2024-04-23 - الثلاثاء
وزير الأشغال يتفقد العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري ...صور nayrouz المعايعة يكتب هكذا نراكُم رصيد كالجواهر وإرث حضاري وثقافي وإنساني nayrouz بعد اعتقال 3 مشتبهين .. الصين ترفض اتهامات ألمانية بالتجسس nayrouz إذاعة الجيش العربي تستضيف العقيد الركن عوض الزبن nayrouz 926 طن خضار وفواكه وردت للسوق المركزي في إربد nayrouz السفير الكويتي: أكثر من 70 اتفاقية مبرمة مع الأردن في نواحي الحياة كافة nayrouz ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 34183 شهيدا و77143 إصابة nayrouz برشلونة: قد نطلب إعادة مباراتنا ضد الريال nayrouz جمعية جراحة السُمنة : أكثر من 12 ألف عملية لعلاج السمنة في الأردن سنويا nayrouz جي بي مورغان يحذر .. "التصحيح" في وول ستريت لم ينته بعد nayrouz ترقية الدكتور عبد الله العرقان إلى رتبة أستاذ دكتور في جامعة آل البيت nayrouz ندوة تعاين علاقة الرياضة بالثقافة والإعلام nayrouz خلال يومين .. رفع 5 أطنان من مخلفات زوار غابة برقش nayrouz المركز الوطني للتدريب وتأهيل المدربين غي في البلقاء التطبيقية ينظم ورشة تدريبية في التنمية المستدامة بالتعاون مع شركة TBSM nayrouz البديوي تفتتح معرض الوسائل التعليمية في مدرسة جمانة الثانوية الشاملة للبنات nayrouz انخفاض أسعار الذهب 50 قرشاً محلياً nayrouz شهيد وجرحى في غارة إسرائيلية على منطقة صيدا جنوب لبنان nayrouz شركة زين ترحّب بضيف الأردن الكبير nayrouz اجتماع يبحث تنفيذ اليات عمل جديدة لمشروع صرف صحي بلدة المغير بإربد nayrouz جامعة ال البيت في المفرق nayrouz

د. طارق رشيد وزير العمل المنتظر...

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


أكرم جروان

   لا شك أن المكلَّف برئاسة الوزراء المنتظر سيبحث عن الكفاءات الوطنية العملاقة لحل مشكلة البطالة التي يُعاني منها نصف شباب الوطن،  ووزارة العمل تحتاح الوزير الجهبذ القادر على خدمة الوطن وشبابه.

        من هنا، نجد أن د. طارق رشيد مستشار منظمة العمل الدولية لريادة الأعمال هو الأنسب لهذا المنصب، وهو كفاءة قلت نظيرتها في توفير فرص العمل للشباب وتدريبهم ، هذا طبعاً إن كانت نسبة البطالة تُقلق الرئيس المنتظر !!. 

         الوزير الذي يدخل الحكومة ويخرج منها دون تحريك ساكن ما عاد ينفع للوطن وشبابه، والوطن وشبابه بحاجة ماسة الآن للكفاءة المتخصصة في نهضة الوطن وشبابه، ويكفينا إبتلاءاً بالمحسوبية والوساطة، وهذا كله سيتم السؤال عنه بين يدي الخالق غداً يوم لا ينفع مال ولا بنون فهذا وطن أمانة في أعناقنا حتى يوم الدين. 
وأنت د. طارق رشيد الرجل المناسب في الوقت المناسب لوزارة العمل، وإن شاء الله تصل رسالتي للرئيس القادم.
whatsApp
مدينة عمان