2022-01-21 - الجمعة
إنجاز يسجل لمديرية زراعة لواء الطيبة باصدارها العدد الاول من المجلة الإلكترونية بعنوان " عطاء وإنجازات "...رابط nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 21-1-2022 nayrouz سوريا تسجل 3 وفيات 41 إصابة جديدة بكورونا nayrouz تعرف على تفاصيل التعرفة الكهربائية الجديدة وآلية دعم المواطنين nayrouz الليلة…درجات الحرارة تهوي لما دون الصفر المئوي nayrouz هآرتس تنشر قائمة بأسماء ضحايا برنامج “بيغاسوس” بينهم أردنيون nayrouz (4) إصابات اختناقاً بغازات مدفأة كاز في اربد nayrouz التكافل الخيرية في الرمثا تنفذ حملة دفء الشتاء للاجئين السوريين. nayrouz "التحالف" يشنّ ضربات جويّة لتدمير أوكار الحوثي بالحديدة nayrouz تعليمات من الأزمات للتعامل مع الحالة الجوية nayrouz إعلان مهم من التعليم العالي بشأن المنح الهنغارية nayrouz وزير الاشغال العامة يوافق على تعديلات اتفاقية ع1 وع2 الخاصة بالمكاتب الهندسية nayrouz مراكز إعطاء المطاعيم ضد كورونا ليوم الجمعة_ اسماء nayrouz الأمن العام : مركبتان جواد تعرضتا لحادث مروري بسبب الانجماد nayrouz انزلاق مركبات لقوات الدرك جراء الانجماد nayrouz الحنيفات يطمئن الأردنيين: أسعار الخضراوات لن ترتفع جراء “الصقيع” nayrouz بوادر انفراجة.. تطورات جديدة بشأن قضية “أبراج السادس” nayrouz عيد فنيخر الجبور يعلن الانسحاب من خوض انتخابات رئاسة بلدية الموقر ...صور nayrouz حقيقة نقل عادل إمام إلى المستشفى nayrouz من قتل شهداء وطني ؟؛ فأوجعنا صقيع الموت ، شهداء الوطن الرذاذ الدافئ والودق والغدق . nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 21-1-2022 nayrouz شركة الاستقرار لتجارة المواد الغذائية وأسواق فاميلي باسكيت بكافة فروعها تعزي السوالقه بوفاة والدته… nayrouz أحمد يعقوب إسحق شابسوغ (أبو يعقوب) في ذمة الله nayrouz وفاة و11 إصابة اثر 6 حوادث خلال ساعة واحدة على الطرق الخارجية nayrouz وفاة “أنجلا المصري” زوجة رجل الاعمال الفلسطيني منيب المصري nayrouz رئيس قسم الصحة المدرسية والاعلام الصحي سابقاً بلال بني هاني في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 20-1-2022 nayrouz وفاة اللواء الطبيب عرفات أيوب النعيرات nayrouz وزيرُ التَّربية ينعى معلم من مدرسة مؤتة الأساسية للبنيين nayrouz الطالب أوس موفق محمد الحمود في ذمة الله nayrouz تشييع جثمان الشهيد الوكيل أول محمد حامد المشاقبة الى مثواه الأخير nayrouz وفاة جورج اديب السويطي nayrouz كتلة المسيرة النيابية تعزي الجيش والملك بشهداء القوات المسلحة nayrouz العميد الركن محمد بني عواد ينعى النقيب لؤي عبيدات nayrouz فاطمة أحمد عابد الزيود في ذمة الله nayrouz عشائر العزام تعزي عشيرتي الخضيرات والمشاقبة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء19-1-2022 nayrouz الكرك حزينة بعد رحيل مهند الصرايرة nayrouz النعيمات تفقد احد رجالها الشيخ محمد حمد البريكات nayrouz الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدة الشيخ رأفت الرواشدة nayrouz

وفاة المدرب اللبناني محمود حمود بسبب فيروس كورونا

وفاة المدرب اللبناني محمود حمود بسبب فيروس كورونا
نيروز الإخبارية :



توفي المدرب والمهاجم الدولي اللبناني السابق محمود حمود السبت عن 57 عاماً اثر مضاعفات اصابته بفيروس كورونا.

وكتب نادي شباب الساحل الذي أشرف حمود على فريقه الأول منذ 2017 "بمزيد من الأسى واللوعة والرضاء والتسليم بقضاء الله وقدره، ينعى نادي شباب الساحل حبيبنا ورفيقنا الحاج محمود حمود الذي وافته المنيّة فجر اليوم".



وعُرف حمود مهاجماً مع نادي النجمة في الثمانينيات والتسعينيات، قبل انتقاله إلى التدريب حيث عمل مع أندية شباب الساحل والعهد والإخاء الأهلي عاليه والنبي شيت بالإضافة إلى المنتخب اللبناني.

وتابع نادي شباب الساحل "ستفتقدك شوارع الحارة وملعبها وأجيال ربيتها على أسمى معاني الولاء والإخلاص والأخلاق الرياضية. ستبكيك كل أروقة النادي التي عشقت وجودك واحتضنت صلاتك".

من جهته تقدّم نادي النجمة في صفحته على موقع فيسبوك "بأحر التعازي بوفاة اللاعب التاريخي للنادي ومدرب نادي شباب الساحل الحاج محمود حمود ستبقى الاسطورة الخالدة في قلب نادي النجمة ولن ننساك"، كما نعاه نادي العهد الذي قاده إلى لقب الدوري عام 2015.

وعانى حمود في الأسابيع الماضية من مضاعفات كورونا، حيث لازم المستشفى في الشهر الماضي بحال حرجة.

حاول الانتصار على الفيروس، وترك لرابطة جماهير نادي شباب الساحل التي زارته في المستشفى الشهر الماضي ورقة كتبها بخط يده، قال فيها "معركة سأنتصر بها".

ونعت معظم جماهير الأندية اللبنانية اللاعب الدولي السابق والهداف السابق للدوري المحلي.

ويتزامن رحيل حمود، الذي احترف لفترة وجيزة في نادي الخور القطري، مع كأس العرب لكرة القدم التي ترك بصمة فيها، عندما سجّل برأسه هدف الفوز للبنان على السعودية في نسخة 1988 في الأردن.

وتحدّث حمود عن هذه الحقبة لوكالة فرانس برس قبل اصابته بكورونا "تجمّع منتخب لبنان قبل البطولة بأسبوعين فقط حيث واجهتنا صعوبات كثيرة في إجراء التمارين بسبب حدّة المعارك في بيروت ومحيطها".

وتابع "الجميع توقّع أن تكون المواجهة معنا سهلة، ففي المباراة الأولى تعادلنا مع العراق بوجود رعد حمودي وعدنان درجال وأحمد راضي، ثم كانت المباراة ضد السعودية بطلة آسيا. حينها حققنا الانتصار بهدف سجلته برأسي".

وأردف "نقل إلينا الاستاذ رهيف علامة (الأمين العام السابق للاتحاد اللبناني) الأجواء في بيروت بأن الجمهور اللبناني خرج في مسيرات سيارة في العاصمة وبعض المدن احتفاء بالفوز وان هذه الفرحة جمعت اللبنانيين في عزّ الحرب الأهلية".
whatsApp
مدينة عمان