2021-04-14 - الأربعاء
عاجل... 50وفاة و4085 حالة إصابة بفيروس كورونا في الأردن nayrouz الخدمة المدنية يعمم على الموظفين المنح الدراسية لكلية الدفاع الوطني nayrouz استقرار أسعار معظم أصناف الخضار في اربد nayrouz وزير الخارجية العُماني يهنئ بمئوية الدولة الأردنية nayrouz الحنيفات : وزارة الزراعة ستفتح باب استيراد الدجاج في حال استمر ارتفاع أسعارها في السوق المحلي nayrouz أمن الدولة تتسلم ملف قضية “زعزعة أمن واستقرار الأردن” nayrouz محكمة صلح عمان تعقد جلستها الخامسة للنظر بقضية مستشفى السَّلط nayrouz الجغبير: زيادة الشراكة مع السفارة العراقية يدفع بحل المعيقات وزيادة حركة الصادرات nayrouz السفير القاضي يقدم أوراق اعتماده للرئيس البرتغالي nayrouz الفايز يدعو للبحث عن مواقع تراثية جديدة وتوثيقها nayrouz قانونية الأعيان تُقرّ مُعدّل صندوق شهداء القوات المسلحة nayrouz التربية تربط المشاركة بتصحيح التوجيهي بتلقي المطعوم nayrouz "العقبة الخاصة" .. حملة تطعيم واسعة للوصول إلى مثلث ذهبي آمن nayrouz الكتابة الانفعالية و الكتابة الواعية ، ما الفرق! nayrouz المواصفات تشارك الوطن الاحتفال بمئوية الدولة nayrouz المواصفات: خطة شاملة للتفتيش على الأسواق nayrouz منصور: صاحب القرار يتحمل المسؤولية امام الله nayrouz الرسالة الملكية... عنوان المئوية الثانية .... فلسطين والقدس. .. ؟ nayrouz جرش: مدير التربية والتعليم يتفقد مدرستي وادي الدير الشرقي الأساسية المختلطة ومقبلة الثانوية المختلطة nayrouz 10 آلاف عاملة أردنية بدخل أقل من 200 دينار nayrouz
وفيات الاردن ليوم الأربعاء 14/4/2021 nayrouz فليح نهار الغيالين الجبور في ذمة الله nayrouz الحاج رياض محمد سليم العمري في ذمة الله nayrouz الشيخ ايمن البداوي يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله المرحوم حاتم٠ nayrouz نيروز الاخبارية تستذكر في أول أيام شهر رمضان وفاة العميد سعد الدين العواملة nayrouz الشيخ محمد الحجايا يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله حاتم nayrouz عمر ومحمود العرموطي يعزيان رئيس الديوان الملكي العيسوى بوفاة نجله المرحوم حاتم٠٠ nayrouz الشيخ الحجايا يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله حاتم nayrouz العين د٠ ارشيدات يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة المرحوم نجله حاتم nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني ليث عامة والفرجات خاصة nayrouz الكعابنه يعزي الشرعة بوفاة الحاجة الفاضلة ام حسين الشرعة ... nayrouz "نيروز الإخبارية " تعزي رئيس الديوان الملكي "العيسوي" بوفاة نجله حاتم nayrouz خال الزميل الصحفي احمد بن غزي في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء /13/4/2021 nayrouz وفيات الاردن ليوم الأثنين 12/4 /2021 nayrouz أبناء الشيخ نواف حديثة الخريشا ينعون الشيخ حمد الصالح ابو زيد... nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمارنة والبشير والعموش وأبو جابر nayrouz رئيس وأعضاء تجمع البادية الوسطى للمتقاعدين العسكريين يعزون الزبن والخضير والجبور nayrouz العودات ينعى النائب الأسبق حمد أبو زيد nayrouz سحاب تفقد احد رجالها الشيخ حمد صالح ابو زيد nayrouz

وزارة الصحة تطلق المرحلة الاولى من مشروع هيكلة خدمات الرعاية الصحية المتقدمة

وزارة الصحة تطلق المرحلة الاولى من مشروع هيكلة خدمات الرعاية الصحية المتقدمة
نيروز الإخبارية :
*بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية وزارة الصحة تطلق المرحلة الاولى من مشروع هيكلة خدمات الرعاية الصحية المتقدمة فى الاردن*

  أطلق  وزير الصحة الأستاذ  الدكتور نذير عبيدات ورئيس جامعة البلقاء التطبيقية  الاستاذ الدكتور عبد الله سرور الزعبي على هامش احتفالات المملكة بذكرى مئوية التأسيس  المرحلة الاولى من مشروع هيكلة  خدمات الرعاية الصحية  المتقدمة بتوقيع اتفاقية تعاون تشاركي مع جامعة البلقاء التطبيقية تقوم الجامعة من خلالها برفد مستشفى الحسين السلط الجديد بكل يحتاجه من التخصصات الطبية الدقيقة.
وتهدف هذه الاتفاقية الى توفير خدمات الرعاية الصحية المتقدمة لحملة  بطاقات التأمين الصحي  في مستشفى الحسين السلط الجديد كمرحلة اولى من ضمن مشروع كبير لتحسن جودة  وأمان خدمات الرعاية الصحية التي تقدمها وزارة الصحة  عبر مستشفياتها المنتشرة  فى المحافظات والالوية الأردنية من خلال تعاون تشاركي مع كليات الطب  في الجامعات الاردنية. حيث سيتمكن المواطنون الاردنيون الاستفادة من خبرة الاساتذة المختصين فى كليات الطب عبر مستشفيات وزارة الصحة دون الحاجة للحصول على تحويلات او دفع نسب تحمل اضافية ..
 وأوضح الدكتور عبيدات ان هذا المشروع سيتم تنفيذه من خلال التعاون التشاركي collaborative partnership  مع كليات الطب فى الجامعات الاردنية  للنهوض بخدمات الرعاية الصحية المتقدمة فى كافة أرجاء المملكة الاردنية حيث ستكون البداية من مستشفى السلط الجديد بالتعاون مع جامعة البلقاء التطبيقية  الذي سيوفر تغطية علاجية للمواطنين فى محافظة البلقاء والاغوار ومناطق غرب عمان  مبينا ان الوزارة تسرع الخطى لاستكمال هذا المشروع الحيوي لخدمة المواطنين من خلال التعاون مع الجامعات الاردنية. 
 من جانبه  أشار الدكتور الزعبي رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الى ان الجامعة تعمل دائما لتحقيق الرؤى الملكية السامية في التشاركية ما بين مؤسسات الدولة مؤكدا بان الشراكة التي تجمعنا مع وزارة الصحة ؛ ما هي إلا تجسيد حقيقي للجهود الدؤوبة والمتواصلة التي نتبناها في جامعة البلقاء التطبيقية سعياً إلى تحقيق قيمةً مضافة  لخدمات الرعاية الصحية المتقدمة التى تقدمها  وزارة الصحة للمواطن الأردني، وذلك من خلال رفد مستشفى السلط الحسين الجديد  بحزمة فريدة من التخصصات الطبية الدقيقة  من أساتذة كلية الطب فى الجامعة والذين  يسهمون ايضا فى تأهيل أطباء المستقبل لافتاً إلى  مضى جامعة البلقاء  في تعزيز التعاون مع مختلف الجهات وعقد الشراكات الفاعلة التي تعود بالنفع على وطننا العزيز الذى نحتفل جميعا بذكرى مئوية تأسيسه.
ويستفيد من  هذا المشروع التعاوني التشاركي  بين جامعة البلقاء التطبيقية ووزارة الصحة كافة المؤمنين في القطاع العام كما سيتيح الفرصة لطلبة كلية الطب والأطباء المتدربين في برامج الإقامة والزمالة من الاستفادة من الخبرات العلمية والتدريبية التي يقدمها المستشفى والاطباء العاملين فيه.
كما اكد الزعبي بان هذه الاتفاقية ستكون نموذجا يحتذى به ويجسد نقلة نوعية في  الرعاية الصحية التي تقدم للمواطن الاردني
whatsApp
مدينة عمان