2021-10-24 - الأحد
حريق كبير في مجمع رغدان_ صور nayrouz الحزن يخيم على مواقع التواصل بعد وفاة الشاب جمال محمود العلاونه nayrouz ارتفاع على درجات الحرارة الأحد nayrouz موريسكي nayrouz داودية يكتب والرائدُ لا يَكْذِبُ صحبَه ! nayrouz فعاليات تجارية تطالب بإعادة النظر بأمر الدفاع 28 nayrouz المقترضون: 45 % من دخلهم الشهري للبنوك nayrouz ثالوث مرتكزات الحياة: nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 24-10-2021 nayrouz الصحة تعلن عن مراكز إعطاء مطعوم فايزر الأحد - أسماء nayrouz حسام رحال رئيسا لجمعية المحاسبين القانونيين nayrouz سوريا تسجل 14 وفاة 300 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz سعودي يستذكر احد أبناء عشيرة الطيب تكفل بمصاريف دفن والد أحد اصدقائه. nayrouz اكتشاف 15 شهادة معادلة لتوجيهي غير أردني مؤخراً nayrouz فصل التيار الكهربائي عن مناطق بإربد الأحد nayrouz في خنادق الجيش العربي nayrouz اتفاقية أمن وحراسة بين “اليرموك” و”المتقاعدين العسكريين” nayrouz التربية: 120 ألف طالب تلقوا اللقاح المضاد لكورونا nayrouz تحويلات مرورية على طريق الشونة الجنوبية - الكفرين nayrouz قموه: مواد مسرطنة في القمح والحليب والأرز nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 24-10-2021 nayrouz وزيرُ التَّربية والتَّعليم ينعى المعلم" محمد مرزوق القضاة" nayrouz تشييع شابين توفيا بحريق مطعم في عمان nayrouz الكعابنة تفقد أحد شبابها" زيد سالم عيد اللبايده "/ ابو ياسر nayrouz وفاة الحاج يوسف عبيدات عن عمر ١٠٣ سنوات nayrouz أسرة جامعة فيلادلفيا تنعى الدكتور موسى كمال nayrouz 3 اصابات بتصادم 5 مركبات في الرصيفة nayrouz شكر على تعاز من عشيرة الطراونه nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 23-10-2021 nayrouz وفاة الشيخ "ياسر محمد الخوالدة" متاثرًا باصابته بفيروس كورونا nayrouz قبيلة بني حسن تفقد أحد شبابها عبدالرحمن ياسين سلمان الحراحشه nayrouz الحاج مخلد مسلم الدهامشه في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 22-10-2021 nayrouz محمد وليد عبد المجيد دوره في ذمة الله nayrouz الأمن العام يشيع جثمان العريف " محمد الزيدانين " nayrouz الخدمات الطبية تنعى المستخدمة المدنية شروق احمد العويضات nayrouz حياة حسين قردن في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 21-10-2021 nayrouz وفاة ابنة الإعلامي محمد بركات الطراونة nayrouz أسرة جامعة العلوم والتكنولوجيا تنعى الدكتور أحمد قسايمة nayrouz

إصابة هرنانديز مدافع ميلان بفيروس كورونا

إصابة هرنانديز مدافع ميلان بفيروس كورونا
نيروز الإخبارية :
أعلن ميلان اليوم الأربعاء أن نتيجة فحص كوفيد-19 لمدافعه تيو هرنانديز ظهرت ايجابية بعد عودته من ارتباطات مع منتخب فرنسا لكرة القدم.

وبدأ الظهير الأيسر أساسيا في مباراتي فرنسا بنهائيات دوري الأمم الأوروبية في إيطاليا وسجل هدفا وصنع آخر خلال فوز بطلة العالم على بلجيكا وإسبانيا لتتوج باللقب.



وذكر النادي الإيطالي عبر موقعه على الانترنت "ظهرت نتيجة فحص هرنانديز ايجابية بعد إجراء مسحة في المنزل وتم إبلاغ السلطات الصحية المحلية، واللاعب في حالة جيدة".

وأصبح هرنانديز ثاني لاعب بتشكيلة فرنسا يصاب بالفيروس هذا الأسبوع بعد أن غاب أدريان رابيو لاعب وسط يوفنتوس عن النهائي بسبب نتيجة ايجابية يوم السبت.

ولعب هرنانديز دورا بارزا مع ميلان هذا الموسم وخاض تسع مباريات بجميع المسابقات ويشكل غيابه ضربة للفريق قبل سلسلة مباريات قوية.

ويلتقي فريق المدرب ستيفانو بيولي، الذي يحتل المركز الثاني بدوري الدرجة الأولى الإيطالي، مع فيرونا وبولونيا في الأسبوعين المقبلين كما يزور بورتو في دوري أبطال أوروبا. رويترز
whatsApp
مدينة عمان