2024-05-06 - الإثنين
الشوبكي يلتقي رئيس وعدد من أعضاء تجمع البلقاء للمتقاعدين العسكريين nayrouz السفير الأردني في تونس يستقبل السفير السعودي عبدالعزيز بن علي الصقر...صور nayrouz تشييع جثمان الوكيل لينا محمد احمد الحسين ... صور nayrouz المساعد للإدارة والقوى البشرية يزور مديرية الإعلام العسكري...صور nayrouz ندوة في الطفيلة حول الإشاعات والجرائم الإلكترونية nayrouz مديريات تربية الجامعة وماركا وعمان تتقدم في منافسات الدورة الرياضية 22 للمدارس nayrouz بلجيكا تدرس فرض عقوبات إضافية على إسرائيل nayrouz الصفدي يحذر من مجزرة أخرى سيركتبها الاحتلال في رفح nayrouz تربية بني كنانة تناقش الاختبار الوطني لضبط نوعية التعليم nayrouz إقليم البترا و"التدريب المهني" يبحثان التعاون nayrouz شؤون المرأة تعرض إنجازاتها وتطلعاتها في تقريرها السنوي 2023 nayrouz بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض nayrouz ورشة في "التواصل الاحترافي مع الطلبة" لأكاديميين في الكليات الصحية بالجامعة الهاشمية nayrouz الرفوع يرأس الاجتماع الدوري مع مديري ومديرات المدراس ...صور nayrouz منتدى للأعمال يوصي بتوسيع المبادلات التجارية بين الأردن والعراق nayrouz الأوقاف تكرم 150 حافظا وحافظة للقرآن nayrouz جامعة الزرقاء تشارك في ملتقى التعليم العالي الأردني في أربيل nayrouz لا صوت يعلو فوق صوت الحق،،، فمن فيتنام الى غزة , nayrouz دعوات لتحسين مؤشرات مناخ الاستثمار في الدول العربية ودعم المشروعات الصغيرة nayrouz اجتماع لمناقشة الاختبار الوطني في تربية البادية الشمالية الغربية nayrouz
وفيات الاردن اليوم الإثنين 6-5-2024 nayrouz وفاة العميد الركن وسام عبد الواحد حسون من الجيش العراقي nayrouz وفاة الشاب احمد نواف العجوري nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz الشيخ ابراهيم القيسي يعزي الشيخ جمعه خليفه بوفاة زوجته أم أيمن nayrouz تشييع جثمان المرحومة الحاجة شيمة عضوب طراد الزبن في نتل ...صور nayrouz عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz

تعزيز صحة الأسرة مع برنامج مجلة نكهات عائلية

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
نيروز خاص ||عمان 


 تماشياً مع رسالة مجلة نكهات عائلية، وللوصول لأكثر من مليوني شخص، أطلقت المرجع للمطبوعات (التي تصدر مجلة نكهات عائلية، المجلة الأردنية الوحيدة التي تعنى بالوالدية) برنامج "نكهات رمضانية" بالتعاون مع إذاعة وتلفزيون حياة أف أم لتعزيز صحة وسعادة الأسرة.

يحتوي البرنامج على فقرات تغطي جميع النواحي الصحية لضمان نمط حياة أكثرصحة لجميع أفراد الأسرة،  ويقدم معلومات موثوقة من قبل لاختصاصيي مجلة نكهات عائلية في رمضان. تتناول آمال عابدين، إختصاصية الإرشاد الأسري والتربوي، مواضيع لتقوية العلاقات وتعزيز الجانب الروحاني بين أفراد العائلة. أما رزان شويحات، إختصاصية تغذية، تتناول مواضيع تتعلق بالصيام وصحة الأسرة، وأريج الهناندة، خبيرة التجميل، تسلط الضوء على أهمية العناية بالبشرة هذا الشهر.

وقالت هند لارا منكو، الناشرة والمديرة التنفيذية للمرجع للمطبوعات:" نسعى دائماً لتقديم كل ما يهم الأسرة بأساليب مبتكرة من خلال النسخ الإلكترونية والمطبوعة من مجلة نكهات عائلية، بالإضافة إلى الأنشطة التي نبادر بها بالتعاون مع شركائنا مثل إذاعة وتلفزيون حياة أف أم وخاصة في هذا الشهر الفضيل".

والجدير بالذكر، تنشر زاوية يومية في جريدة الغد تتضمن نصائح صحية وتغذوية تهم العائلة، بالإضافة إلى وصفات من قبل خبيرات الطهي في مجلة نكهات عائلية. 

نخبة أخرى من اختصاصيي مجلة نكهات عائلية يتحدثون عن مهارات حياتية مهمة لممارسة الحياة اليومية في رمضان؛ يتحدث لنا الدكتور طارق رشيد، مدرب ومستشار دولي عنكيفية تحديد الأولويات داخل الأسرة الواحدة في رمضان، كما تتحدث اختصاصية علم النفس حنين مسعودعن العناية بالصحة النفسية.

تقدم غدير حبش، خبيرة التدريب الإداري، طرق لتنظيم الوقت مع العائلة في ظل التعليم والعمل عن بعد. أما شيماء القضاة، ناشطة في التوعية الصحية، تطرح موضوع تحضير وجبات الأطفال بالتزامن مع صوم الأهالي.

لموائد غنية بالفوائد والنكهات، تحضّر لنا خبيرات الطهي في مجلة نكهات عائلية غادة الحاج وتغريد عودة وهازار الحايك، وصفات متنوعة. يمكن مشاهدة الحلقات من خلال إذاعة وتلفزيون حياة أف أم وصفحة مجلة نكهات عائلية على الفيسبوك وقناة المرجع للمطبوعات على اليوتيوب.