2024-04-19 - الجمعة
الدكتور أحمد محمد سلامه العناسوه في ذمة الله nayrouz 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية nayrouz قبيلة بني حميده تشكر قبيلة بني حسن / الحراحشه nayrouz المقدم الطبيب باسم الدعجة الى رتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية nayrouz العشوش يكتب الشباب ... صناع التغيير nayrouz الصفدي يبحث مع رئيسة "الصليب الأحمر" جهود إيصال المساعدات في غزة nayrouz بلدية الرصيفة تباشر أعمال إعادة التأهيل لشارع الملك حسين nayrouz الصفدي والرئيس البولندي يبحثان التطورات الإقليمية nayrouz حماس: هناك مساع "خبيثة" لاستبدال الأونروا nayrouz فيتو أمريكي يفشل قرارا لمجلس الأمن بمنح فلسطين عضوية كاملة في الأمم المتحدة nayrouz بيت الشعر ، المنزل الأول للبدو nayrouz أهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي nayrouz الخداع وألاعيب التضليل لكوشنر: مصالح شخصية وراء الستار في السياسة الأمريكية تجاه فلسطين"!!.. nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-4-2024 nayrouz الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا nayrouz ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل nayrouz العطيوي يتفقد مدرستي كلية الحسين الثانوية ورغدان الثانوية للبنين nayrouz "خطير جدا".. من هو زعيم "كتيبة أجناد الخلافة" الذي اعتقلته تونس؟ nayrouz "لا عضوية كاملة".. أمريكا تتجه لمعارضة الطلب الفلسطيني أمام مجلس الأمن nayrouz عبد اللهيان: إسرائيل "ستندم" بحال شنت هجومًا جديدا على إيران nayrouz

الأردن يشهد ازدحاما في البطولات الرياضية المحلية والعربية والآسيوية

{clean_title}
نيروز الإخبارية : يشهد الأردن هذه الأيام، ازدحاما في الأنشطة الرياضية المحلية والعربية والآسيوية، في مؤشر على قدرة المملكة على تنظيم هذه البطولات الرياضية، رغم تداعيات جائحة كورونا.

واسدل الستار الاثنين الماضي، على فعاليات بطولة الأندية العربية لكرة السلة للسيدات التي أقيمت في صالة نادي شباب الفحيص بمشاركة فرق تمثل الأردن ولبنان وسوريا وقطر.

ويستضيف الأردن حاليا منافسات بطولة آسيا للسيدات لكرة اليد التي تستمر حتى يوم 25 الحالي، بمشاركة العديد من المنتخبات التي اشادت بحفاوة الاستقبال وحسن التنظيم، علما ان المباريات تقام في صالة الأميرة سمية بمدينة الحسين للشباب.

وتشهد ملاعب التنس في عمان كذلك، انطلاق منافسات تصفيات كأس ديفيز للتنس التي بدأت فعالياتها الأربعاء.

ويستعد اتحاد كرة السلة، لتنظيم بطولة آسيا للسيدات التي تنطلق منافساتها يوم 27 الحالي، في حدث رياضي آسيوي كبير.

وعلى صعيد المنافسات الخارجية، اختتم منتخب الجوجيتسو مشاركته في بطولة آسيا التي اختتمت في الامارات امس، وحصد فيها منتخبنا 8 ميداليات ملونة.
وغادر منتخب الملاكمة العسكري عمان اليوم الخميس متوجها إلى روسيا للمشاركة في بطولة العالم العسكرية.

وعلى صعيد مسابقات كرة القدم المحلية، تشهد مختلف ملاعب المملكة مباريات في بطولات دوري المحترفين والدرجات الأولى والثانية وبطولات الفئات العمرية في مشهد مزدحم من المنافسات.

وأكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الخميس، أن الأردن بدأ اعتبارا من الامس باستضافة بطولة آسيا للسيدات، في حدث رياضي مهم، مشيرا الى أن اتحاد اليد اعد العدة لتنظيم مميز لهذه البطولة، التي تشهد مشاركة واسعة.

واضاف: الأردن معروف دوما بتميزه في التنظيم، لوجود الكوادر المؤهلة، فضلا عن طيبة شعبه المضياف الذي يعكس انطباعات إيجابية عند الدول المشاركة.

وأكد رئيس اتحاد التنس حازم عدس، انطلاق منافسات تصفيات كأس ديفيز اعتبارا من الامس، مؤكدا اتخاذ جميع التدابير لإنجاح البطولة القوية.

(بترا)