2021-04-14 - الأربعاء
الصحة العالمية قلقة من تزايد انتشار كورونا خلال رمضان nayrouz تحويلات مرورية لإنشاء انفاق بشارعي الشهيد والاستقلال الجمعة nayrouz الرواحنة :الإغلاق بسبب تصدع البناء وظهور حديد السقف nayrouz العراق يتفق على استثمار الغاز المصاحب للنفط nayrouz نحو 51 ألف حالة كورونا نشطة في الأردن nayrouz عاجل... 50وفاة و4085 حالة إصابة بفيروس كورونا في الأردن nayrouz الخدمة المدنية يعمم على الموظفين المنح الدراسية لكلية الدفاع الوطني nayrouz استقرار أسعار معظم أصناف الخضار في اربد nayrouz وزير الخارجية العُماني يهنئ بمئوية الدولة الأردنية nayrouz الحنيفات : وزارة الزراعة ستفتح باب استيراد الدجاج في حال استمر ارتفاع أسعارها في السوق المحلي nayrouz أمن الدولة تتسلم ملف قضية “زعزعة أمن واستقرار الأردن” nayrouz محكمة صلح عمان تعقد جلستها الخامسة للنظر بقضية مستشفى السَّلط nayrouz الجغبير: زيادة الشراكة مع السفارة العراقية يدفع بحل المعيقات وزيادة حركة الصادرات nayrouz السفير القاضي يقدم أوراق اعتماده للرئيس البرتغالي nayrouz الفايز يدعو للبحث عن مواقع تراثية جديدة وتوثيقها nayrouz قانونية الأعيان تُقرّ مُعدّل صندوق شهداء القوات المسلحة nayrouz التربية تربط المشاركة بتصحيح التوجيهي بتلقي المطعوم nayrouz "العقبة الخاصة" .. حملة تطعيم واسعة للوصول إلى مثلث ذهبي آمن nayrouz الكتابة الانفعالية و الكتابة الواعية ، ما الفرق! nayrouz المواصفات تشارك الوطن الاحتفال بمئوية الدولة nayrouz
وفيات الاردن ليوم الأربعاء 14/4/2021 nayrouz فليح نهار الغيالين الجبور في ذمة الله nayrouz الحاج رياض محمد سليم العمري في ذمة الله nayrouz الشيخ ايمن البداوي يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله المرحوم حاتم٠ nayrouz نيروز الاخبارية تستذكر في أول أيام شهر رمضان وفاة العميد سعد الدين العواملة nayrouz الشيخ محمد الحجايا يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله حاتم nayrouz عمر ومحمود العرموطي يعزيان رئيس الديوان الملكي العيسوى بوفاة نجله المرحوم حاتم٠٠ nayrouz الشيخ الحجايا يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة نجله حاتم nayrouz العين د٠ ارشيدات يعزي رئيس الديوان الملكي العيسوي بوفاة المرحوم نجله حاتم nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني ليث عامة والفرجات خاصة nayrouz الكعابنه يعزي الشرعة بوفاة الحاجة الفاضلة ام حسين الشرعة ... nayrouz "نيروز الإخبارية " تعزي رئيس الديوان الملكي "العيسوي" بوفاة نجله حاتم nayrouz خال الزميل الصحفي احمد بن غزي في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن ليوم الثلاثاء /13/4/2021 nayrouz وفيات الاردن ليوم الأثنين 12/4 /2021 nayrouz أبناء الشيخ نواف حديثة الخريشا ينعون الشيخ حمد الصالح ابو زيد... nayrouz العيسوي ينقل تعازي الملك إلى الحمارنة والبشير والعموش وأبو جابر nayrouz رئيس وأعضاء تجمع البادية الوسطى للمتقاعدين العسكريين يعزون الزبن والخضير والجبور nayrouz العودات ينعى النائب الأسبق حمد أبو زيد nayrouz سحاب تفقد احد رجالها الشيخ حمد صالح ابو زيد nayrouz

جامعة الزيتونة الأردنية تبدأ باستقبال المواطنين لتلقي لقاح كورونا

جامعة الزيتونة الأردنية تبدأ باستقبال المواطنين لتلقي لقاح كورونا
نيروز الإخبارية :
بدأت جامعة الزيتونة الأردنية باستقبال المواطنين لتلقي لقاح كورونا المسجلين من خلال منصة وزارة الصحة وبالتعاون المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات حيث يبدأ استقبال المواطنين من الساعة التاسعة صباحا ولغاية الساعة الثالثة من بعد الظهر.
وبين رئيس مجلس أمناء الجامعة عيد الفايز  ضرورة تكاتف المؤسسات الوطنية لمحاربة وباء كورونا والتخفيف من آثاره على المجتمع من خلال التعاون والتشارك مع مؤسسات الدولة.
وأضاف خلال جولته في مركز التطعيم في الصالة الرياضية أن جامعة الزيتونة الأردنية كانت من أوائل الجامعات الأردنية التي بادرت بتوفير مركز وطني لتلقي اللقاح وتأمين كافة الكوادر البشرية اللازمة لذلك بالإضافة إلى تأمين البنية التحتية اللازمة لذلك.
وأكد رئيس الجامعة الدكتور محمد المجالي أن رسالة الجامعة لا تقف عند التدريس والبحثِ العلمي، بل تتعدى ذلك إلى خدمة المجتمع، خاصة في ظل هذه الظروف التي تتطلب تكاتف جميع أبناء المجتمع لمكافحة هذا الوباء والحد من انتشاره.
وأوضح أن الجامعة  جهزت البنية التحتية للمركز، حيث أمنت جميع الأدوات والأجهزة والمستلزمات اللازمة لإعطاء اللقاح، بالإضافة إلى توفير مواقف للسيارات وجميع الخدمات العامة التي من شأنها تسهيل عملية تلقي اللقاح وفق شروط وزارة الصحة والمركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات.
وأشار المجالي أن الجامعة دربت 75 طالبا وطالبة من كلية التمريض لإعطاء اللقاحات بالتعاون مع وزارة الصحة وباشراف أعضاء الهيئة التدريسية والمركز الصحي في الجامعة ، بالإضافة إلى تدريب مشرفي المختبرات من مختلف كليات الجامعة على إدخال بيانات متلقي اللقاح.  
ويذكر أن جامعة الزيتونة الأردنية جهزت في المركز 25مكانا لإتمام عملية التطعيم بكل حرفية وسرعة وتنظيم وفق شروط السلامة العامة والتباعد بين الأفراد الراغبين بأخذ المطعوم.
whatsApp
مدينة عمان