2024-04-19 - الجمعة
حضور واسع لنجوم الفن في جنازة الفنان صلاح السعدني (صور) nayrouz الأمريكي جون كاتلين على أعتاب التتويج بلقب بطولة السعودية المفتوحة للجولف nayrouz "نيويورك تايمز": نصف مجندي "داعش خرسان" من الطاجيك nayrouz الخارجية العراقية: الفيتو الأميركي انتهاك لحق الشعب الفلسطيني بإقامة دولته المستقلة nayrouz زاخاروفا: روسيا سترد بالمثل في حال أقدم الغرب على مصادرة الأصول الروسية nayrouz يونيسيف: أكثر من 14 ألف طفل فلسطيني ضحايا الحرب في غزة nayrouz حماس تنتقد تصريحات بلينكن بشأن صفقة الأسرى nayrouz الشرفات: استبدال النائب الحزبي المفصول بـ”العامة” يتفق مع الدستور nayrouz كتيبة طولكرم: حققنا إصابات مباشرة بجنود العدو nayrouz حماس تحذر من إقامة طقوس يهودية بالأقصى nayrouz مستوطنون يسرقون ماشية لفلسطينيين بالضفة nayrouz أهالي الأسرى الإسرائيليين يقطعون طريقا سريعا nayrouz وفاة أردني بحادث سير في السعودية nayrouz وفاة زوجة الوزير الأسبق رجائي الدجاني nayrouz الأردني أبو السعود يحصد ميدالية ذهبية في كأس العالم للجمباز nayrouz «المناهج»: الكتب الدراسية للصف 11 قيد الإعداد nayrouz إربد ... إصابتان برصاص مجهول في منطقة بني كنانة nayrouz "عش بصحة": اشرب قهوتك سادة وابدأ يومك بسكر أقل nayrouz تاليا لحود تطلق ألبومها الجديد "غريبة"...صور nayrouz إعلان حالة التأهب في إندونيسيا تحسباً لاستمرار ثوران بركان nayrouz

إلغاء مشاركة منتخب الرجال للتايكواندو في بطولة النمسا

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

 اعلن اتحاد التايكواندو، إلغاء مشاركته في بطولة النمسا للرجال للتايكواندو التي كان مقررا انطلاقها بعد غد، بسبب الإغلاق الذي فرضته النمسا، في اطار خطواتها لمكافحة جائحة كورونا.


وقال الناطق الإعلامي لاتحاد التايكوندو فيصل العبداللات إن منتخب الرجال كان يستعد للسفر إلى النمسا اليوم، للمشاركة في البطولة التي كان يفترض أن تنطلق بعد غد، قبل ابلاغه بقرار الغاء البطولة بسبب خطوة الإغلاق التي فرضتها السلطات النمساوية.


واضاف في تصريح صحفي اليوم الاربعاء، انه كان من المفترض أن يسافر وفد المنتخب الوطني للرجال للمشاركة في البطولة التي تصنف ضمن عيار النجمة الواحدة قبل قرار الغاء، لافتا إلى أن المنتخب سيعاود تدريباته في عمان، استعدادا للاستحقاقات الخارجية المقبلة.
من جانب اخر، باشر المنتخب الوطني للسيدات للتايكواندو اليوم، تدريباته في العاصمة السعودية الرياض، استعدادا لمنافسات بطولة العالم التي تنطلق يوم غد الخميس وتستمر ثلاثة ايام.


ويضم المنتخب الذي وصل إلى السعودية أمس اللاعبات "جوليانا الصادق ونتالي الحميدي وراما ابو الرب ويارا ياسين"، ويشرف على تدريب الفريق فارس العساف.
وقال العبداللات، إن المنتخب يشارك اليوم في عمليتي الوزن والقرعة، استعدادا لبدء المنافسات يوم غد، حيث يبحث المنتخب عن تحقيق نتائج ايجابية لافتة، خاصة وأن هذه البطولة تعتبر من عيار النجمة الرابعة، الأمر الذي يساعد لاعباتنا على رفع تصنيفهن العالمي في حال تحقيق الميداليات.


وجدد العبداللات ثقة الاتحاد بقدرة اللاعبات على اعتلاء منصات التتويج، بحثا عن تحسين تصنيفهن العالمي، وبالتالي المنافسة على الوصول لأولمبياد باريس 2024.