2024-04-19 - الجمعة
الدكتور أحمد محمد سلامه العناسوه في ذمة الله nayrouz 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية nayrouz قبيلة بني حميده تشكر قبيلة بني حسن / الحراحشه nayrouz المقدم الطبيب باسم الدعجة الى رتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية nayrouz العشوش يكتب الشباب ... صناع التغيير nayrouz الصفدي يبحث مع رئيسة "الصليب الأحمر" جهود إيصال المساعدات في غزة nayrouz بلدية الرصيفة تباشر أعمال إعادة التأهيل لشارع الملك حسين nayrouz الصفدي والرئيس البولندي يبحثان التطورات الإقليمية nayrouz حماس: هناك مساع "خبيثة" لاستبدال الأونروا nayrouz فيتو أمريكي يفشل قرارا لمجلس الأمن بمنح فلسطين عضوية كاملة في الأمم المتحدة nayrouz بيت الشعر ، المنزل الأول للبدو nayrouz أهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي nayrouz الخداع وألاعيب التضليل لكوشنر: مصالح شخصية وراء الستار في السياسة الأمريكية تجاه فلسطين"!!.. nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-4-2024 nayrouz الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا nayrouz ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل nayrouz العطيوي يتفقد مدرستي كلية الحسين الثانوية ورغدان الثانوية للبنين nayrouz "خطير جدا".. من هو زعيم "كتيبة أجناد الخلافة" الذي اعتقلته تونس؟ nayrouz "لا عضوية كاملة".. أمريكا تتجه لمعارضة الطلب الفلسطيني أمام مجلس الأمن nayrouz عبد اللهيان: إسرائيل "ستندم" بحال شنت هجومًا جديدا على إيران nayrouz

صافي أرباح الشركات المدرجة ببورصة عمّان النصفية ترتفع 328 بالمئة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 بين المدير التنفيذي لبورصة عمان، مازن الوظائفي ، أن الأرباح بعد الضريبة العائدة لمساهمي الشركة للنصف الأول من عام 2021 للشركات المساهمة العامة المدرجة في بورصة عمان والتي زودت البورصة ببياناتها المالية قد شهدت تحسناً كبيراً حيث ارتفعت إلى7ر502 مليون دينار مقارنة مع 5ر117 مليون دينار للنصف الأول من عام 2020، أي بارتفاع نسبته 328 بالمئة .
وارتفعت الأرباح قبل الضريبة لهذه الشركات إلى8ر741 مليون دينار للنصف الأول من عام 2021 مقارنة مع 7ر253 مليون دينار للنصف الأول من عام 2020، أي بارتفاع نسبته 4ر192 بالمئة .
ومن الناحية القطاعية، فقد كان قطاع الصناعة الأكثر ارتفاعاً في أرباحه بعد الضريبة العائدة لمساهمي الشركة بنسبة بلغت 3ر576 بالمئة ، يليه قطاع الخدمات بارتفاع نسبته 133 بالمئة ، وأخيراً القطاع المالي بارتفاع نسبته 5ر82 بالمئة .
وقال إن هذه النتائج تدعو إلى التفاؤل بتحسن أداء الشركات والوضع الاقتصادي العام في ظل استمرار فتح القطاعات الاقتصادية وتحسن العديد من المؤشرات الاقتصادية الكلية وتوقعات تحقيق نمو اقتصادي إيجابي مقارنة مع تسجيل نمو سلبي لعام 2020.