2024-04-23 - الثلاثاء
ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك.. صور وفيديو nayrouz الأسباب التي أدت إلى مغادرة قيادة حماس الأراضي القطرية nayrouz أسرة نيروز الاخبارية ترحب بسمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة nayrouz الشيخ ايمن البداوي يرحب بضيف الاردن الكبير سمو الشيخ مشعل الاحمد الجابر الصباح nayrouz السفير العضايلة يستقبل الشيوخ الحنيطي و الشوبكي nayrouz الميثاق الوطني يعقد اجتماعه ال 55 يدين فشل المجتمع الدولي في منح الفلسطينيين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة nayrouz المكتبة الوطنية تحتفل باليوم العالمي للكتاب....صور nayrouz المياه: ضبط وردم 18 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية وبيع مياه وتزويد في منطقة البحر الميت nayrouz الدهامشة يكتب:"إنتماء الطالب للمدرسة والغياب" nayrouz المكتبة الوطنية توقع مذكرة تعاون مع جامعة الإسراء في مبنى المكتبة ...صور nayrouz ورشة تدريبية لموظفي البلديات في المكتبة الوطنية . nayrouz مساء الخير يا حسبان .. nayrouz الأردن يرحب بالمخرجات التي أكدت حيادية الأونروا ومهنيتها nayrouz الفريق اول عبد الفتاح برهان يتفقد مستشفى الجكيكة بالمتمة nayrouz نظام معدل لمشاريع استغلال البترول والصخر الزيتي nayrouz الملك وولي العهد في استقبال سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ...صور nayrouz عمان والرياض ..الشقيقتان اللتان ... ينعقد عليهما الأمل. nayrouz امير الكويت ضيفا عزيزا على المملكة nayrouz ندوة في القطرانة "سياحنا زوارنا فلنرحب بهم" nayrouz العميد الكساسبة يكريم طلبة مركز غرب إربد لذوي الاحتياجات الخاصة ضمن "مبادرة صله" nayrouz

وفيات كورونا في ألمانيا تتجاوز الـ 100 ألف شخص

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

تجاوزت حصيلة الوفيات في ألمانيا جراء الإصابة بفيروس كورونا حاجز الـ 100 ألف شخص، وسجلت أرقاما قياسية في أعداد حالات الإصابة خلال سبعة أيام.

وأفادت بيانات معهد روبرت كوخ في ساعة مبكرة من صباح اليوم الخميس بأن 100119 شخصا توفوا بسبب كورونا منذ بدء الجائحة.



كما تجاوز عدد الإصابات المسجلة في يوم واحد 70 ألف إصابة للمرة الأولى، حيث أبلغت السلطات الصحية عن 75 ألفا 961 حالة إصابة في 24 ساعة. ويقارن ذلك بـ 65 ألفا و371 إصابة قبل أسبوع.

وتم تسجيل 351 وفاة جديدة في ألمانيا، مقارنة بـ 264 حالة وفاة في الأسبوع السابق.

وبحسب بيانات معهد روبرت كوخ، بلغت حصيلة الإصابات الإجمالية في البلاد خمسة ملايين و573 ألفا و756 إصابة، ويعتقد أن حصيلة الإصابات أعلى من ذلك بسبب العديد من الحالات التي لم يتم رصدها.

ووصل عدد حالات التعافي من الفيروس بشكل عام في ألمانيا إلى 4 ملايين و744 ألفا و400 حالة.

د ب أ