2024-04-16 - الثلاثاء
الكوفحي: تونس دائماً في قلوب الأردنيين nayrouz رابطة اللاعبين تضع الترتيبات النهائية لسباق الجري nayrouz بيربوك للصفدي: لم تغمض لنا عين بسبب الهجوم الإيراني nayrouz إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في دير علا nayrouz بريزات: سنجعل (الراجف-البيضــا) أجمل من كابادوكيا التركية nayrouz الملك: أمن الأردن وسيادته فوق كل اعتبار nayrouz الملك يفتتح شركة 'بيا' لحياكة الأقمشة في المفرق nayrouz اتفاقية توأمة بين بلدية اربد وبلدية القيروان nayrouz المبيضين: وسائل إعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية nayrouz الحكومة: الأردن لن يكون ساحة لأي صراع أو حرب إقليمية nayrouz ألمانيا تعمل مع الأردن على إنشاء ممر بري إلى غزة nayrouz ازدياد تأثر الأردن بالكتلة الهوائية الدافئة nayrouz 78 أسيرة فلسطينية يواجهن الموت يوميا في سجن "الدامون" الإسرائيلي nayrouz التربية تحتفل بيوم العلم الأردني nayrouz الصفدي وفارهيلي يؤكدان الشراكة الأردنية الأوروبية nayrouz الطاقة والمعادن تشارك ببرنامج للقمة العالمية لطاقة المستقبل nayrouz الرحيلة تشارك طالبات مدرسة العال الثانوية للبنات فعاليات الاحتفال باليوم الوطني للعلم الأردني nayrouz الذهب يلمع كالألماس.. هل يصل إلى 3000 دولار؟ nayrouz بسبب الأحوال الجوية.. تأجيل مباراة العين والهلال nayrouz الزبن تعقد اجتماعاً لمناقشة نتائج اختبارات ضبط الجودة لصفوف المرحلة nayrouz

العراق صدر 300 ألف برميل نفط للأردن الشهر الماضي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
أعلن العراق، اليوم الخميس، عن تصدير نحو 300 ألف برميل نفط إلى الأردن، خلال شهر تشرين الثاني الماضي، بواردات اقتربت من 20 مليون دولار.
وبحسب شركة تسويق النفط العراقية "سومو” اليوم، فإن مجموع الصادرات النفطية إلى الأردن، خلال الشهر الماضي، بلغت 299 ألفاً و483 برميلا، بواقع نحو 10 آلاف برميل يومياً، فيما بلغت قيمة الواردات نحو 19.6 مليون دولار.
وأشارت الشركة إلى أن معدل سعر النفط الخام المصدر إلى الأردن بلغ 65.441 دولار.
يذكر أن العراق يصدر من النفط الخام إلى الأردن عبر شاحنات حوضية بأسعار تفضيلية، تقل بمقدار 12 إلى 14 دولاراً عن السعر الأصلي.