جزاع الجازي " ابو ابراهيم" في ذمة الله nayrouz

ارتفاع أسعار النفط في العالم

ارتفاع أسعار النفط في العالم
نيروز الإخبارية :
 ارتفعت أسعار النفط، اليوم الأربعاء ، مدعومة بآمال الطلب على التقدم المحرز في طرح اللقاحات الأمريكية، في حين أن عدم اليقين بشأن حجم المعروض الذي ستعيده أوبك + إلى السوق في اجتماعها يوم الخميس، وارتفاع المخزونات الامريكية حدت من ارتفاع كبير للأسعار.

وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 28 سنتًا أو 0.45٪ إلى 59.95 دولارًا للبرميل بحلول الساعة 05:06 بتوقيت غرينتش ، لتتعافى من خسائر استمرت ثلاثة أيام.

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 28 سنتا أو 0.46٪ إلى 62.99 دولاراً للبرميل ، ارتفاعا من أربعة أيام من الخسائر.

وقال محللون إن آمال انتعاش الطلب بفضل إطلاق اللقاح أبقت أسعار النفط مدعومة.

وقال الرئيس جو بايدن إن "الولايات المتحدة سيكون لديها ما يكفي من لقاح COVID-19 لكل أمريكي بالغ بحلول نهاية مايو ، بعد أن وافقت شركة Merck & Co على إجراء تطعيمات شركة Johnson & Johnson المنافسة”x.

في غضون ذلك ، ينصب اهتمام السوق على اجتماع الخميس المقبل من قبل منظمة البلدان المصدرة للبترول أوبك + ، وتتوقع السوق على نطاق واسع أن يخففوا تخفيضات الإنتاج ، التي كانت الأعمق على الإطلاق ، بنحو 1.5 مليون برميل يوميا ، حيث أنهت السعودية ، زعيم منظمة أوبك ، خفض الإنتاج الطوعي البالغ مليون برميل يوميا.

كما ان ارتفاع مخزونات الخام الامريكية حدت من ارتفاع كبير للاسعار بعد ان ، أفادت مجموعة صناعة معهد البترول الأمريكي أن مخزونات الخام الأمريكية ارتفعت بمقدار 7.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي . (وكالات)
whatsApp
مدينة عمان