2021-04-14 - الأربعاء
عاجل... 50وفاة و4085 حالة إصابة بفيروس كورونا في الأردن nayrouz الخدمة المدنية يعمم على الموظفين المنح الدراسية لكلية الدفاع الوطني nayrouz استقرار أسعار معظم أصناف الخضار في اربد nayrouz وزير الخارجية العُماني يهنئ بمئوية الدولة الأردنية nayrouz الحنيفات : وزارة الزراعة ستفتح باب استيراد الدجاج في حال استمر ارتفاع أسعارها في السوق المحلي nayrouz أمن الدولة تتسلم ملف قضية “زعزعة أمن واستقرار الأردن” nayrouz محكمة صلح عمان تعقد جلستها الخامسة للنظر بقضية مستشفى السَّلط nayrouz الجغبير: زيادة الشراكة مع السفارة العراقية يدفع بحل المعيقات وزيادة حركة الصادرات nayrouz السفير القاضي يقدم أوراق اعتماده للرئيس البرتغالي nayrouz الفايز يدعو للبحث عن مواقع تراثية جديدة وتوثيقها nayrouz قانونية الأعيان تُقرّ مُعدّل صندوق شهداء القوات المسلحة nayrouz التربية تربط المشاركة بتصحيح التوجيهي بتلقي المطعوم nayrouz "العقبة الخاصة" .. حملة تطعيم واسعة للوصول إلى مثلث ذهبي آمن nayrouz الكتابة الانفعالية و الكتابة الواعية ، ما الفرق! nayrouz المواصفات تشارك الوطن الاحتفال بمئوية الدولة nayrouz المواصفات: خطة شاملة للتفتيش على الأسواق nayrouz منصور: صاحب القرار يتحمل المسؤولية امام الله nayrouz الرسالة الملكية... عنوان المئوية الثانية .... فلسطين والقدس. .. ؟ nayrouz جرش: مدير التربية والتعليم يتفقد مدرستي وادي الدير الشرقي الأساسية المختلطة ومقبلة الثانوية المختلطة nayrouz 10 آلاف عاملة أردنية بدخل أقل من 200 دينار nayrouz
وفيات الاردن ليوم الأربعاء 14/4/2021 nayrouz فليح نهار الغيالين الجبور في ذمة الله nayrouz الحاج رياض محمد سليم العمري في ذمة الله nayrouz الشيخ ايمن البداوي يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله المرحوم حاتم٠ nayrouz نيروز الاخبارية تستذكر في أول أيام شهر رمضان وفاة العميد سعد الدين العواملة nayrouz الشيخ محمد الحجايا يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله حاتم nayrouz عمر ومحمود العرموطي يعزيان رئيس الديوان الملكي العيسوى بوفاة نجله المرحوم حاتم٠٠ nayrouz الشيخ الحجايا يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله حاتم nayrouz العين د٠ ارشيدات يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة المرحوم نجله حاتم nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني ليث عامة والفرجات خاصة nayrouz الكعابنه يعزي الشرعة بوفاة الحاجة الفاضلة ام حسين الشرعة ... nayrouz "نيروز الإخبارية " تعزي رئيس الديوان الملكي "العيسوي" بوفاة نجله حاتم nayrouz خال الزميل الصحفي احمد بن غزي في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء /13/4/2021 nayrouz وفيات الاردن ليوم الأثنين 12/4 /2021 nayrouz أبناء الشيخ نواف حديثة الخريشا ينعون الشيخ حمد الصالح ابو زيد... nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمارنة والبشير والعموش وأبو جابر nayrouz رئيس وأعضاء تجمع البادية الوسطى للمتقاعدين العسكريين يعزون الزبن والخضير والجبور nayrouz العودات ينعى النائب الأسبق حمد أبو زيد nayrouz سحاب تفقد احد رجالها الشيخ حمد صالح ابو زيد nayrouz

"المهندسين" تهنيء بيوم المهندسة العربية

المهندسين تهنيء بيوم المهندسة العربية
نيروز الإخبارية :

تقدم نقيب المهندسين الأردنيين المهندس أحمد سمارة الزعبي، للمهندسات العربيات والمهندسات الاردنيات بأسمى آيات التهنئة والتبريك بمناسبة يوم المهندسة العربية الذي أعلنته لجنة المهندسات العربيات من خلال اتحاد المهندسين العرب في الثالث من شهر اذار من كل عام ليكون يوما تكرم فيه المهندسات على انجازاتهن ومشاركتهن في مسيرة البناء والاعمار في الوطن وخارجه.

 

وتوجه نقيب المهندسين بتحية تقدير واكبار للمهندسة الاردنية والمهندسة العربية، لما تبذله من عمل دؤوب مخلص يساهم في رفعة وتقدم وازدهار الوطن بمختلف التخصصات الهندسية.

 

وقال إن الجوائز العالمية التي حصلت عليها المهندسة الاردنية والعربية، بالاضافة الى الكم والنوعية للمشاريع الحيوية التي صممتها او ادارتها ما هي الا خير شاهد على الابداع والتطور، حيث كان للمهندسة الاردنية والعربية مشاركة مميزة في شتى المجالات السياسية والمهنية والنقابية، بما ساهم في بناء المجتمعات المستدامة.

 

كما تقدم المهندس سمارة بالشكر والعرفان للجنة المهندسات العربيات ولجنة المهندسات الأردنيات ممثلة برئيستها المهندسة حنان بادي عواد، على مساعيها الحثيثة في تمكين المهندسات العربيات من قيادة التطوير في مجتمعاتهن، والمشاركة في صنع القرار، إضافة إلى دورهن في إنشاء جيل مبدع ومنتج لأمته العربية.

 

بدورها، تقدمت رئيسة لجنة المهندسات العربيات رئيسة لجنة المهندسات الاردنيات المهندسة حنان بادي عواد، بالتهنئة للمهندسة العربية، قائلة إنه وفي مثل هذا اليوم الثالث من اذار بالعام ٢٠١٩ تم الاعلان عن يوم المهندسة العربية ضمن احتفال في اتحاد المهندسين العرب بالقاهرة لنحتفل كل عام بالانجاز والعمل والتميز، وليكون هذا اليوم يوما تكرم فيه المهندسة التي خطت بقلمها وأنجزت بعلمها معالم معمارية تجاوزت حدود عالمنا العربي وانطلقت لفضاءات من الجمال والابداع ورسمت مستقبل الاجيال فخططت المدن وانجزت المشاريع وساهمت في التنمية المستدامة لمجتمعها فكان لها في كل مكان بصمة وفي كل بلد شواهد حية لقصة كفاح وتحد.

 

وأشارت الى انه ورغم التحديات في بلادنا العربية إلا أن الهندسة هي التفكير المنطقي بالحلول وهذا ما جعل من المهمات المستحيلة واقعا ونجاحا وتميزاً، وفي العام الماضي قبلنا التحدي ونظمنا العديد من المؤتمرات والندوات التي انبثقت عن خطة طموحة وضعنا فيها رؤية واضحة لتكون المهندسة الاكثر تأثيرا في مجتمعاتنا المستدامة، ولندعم صمود المهندسات في فلسطين الحبيبة وبالدول العربية التي تعاني من الحروب والاوضاع الاقتصادية الصعبة.

 

ولفتت إلى أن المهندسات نجحن في البناء على انجازات من سبقونا بالعمل في هذه اللجان التي تأسست قبل اعوام عديدة وبدعم من اتحاد المهندسين العرب، واليوم نوجه لمهندساتنا على امتداد الوطن العربي تحية اكبار واجلال تقديراً للجهود الخيرة والنجاحات المستمرة.
كل عام ومهندساتنا على امتداد الوطن العربي بألف خير.
whatsApp
مدينة عمان