2024-05-02 - الخميس
الدفاع المدني يتعامل مع حريق في بلعما...فيديو وصور nayrouz ارتفاع أقساط التأمين 16% بنهاية شباط من العام الحالي nayrouz الشوابكة يكرم العاملين بالمديرية بمناسبة اليوم العمال العالمي. nayrouz الملك ينبه خلال لقائه رئيسة وزراء إيطاليا إلى العواقب الخطيرة للهجوم الإسرائيلي على رفح nayrouz "الصناعة والتجارة" تثبت سعر بيع مادتي الشعير والنخالة nayrouz الشوابكة يرعى احتفال تخريج فوج الثانوية العامة لمدرسة تلاع العلي الثانوية للبنات nayrouz للمطالبة بإطلاق ذويهم وإتمام الصفقة.. محتجون إسرائيليون يقطعون طرقاً رئيسية في تل أبيب nayrouz الشوابكة يكرم الفوج العاشر من طالبات الثانوية العامة لمدرسة مي زيادة الثانوية المختلطة. nayrouz عامر العودات في يوم العمال: بهمتكم نبني هذا البلد ونواصل مسيرة البناء الوطني nayrouz 19.1 مليار دولار الاحتياطيات الأجنبية للبنك المركزي حاليا nayrouz رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من مبادرة "نحن معك بلا حدود..صور nayrouz عاجل ..البنك المركزي يقرر تثبيت أسعار الفائدة على أدوات السياسة النقدية nayrouz موسوعة تراجم النساء المقدسيات "من القدس ولاجل القدس" nayrouz تشييع جثمان المرحومة الحاجة شيمة عضوب طراد الزبن في نتل ...صور nayrouz اختتام دورة حول التمكين القيادي للمرأة والمساواة وفق منظور النوع الاجتماعي nayrouz التعاون الاقتصادي والتنمية ترفع توقعاتها للنمو العالمي لعام 2024 nayrouz منتدى دولي استثماري للطاقة المتجددة بعمان nayrouz حادث سير في بلدة حلاوة بعجلون -فيديو nayrouz ورشة علمية عن اضطرابات التنفس أثناء النوم nayrouz أشعة الشمس في بريطانيا خضراء.. ما القصة ؟ nayrouz
عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz عشيرة الغرايبه تفقد أحد رجالات المرحوم سهيل رشيد غرايبة "ابو راكان " nayrouz فرحان عايد العمري الديكة الجبور في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس 2-5-2024 nayrouz جهاد محمد قاسم الخطيب الفناطسة في ذمة الله nayrouz الحاجة شيمة عضوب الزبن في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الأربعاء 1-5-2024 nayrouz الشيخ حسين رشيد الطوره "ابو زيد" في ذمة الله nayrouz وفاة الدكتور عبد الله شقيق الشيخ فهد المعطاني الهذلي nayrouz الحاجة مفيدة راتب عبدالمحسن السلايمة في ذمة الله nayrouz وفاة الشاب حمزة جازي الوضحان الجحاوشة nayrouz وفيات الاردن اليوم الثلاثاء 30-4-2024 nayrouz الحاج الاستاذ قاسم الفراية "ابو معاذ" في ذمة الله nayrouz أحمد الفحماوي ابو راشد في ذمّة الله nayrouz فلاح حمدان الهرفي الغيالين الجبور "ابو حمزه " في ذمة الله nayrouz المقدم المتقاعد نايف عنبر دهش الجازي "ابو وائل " في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الإثنين 29-4-2024 nayrouz فهد علي القضاه" ابوعبدالله" في ذمة الله nayrouz الأمير مرعد بن رعد ينعى المصاب العسكري والمحارب القديم الحاج "محمد نور" عيسى صالح الدعجه (أبو بدر) nayrouz وفاة والد المعلمة اخلاص راشد فالح القبلان nayrouz

خسائر شركات النقل في البورصة تهبط إلى 53 مليون دينار

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
تراجعت الخسائر التجميعية لـ 12 شركة نقل مدرجة في بورصة عمان في الأشهر التسعة الأولى من العام الحالي بنسبة 51.6 % مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

وسجلت هذه الشركات خسائر مقدارها 53 مليون دينار مقارنة مع خسائر بنحو 109.6 مليون في نفس الفترة من العام الماضي.
وبحسب دراسة تجميعية لشركة سنابل الخير، حققت 6 شركات أرباحا في الأشهر التسعة الأولى في حين منيت 6 شركات بخسائر.

واحتلت شركة الخطوط البحرية الوطنية الأردنية المرتبة الأولى من ناحية قيمة الأرباح بتحقيقها 2.3 مليون دينار مقارنة مع 1.9 مليون في نفس الفترة من العام الماضي بارتفاع نسبته 21.7 %.

وتلتها في المرتبة الثانية السلام الدولية للنقل والتجارة بقيمة أرباح بلغت 971 ألف دينار مقارنة مع 900 ألف في نفس الفترة من العام الماضي.

ثم جاءت في المرتبة الثالثة من ناحية الأرباح المجموعة المتحدة للنقل البري بقيمة أرباح 724 ألف دينار مقارنة مع 542 ألفا في نفس الفترة من 2020.

تلتها شركة مسافات للنقل المتخصص بالمرتبة الرابعة بقيمة أرباح 368 ألف دينار مقارنة مع خسائر 99 ألف دينار في نفس الفترة من العام الماضي.

ثم شركة النقليات السياحة الأردنية (جت) بصافي ربح بلغ 66 ألف دينار مقارنة مع خسائر بلغت 2.7 مليون في نفس الفترة من العام الماضي.

وأخيرا شركة الثقة للنقل الدولي بقيمة أرباح بلغت خمسة آلاف دينار مقارنة مع ثلاثة آلاف في نفس الفترة من العام الماضي.

أما بالنسبة للشركات التي منيت بخسائر فقد جاءت عالية- الخطوط الجوية الملكية الأردنية في المرتبة الأولى من حيث الخسائر بقيمة 54.1 مليون دينار مقارنة مع 107 مليون في نفس الفترة من العام 2020.

تلتها شركة المتكاملة للنقل المتعدد بقيمة خسائر بلغت 1.38 مليون دينار مقارنة مع 1.3 مليون خسائر في نفس الفترة من العام الماضي.

ثم جاءت في المرتبة الثالثة من ناحية الخسائر الشركة الأردنية للاستثمار والنقل السياحي / ألفا بخسائر بلغت 962 ألف دينار مقارنة مع 1.22 مليون خسائر في نفس الفترة من العام الماضي. تلتها شركة مجموعة رم للنقل والاستثمار السياحي بخسائر بلغت 637 ألف دينار مقارنة مع خسائر 748 ألف دينار.

ثم شركة المقايضة للنقل والاستثمار في المرتبة الخامسة من حيث قيمة الخسائر بقيمة 345 ألف دينار مقارنة مع 275 ألف دينار أرباح في نفس الفترة من العام الماضي.

تلتها في المرتبة السادسة من حيث الخسائر شركة العبور للشحن والنقل مسجلة خمسة آلاف دينار مقارنة مع خسارة بقيمة 11 ألف دينار.