2022-01-20 - الخميس
وزارة المياه والري : ارتفاع معدل الهطول المطري السنوي الى (37,2%) nayrouz مشروع الملك النهضوي، كيف يكون؟ nayrouz كهرباء اربد: (300 ) فرقة فنية و( 164 ) آلية مجهزه تعمل خلال فترة المنخفض الجوي الحالي nayrouz هيئة تنظيم الاتصالات تحذر المواطنين nayrouz متخصصون في التاريخ والآثار يناقشون كتاب د. زيدان كفافي nayrouz الاردن يشارك في الاجتماع الثالث لفريق العمل بين دول "التعاون الخليجي" الذي يعقد في عُمان . nayrouz المومني يكتب الجامعة الحُلم…! nayrouz الضباط المستجدين يزورون إدارة مكافحة المخدرات nayrouz ولي العهد يوجهة رسالة لمرتبات الخدمات الطبية الملكية nayrouz ورشة جراحة اليد والاطراف العلوية بمستشفى الأمير هاشم بن الحسين الثاني العسكري nayrouz “البشير” يعطي موعدا لمريضة قلب بعد 6 أشهر nayrouz الاردن يشارك في الاجتماع الثالث لفريق العمل بين دول "التعاون الخليجي" والاردن الذي يعقد في عُمان... صور nayrouz من ذاكرة الجيش ... الأمير الحسين يحضر احتفالًا لقيادة المنطقة العسكرية الوسطى بمناسبة عيد ميلاده ال 24 nayrouz النائب أبو زيد: تسليم مذكرة “عفو خاص” موقعة من ٧٠ نائبا إلى رئيس مجلس النواب. nayrouz السعودية تسجل ارتفاعاً لليوم الخامس على التوالي بإصابات كورونا nayrouz وزير الثقافة القطري:الحراك الثقافي الأردني مدعاة للفخر nayrouz الكاتب مطر طوالبة رئيس لملتقى سحم الثقافي بالتزكية nayrouz تخفيف عقوبة تاجر مخدرات ضبط متلبسا في طبربور nayrouz النائب عبيدات يوضح حول أعمال الصيانة لمدخل لواء بني كنانة nayrouz العلاونة لنيروز : مبادرة إربد تقرأ ستواصل عملها الثقافي تطوعا بدون أي مكافآت وعضوية لجان nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 20-1-2022 nayrouz وفاة اللواء الطبيب عرفات أيوب النعيرات nayrouz وزيرُ التَّربية ينعى معلم من مدرسة مؤتة الأساسية للبنيين nayrouz الطالب أوس موفق محمد الحمود في ذمة الله nayrouz تشييع جثمان الشهيد الوكيل أول محمد حامد المشاقبة الى مثواه الأخير nayrouz وفاة جورج اديب السويطي nayrouz كتلة المسيرة النيابية تعزي الجيش والملك بشهداء القوات المسلحة nayrouz العميد الركن محمد بني عواد ينعى النقيب لؤي عبيدات nayrouz فاطمة أحمد عابد الزيود في ذمة الله nayrouz عشائر العزام تعزي عشيرتي الخضيرات والمشاقبة nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء19-1-2022 nayrouz الكرك حزينة بعد رحيل مهند الصرايرة nayrouz النعيمات تفقد احد رجالها الشيخ محمد حمد البريكات nayrouz الذكرى السنوية الأولى لوفاة والدة الشيخ رأفت الرواشدة nayrouz الجامعة الالمانية الاردنية تنعى شهداء الوطن nayrouz قبيلة بني صخر تعزي قبيلة الرويلي بوفاة الشيخ عتيق خلف الكويكبي nayrouz وفاة عشريني بتدهور دراجة نارية في الغور الشمالي nayrouz العقيد المتقاعد محمد عقلة الرواضية في ذمة الله nayrouz عشيرة ابو اصليح تفقد أحد شبابها حازم أحمد حسن زرعي nayrouz " كهرباء اربد " تنعى شهيد الواجب الوطني " النقيب محمد الخضيرات " nayrouz

لقاء للصيادلة يشيد بالصناعة الدوائية و"جوسوي" تعرض منتجاتها

لقاء للصيادلة يشيد بالصناعة الدوائية وجوسوي تعرض منتجاتها
نيروز الإخبارية :  

أشاد صيادلة بمستوى الصناعة الدوائية الأردنية، وخاصة منتجات الشركة الأردنية السويدية للمنتجات الطبية (جوسوي)، واثنوا على تماشي منتجاتها مع احتياجات المرضى والمواطنين. 
جاء ذلك خلال اللقاء الذي اقامته (جوسوي) للصيادلة، وشارك فيه اصحاب صيدليات وممثلين عن نقابة الصيادلة وشعبة أصحاب الصيدليات. 
وتحدث خلال اللقاء كل من الصيدلانية تانيا كرادشة والصيدلي علاء الخزاعلة من الشركة الأردنية السويدية عن عدد من منتجات الشركة.
وتطرقت كرادشة إلى المكملين الغذائيين "دينسا" و "سامبا"، مشيرة إلى أن "دينسا" يستخدم لعلاج تساقط الشعر وتقوية البصيلات، ويحتوي على جنين القمح والذرة البيضاء وبعض الفيتامينات.
ولفتت إلى أن نقص الفيتامينات بالإضافة إلى بعض الأمراض والأدوية والتوتر عدا عن العوامل الوراثية، من أسباب تساقط الشعر.
 وان "سامبا" المستخلص من مادة الصبار يستخدم للتنحيف.
واشارت أن مايميز المنتجين هو عدم وجود آثار جانبية لهما على خلاف منتجات اخرى.
فيما استعرض الخزاعلة عدد من منتجات الشركة التي تم طرحها في السوق مؤخرا والتي سيتم طرحها قريبا.
وأشار إلى اصناف الفيتامينات التي طرحتها الشركة مثل فيتامين سي والزنك والحديد، وعلاج البروستات "بالميتو" و"فاليريان" للمساعدة على النوم.
ويذكر أن شركة (جسوي) تعد من الشركات الرائدة في الصناعة الدوائية الأردنية وتصدر منتجاتها للعديد من الدول العربية والأجنبية.
whatsApp
مدينة عمان