2022-01-20 - الخميس
“البشير” يعطي موعدا لمريضة قلب بعد 6 أشهر nayrouz الاردن يشارك في الاجتماع الثالث لفريق العمل بين دول "التعاون الخليجي" والاردن الذي يعقد في عُمان... صور nayrouz من ذاكرة الجيش ... الأمير الحسين يحضر احتفالًا لقيادة المنطقة العسكرية الوسطى بمناسبة عيد ميلاده ال 24 nayrouz النائب أبو زيد: تسليم مذكرة “عفو خاص” موقعة من ٧٠ نائبا إلى رئيس مجلس النواب. nayrouz السعودية تسجل ارتفاعاً لليوم الخامس على التوالي بإصابات كورونا nayrouz وزير الثقافة القطري:الحراك الثقافي الأردني مدعاة للفخر nayrouz الكاتب مطر طوالبة رئيس لملتقى سحم الثقافي بالتزكية nayrouz تخفيف عقوبة تاجر مخدرات ضبط متلبسا في طبربور nayrouz النائب عبيدات يوضح حول أعمال الصيانة لمدخل لواء بني كنانة nayrouz العلاونة لنيروز : مبادرة إربد تقرأ ستواصل عملها الثقافي تطوعا بدون أي مكافآت وعضوية لجان nayrouz شركة ترصد تفاعل الأردنيين مع المنخفض.. وهذه أبرز اهتماماتهم nayrouz تعرف على سماكات الثلوج حتى صباح اليوم الخميس في المملكة - ارقام nayrouz الملك يستجيب لنداء مريض ويوجه بنقله للمدينة الطبية nayrouz الفراية يلتقي رئيس الوزراء القطري nayrouz الصقيع يُخلّف أضرارا جسيمة بالمحاصيل الزراعية nayrouz انتقادات للحكومة بسبب دوام الخميس nayrouz المعاني يدعو لتقليل أيام العمل للقطاع العام nayrouz مسؤول يحصل على منافع بـ667 ألف دينار nayrouz الجدل حول خطر الـ5G يتواصل.. والأردن يعلن موقفه nayrouz توقعات بإرتفاع الناتج الإجمالي للأردن أكثر من 47 مليار دولار nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 20-1-2022 nayrouz وفاة اللواء الطبيب عرفات أيوب النعيرات nayrouz وزيرُ التَّربية ينعى معلم من مدرسة مؤتة الأساسية للبنيين nayrouz الطالب أوس موفق محمد الحمود في ذمة الله nayrouz تشييع جثمان الشهيد الوكيل أول محمد حامد المشاقبة الى مثواه الأخير nayrouz وفاة جورج اديب السويطي nayrouz كتلة المسيرة النيابية تعزي الجيش والملك بشهداء القوات المسلحة nayrouz العميد الركن محمد بني عواد ينعى النقيب لؤي عبيدات nayrouz فاطمة أحمد عابد الزيود في ذمة الله nayrouz عشائر العزام تعزي عشيرتي الخضيرات والمشاقبة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء19-1-2022 nayrouz الكرك حزينة بعد رحيل مهند الصرايرة nayrouz النعيمات تفقد احد رجالها الشيخ محمد حمد البريكات nayrouz الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدة الشيخ رأفت الرواشدة nayrouz الجامعة الالمانية الاردنية تنعى شهداء الوطن nayrouz قبيلة بني صخر تعزي قبيلة الرويلي بوفاة الشيخ عتيق خلف الكويكبي nayrouz وفاة عشريني بتدهور دراجة نارية في الغور الشمالي nayrouz العقيد المتقاعد محمد عقلة الرواضية في ذمة الله nayrouz عشيرة ابو اصليح تفقد أحد شبابها حازم أحمد حسن زرعي nayrouz " كهرباء اربد " تنعى شهيد الواجب الوطني " النقيب محمد الخضيرات " nayrouz

زيادين يرعى حفل إطلاق البازار السنوي في كنيسة قلب يسوع الاقدس

زيادين يرعى حفل إطلاق البازار السنوي في كنيسة قلب يسوع الاقدس
نيروز الإخبارية :


مندوباً عن رئيس مجلس النواب المحامي عبد الكريم الدغمي، رعى النائب الثاني للرئيس المهندس هيثم زيادين مساء اليوم الخميس حفل إطلاق البازار السنوي في كنيسة قلب يسوع الاقدس.

وقال زيادين نحن اذ نحتفل بافتتاح البازار الميلادي العشرين، فإننا نؤكد على اهمية زمن المجيء باعتباره زمن نشر المحبة والفرح والعطاء والتهيئة للاحتفال بعيد الميلاد، معرباً عن تهانيه بقرب حلول عيد الميلاد المجيد، ومتمنياً للجميع النجاح والتوفيق في هذا البازار الميلادي.

وأضاف ومن هذا المنطلق يأتي هذا البازار الميلادي لينشر الفرح والمحبة واجواء الميلاد من جهة ودعم اصحاب الحرف والمنتجات ومساعدتهم على تسويق منتجاتهم من جهة اخرى.

وأشار زيادين الى أن افتتاح البازار يأتي في غمرة احتفالات المملكة الأردنية الهاشمية بالمئوية الاولى للتأسيس والتي تمثل حدثا وطنياً مهما، ومناسبة تحكي قصة وطن بُني بإرادة وعزيمة الهاشميين وهمة ابناء الشعب الأردني بكل مكوناته.

وتابع ان هذه المكونات اجتمعت معاً لتشكل حالة نفتخر بها من النسيج والتلاحم الوطني ، قائلاً " كنا وما زلنا كمسيحيين جزءاً اساسياً فيه ضاربين اروع الأمثلة على رسالتنا ، رسالة المحبة والعيش المشترك ، ومؤكدين أن الأردن كان وسيبقى وطن المحبة والتسامح والوئام تحت ظل الراية الهاشمية الحكيمة."

وأعرب زيادين عن شكره وتقديره لكنيسة قلب يسوع الاقدس/ تلاع العلي والراهبات ومجموعة كشافة ومرشدات قلب يسوع الأقدس ، خاصاً بالشكر مدير المركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام الاب رفعت بدر، على ما بذلوه من جهود لإنجاح هذا البازار.

وقال مدير المركز  الأب رفعـت بدر، إن الأردن وبحكمة جلاله الملك عبد الله الثاني، أصبح مصدّراً لرسائل الوئام العالمية، مشيراً إلى أن الأردن وعلى اتساع رقعته ومكوناته يشكل أسرة واحدة بفضل القيادة الهاشمية والتي لها دور في انجاح هذا التلاحم.

 وأشاد بالدور الوطني الكبير الذي يقوم به مجلس النواب رقابياً وتشريعياً، وسعيه المستمر لتعزيز التواصل مع المجتمع والمضي قدماً في مسيرة التنمية الشاملة.
whatsApp
مدينة عمان