2024-04-19 - الجمعة
مستوطنون يسرقون ماشية لفلسطينيين بالضفة nayrouz أهالي الأسرى الإسرائيليين يقطعون طريقا سريعا nayrouz وفاة أردني بحادث سير في السعودية nayrouz وفاة زوجة الوزير الأسبق رجائي الدجاني nayrouz الأردني أبو السعود يحصد ميدالية ذهبية في كأس العالم للجمباز nayrouz «المناهج»: الكتب الدراسية للصف 11 قيد الإعداد nayrouz إربد ... إصابتان برصاص مجهول في منطقة بني كنانة nayrouz "عش بصحة": اشرب قهوتك سادة وابدأ يومك بسكر أقل nayrouz تاليا لحود تطلق ألبومها الجديد "غريبة"...صور nayrouz إعلان حالة التأهب في إندونيسيا تحسباً لاستمرار ثوران بركان nayrouz وزير الخارجية لنظيره الإيراني: الأردن لم ولن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو إسرائيل nayrouz الفساد الجامعي ..كتاب جديد للزميل الدكتور فتحي حسين nayrouz خصخصة الخطوط الباكستانية والمطارات ومفاوضات لبيع الأغلبية للسعودية nayrouz خطيب الحرم المكي: العبادة لا تؤتي ثمرتها المرجُوّة إلا إذا ظهر أثرها في سلوك المرء وأخلاقه nayrouz إمام المسجد النبوي: صحة القلب وسلامته ألزم على العبد من صحة بدنه وجوارحه nayrouz إنقاذ حياة إماراتي فُقِدَ في صحراء السعودية لـ 3 أيام nayrouz البرلمان العربي يستنكر عدم تمكين دولة فلسطين من العضوية الكاملة بالأمم المتحدة nayrouz أشعل حريقًا من قبل ويريد الثأر لشقيقه.. اعتقال مقتحم قنصلية إيران بباريس وقنابله وهمية! nayrouz 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى nayrouz مسيرات في عمّان والمحافظات تنديدا بالعدوان على غزة nayrouz

الناصر أمام لجنة التربية النيابية: السماح لحملة الدبلوم بالتنافس على وظائف الفئة الثالثة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أشاد رئيس لجنة التعليم والشباب النيابية الدكتور بلال المومني بتعاون وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بقبول الطلبة المعيدين للثانوية العامة بالجامعات بنسبة 20% كما اوصت اللجنة بشكل سابق.

جاء ذلك خلال إجتماع اللجنة مع أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون الإدارية نواف العجارمة وبحضور رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر وذلك لبحث موضوع المعلمين الذين تم احالتهم على التقاعد ولم يستكملوا مدة الحصول على راتب الضمان الاجتماعي.

العجارمة قال إن عدد المعلمين المحالين الى التقاعد 129 معلما وسيتم دراسة أوضاعهم الوظيفية، بناء على لجنة شكلتها وزارة التربية والتعليم ورفعت توصياتها لرئيس الوزراء.

وأكد رئيس اللجنة المومني على أن دعم المعلم من الأمور الأكثر أهمية.

النائب طالب الصرايرة اكد على أهمية عودة نقابة المعلمين وإيجاد حل لها وأن نقابة المعلمين هي هوية المعلم.