2021-06-22 - الثلاثاء
الجفاف في سوريا يعصف بـ«عام القمح» nayrouz الإمارات.. 20 سيارة إسعاف لدعم القطاع الصحي في غزة nayrouz الخارجية الأمريكية: عملية انتخاب رئيس إيران الجديد «مصطنعة للغاية» nayrouz حادث مأساوي في مصر.. قطار يدهس حافلة ومقتل 4 عمال nayrouz البحرين تسجل 403 إصابات جديدة بكورونا و5 وفيات nayrouz حوالات المغتربين تتراجع 1.2 % في الثلث الأول nayrouz الحرارة أقل من معدلاتها الثلاثاء nayrouz داودية يكتب مزهّر الحجازين وهاشم الزيادات !! nayrouz قشوع يكتب إيران، رئيسي رئيسًا nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 22/6/2021 nayrouz أردوغان: إلغاء حظر التجول وعودة تركيا للحياة الطبيعية nayrouz فلسطينية نائبة لرئيس الكنيست الإسرائيلي nayrouz سوريا تسجل 40 إصابة جديدة بكورونا وشفاء 9 حالات ووفاة 3 nayrouz شبهة فساد بـ"إيقاف" ردم بئر مخالفة nayrouz نصراوين يستبعد اقتراح تعديل دستوري يسمح لمجلس النواب بحل نفسه nayrouz وزارة العمل تحرر ٦٥ مخالفة لمنشآت لم تلتزم بتعيين مراقب وقاية صحية nayrouz نائبان ومساعدتان للرفاعي في لجنة “الإصلاح” nayrouz الفدائي يعلن التحدي بحثاً عن مقعد في نهائيات كأس العرب FIFA قطر 2021™️ nayrouz نصف مليون دولار جائزة تأهل النشامى لكأس العرب nayrouz البلقاء التطبيقية تحت المجهر ! هذا ما تم تحقيقه خلال السنوات الثلاث الماضية.. بلغة الارقام nayrouz
وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 22/6/2021 nayrouz الحاجة تمام والدة العميد محمد سليم السحيم في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 21/6/2021 nayrouz مها مصطفى المقابلة ام سعد في ذمه الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 20/6/2021 nayrouz وفاة رجل الأعمال السعودي علي حسن بن طمّه nayrouz وفاة رئيس هيئة مستثمري المناطق الحرة الأسبق nayrouz الكعابنه يعزي الغيالين بوفاة الحاج خالد الغيالين الجبور nayrouz الحزن يخيم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد وفاة الشاب جهاد محمود العياصرة nayrouz وفاة الشيخ محي الدين أشهر رواد المسجد النبوي الشريف nayrouz الجبور تفقد أحد رجالها الحاج خالد عتلان الغيالين nayrouz المربيه الفاضله الدكتوره ايمان محمد هلال ابودلو في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم السبت 19/6/2021 nayrouz أسرة الجامعة الألمانية الأردنية تنعى شقيقه الدكتور يعقوب الخصاونة nayrouz الباشا العميان ينعى رفيق السلاح اللواء عيسى المجالي nayrouz عليا منصور المجالي" ام سند "في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب الطبيب جاسر محمد داود في السعوديه nayrouz عمر العبداللات ينعى رفيق دربه أبو خالد nayrouz اللواء عيسى المجالي في ذمة الله nayrouz مديرية الامن العام تشيع جثمان العميد محمود عواد مدير شرطة مادبا الى مثواه الاخير nayrouz

عبير الجلاد منار الايوب: ثنائي اعلامي اردني يصنع النجاح ويحقق الشهرة عبر قناة تلفزيونية عنكبوتية... صور

عبير الجلاد منار الايوب ثنائي اعلامي اردني يصنع النجاح ويحقق الشهرة عبر قناة تلفزيونية عنكبوتية... صور
نيروز الإخبارية :


عمان - نضال العضايلة 

عبير جلاد ومنار الايوب ثنائي اعلامي اردني شققتا طريقهما نحو المجد واثبتتا ان لهما كعباً لا يعلو عليه كعب، فنحن نعلم أن النساء تكون معزولة عن محيطها، في منأى عن سواها، لكن حين يشكّل هذا الثنائي حالة استثنائية  بين جيلين، نكون قد نهلنا من الجانبين.

لقد كونت عبير ومنار إطاراً لا يشبه تلك الاطارات التي شكلتها اجيال مختلفة، فهذا حال زهرات البنفسج الاردنيات  عندما يقدمن محتوى اعلامي يرقى الى مستوى كبير من المهنية من خلال القناة الافتراضية LA BEAUTE TV وهي الاولى من نوعها في الاردن، وقد لا اخطىء عندما اقول في الشرق الاوسط تحديداً. 

تأثرت فتيات الاعلام الاردني عبير ومنار  بالسمات الاردنية والعربية، وجمعنا الحداثة بالاصالة، فجذبنا في الآونة الأخيرة إهتمام الكثيرين، من خلال قناة تلفزيونية الكترونية مختصة بشؤون المرأة تتواصل مع المجتمع من خلال دورة برامجية متنوعة، وقبل ان اتحدث عن الرائعتان اللواتي لا يحتار المتابع لهن في تفاصيل عطائهن اللا محدود، هناك ثمة تفاصيل يفترض أن تعرفوها قبل الانطلاق إلى حياتهن، وبإجماع كل من يعرفهن فهي تضم تفاصيل كثيرة تستحق أن تعلن للناس.
 
تقدم قناة    LA BEAUTE TV  العديد من البرامج التي تسهم في نشر الوعي المجتمعي، وتساعد المرأة على الوقوف على احتياجاتها  اليومية واللحظية مثل البرنامج المثير للجدل خارج المألوف وهو برنامج طبي الأول من نوعه عربياً، بالاضافة الى برنامج شي ستايل الذي يعطي المرأة المزيد من التالق.

أناقة، ثقافة، جمال، وحضور، هذه هي الصفات التي تميّز السوسنتين  واللاتيين بتنا يجذبنا ليس النساء فحسب بل الرجال ايضاً إلى متابعة برامجهن الرائعة، وتلك اللقاءات الاجتماعية، لنشاهد تفاصيلها على الهواء.

وعلى الرغم من هدوئهن الجميل إلا أنهن حصدن النجومية بسرعة وفي صمت، ليصبحن من أبرز الإعلاميات العربيات ففي الحين الذي سعت فيه الكثيرات للنجومية، فإن الثنائي المتفتح سعت النجومية إليهن، فقد أمضين نعومة شبابهن في الحقل الإعلامي، ليصبحن من أبرز الإعلاميات العربيات على مستوى الوطن.

قدّمتا انفسهن نموذجاً للاعلامية الرصينة الراقية فلم يكتفن بجمال الشكلِ وأناقة المظهر بل عمِلن على صقلِ تجربتهن وتطوير مهاراتهن وأقمن شراكةً إنسانيةً مع المجتمع، وتنوعت طروحاتهن، واسهبن في تقديم الممكن وغير الممكن في إطار تحقيق هدفها الأساسي، ونشر رسالة الصحافة الخلاقة.

هذا بعض من الكثير مما يمكن ان يقال عن عبير الجلاد ومنار الايوب وصاحبتا اول قناة تلفزيونية نسائية تبث عبر الشبكة الافتراضية، وهذا بعض مما جادت به نفسي وانا اتابع ما تقدمه هذه الزهرات الاردنيات.
whatsApp
مدينة عمان