2024-05-05 - الأحد
معهد الفلك: عيد الأضحى فلكياً الأحد 16 حزيران nayrouz معهد شيكاغو للفنون: اعتقال 50 طالبا بسبب غزة nayrouz البنك الدولي حوّل 125 مليون دولار لبرنامج يعزز كفاءة قطاع الكهرباء في الأردن nayrouz الخريشا :انتخابات مجلس النواب ستشهد لأول مرة مشاركة حزبية nayrouz تحذيرات أممية من "حمام دم" في رفح ومن امتداد المجاعة إلى جنوبي غزة nayrouz استقرار أسعار الذهب في الأردن الأحد nayrouz انخفاض الحرارة اليوم وكتلة هوائية باردة ورطبة تؤثر على الأردن الاثنين nayrouz تصريحات "من وراء ساتر".. نتنياهو يختبئ خلف "مسؤول دبلوماسي" nayrouz ميسي.. رقم قياسي جديد في "مهرجان أهداف" إنتر ميامي nayrouz بني مصطفى: المرأة الأردنية محط دعم الملك منذ اليوم الأول لتوليه سلطاته الدستورية nayrouz أفضل 15 صيغة للصلاة على النبي لزيادة الرزق وقضاء الحاجة.. اغتنمها الآن nayrouz أمر ملكي للعاهل السعودي ‘‘الملك سلمان’’ بسحب لقب ‘‘معالي’’ من هؤلاء nayrouz جيرونا يهز عرش برشلونة في الدوري الإسباني nayrouz سيدات الزمالك يتوجن ببطولة أفريقيا للطائرة على حساب الأهلي nayrouz إعلام إسرائيلي: اجتماع لمجلس الحرب عصر غد الأحد nayrouz مصدر قيادي في حماس: نتنياهو شخصيا يعرقل التوصل لاتفاق nayrouz بن غفير: نعم لاجتياح رفح وآمل أن يفي نتنياهو بوعده nayrouz 38 حزباً تستعد لخوض سباق الانتخابات nayrouz اقتصاديون: ارتفاع الاحتياطي وانخفاض التضخم دليل على قوة ومنعة اقتصادنا nayrouz الفنان السوري فايز القزق بشومان الإثنين nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz الشيخ ابراهيم القيسي يعزي الشيخ جمعه خليفه بوفاة زوجته أم أيمن nayrouz تشييع جثمان المرحومة الحاجة شيمة عضوب طراد الزبن في نتل ...صور nayrouz عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz عشيرة الغرايبه تفقد أحد رجالات المرحوم سهيل رشيد غرايبة "ابو راكان " nayrouz فرحان عايد العمري الديكة الجبور في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس 2-5-2024 nayrouz

تعرف إلى برابوس 800 جي إل إي 63 إس الكروس أوفر الخارقة.

{clean_title}
نيروز الإخبارية :


برابوس 800 الإصدار المعدل من الكروس أوفر مرسيدس جي ال اي 63 اس 4Matic وتضيف لمساتها بتصميم أكثر إثارة ومحرك معدل لسرعة أكبر.


يتميز الجزء الخارجي من السيارة بجناح أمامي يقلل من رفع المحور الأمامي عند السرعات العالية ويمنح السيارة مظهرًا رياضيًا ولمسة من عالم السباق، كما تم إضافة مشتت هواء برابوس مصمم للواجهة الخلفية مع أنابيب عادم من التيتانيوم والكربون، ويعمل الجناح الأمامي أيضًا على تحسين ثبات السيارة عند القيادة بسرعة عالية.

زُوِّدت GLE 63 S بمجموعة من عجلات برابوس المصنوعة من السبائك المعدنية والتي تتوفر بتصميمات وأقطار مختلفة تبلغ 21 أو 22 أو 23 أو 24 بوصة، تتوفر عجلات برابوس Monoblock Z الحصرية "الإصدار البلاتيني" عالية التقنية.

تتوفر أيضًا وحدة تحكم لنظام التعليق الهوائي Airmatic الذي يعمل على خفض ارتفاع السيارة بمقدار 25 مم ويحسن من الديناميكا الهوائية بسبب انخفاض مركز الجاذبية.


يتم تشغيل GLE 63 S بمحرك V8 مزدوج التيربو سعة 4.0 لتر ينتج 612 حصانًا وعزم دوران يبلغ 850 نيوتن متر. أدى تعديل برابوس 800 إلى زيادة قوة السيارة بمقدار 188 حصانًا وزيادة عزم الدوران بمقدار 150 نيوتن متر من عزم الدوران.

نتيجة لذلك، يبلغ أقصى  قدرة حصانية للسيارة 800 حصان عند 5900 دورة في الدقيقة و 1000 نيوتن متر عند 3500 دورة في الدقيقة ويتم تحقيق التسارع من 0-100 كم / ساعة في 3.4 ثانية، وسرعة قصوى محدودة إلكترونيًا بـ 280 كم / ساعة.

وقام المهندسون ببرمجة رسم خرائط للتحكم الإلكتروني في المحرك لإعادة معايرة التحكم الإلكتروني في ضغط التعزيز بالإضافة إلى تحسين توصيل الطاقة دون المخاطرة بمتانة السيارة، وأجرى المهندسون في برابوس اختبارات مكثفة على حلبات السباق والطرق العامة لضمان السلامة والأداء.



تتميز المقصورة الداخلية بجلد ألكانتارا وبرابوس ماستك القابل للتنفس على المقاعد وألواح أبواب لوحة القيادة وبطانات السقف. بالإضافة إلى ذلك، يتضمّن التصميم الداخلي أيضًا من دبابيس قفل أبواب من الألومنيوم، ودواسات من الألومنيوم، وأساور من الفولاذ المقاوم للصدأ مع إضاءة خلفية بشعار "Brabus" وعناصر ألياف الكربون مع مادة مانعة للتسرب شديدة اللمعان.
whatsApp
مدينة عمان