2024-05-17 - الجمعة
كم عدد مرات فوز الهلال على النصر؟ nayrouz صناعه كرة القدم في العالم ... تفاصيل nayrouz وفاة ثلاثة أشقاء بسبب التماس كهربائي في منطقة البنيات nayrouz عيروط يكتب التفاؤل بالمستقبل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب 60 قرشاً للغرام محلياً nayrouz لجان خدمات المخيمات تثمن خطاب جلالة الملك في قمة البحرين nayrouz سُمعت صرخاته المكتومة من تحت الأرض.. إنقاذ رجل دفن حياً لمدة 4 أيام في القبر nayrouz أفضل أغذية صحية لزيادة نمو الطفل nayrouz هل الموت في شهر ذي القعدة من حسن الخاتمة؟.. أسراره وفضله nayrouz ولي العهد السعودي يصدر أمرا بتعيين ”الشيهانة بنت صالح العزاز” في هذا المنصب بعد إعفائها من أمانة مجلس الوزراء nayrouz رئيس وزراء السنغال يلوح بإغلاق القواعد العسكرية الفرنسية nayrouz إحصائية أممية صادمة عن تأثير الملح على حياتنا nayrouz جامعة "غنت" البلجيكية تقرر وقف تعاونها مع 3 مراكز أبحاث إسرائيلية nayrouz إخراج جثة فتاة مغربية من قبرها بسبب "الأم" nayrouz حفتر: السياسيون فشلوا في إنقاذ ليبيا nayrouz "حزب الله" يُهاجم بالمسيّرات كتيبة إسرائيلية في جعتون nayrouz مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة nayrouz ابرز اهتمامات الصحف السعودية nayrouz المؤشر الياباني يفتح منخفضا 0.92% nayrouz "السياحة": تصور جديد لبرنامج "أردننا جنة" مع استهدافه 170 ألف مشارك العام الحالي nayrouz

الذنيبات: الفوسفات تسير على الطريق الاستثماري الصحيح والإيجابي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :





*الجغبير: 'الفوسفات' شركة وطنية ذات حضور اقتصادي كبير و'تبخيس' دورها هدم للإنجاز*

عمان
اكد رئيس غرفتي صناعة الأردن وعمان المهندس فتحي الجغبير، ان شركة مناجم الفوسفات الأردنية دور وطني مميز، ورافعة اقتصادية ممكنة، ومساهم فاعل في الناتج الإجمالي، ومعززة لقدرة الصادرات.

المهندس الجغبير خلال لقاءه رئيس مجلس إدارة شركة الفوسفات الدكتور محمد الذنيبات ورئيسها التنفيذي عبد الوهاب الرواد وعضو مجلس الإدارة السيد مانيش غوبتا، اكد على ان شركة مناجم الفوسفات لها ميزة نسبية اقتصادية مهمة على صعيد الإنتاج وتحسين كفاءة الموارد الطبيعية.

واستغرب الجغبير خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس غرفة صناعة الأردن محمد الجيطان وأعضاء من إدارتي غرفتي صناعة الأردن وعمّان احمد البس وتميم القصراوي، ممن يحاول ضرب الإنجاز وهدمه والتبخيس فيه والتشكيك فيه لغايات لا تخدم واقعنا الاقتصادي.

ولفت الى أهمية تضافر الجهود لدعم شركات الوطن الكبرى، مشيدا بانتقال الشركة الجوهري نحو تحقيق نتائج ماليّة مميزة.

بدوره، اكد الدكتور الذنيبات أهمية الشراكة مع غرف الصناعة باعتبارها صوت القطاع الصناعي والمدافعة عن حقوقه وداعمة لإنجازاته.
واكد على ان شركة مناجم الفوسفات الأردنية تسير على الطريق الاستثماري الصحيح والإيجابي ضمن معادلات العرض والطلب والمنافسة السعرية والكلف القائمة والأسواق التصديرية.
وشدد على ان الشركة تعتمد الشفافية العالية والمصداقية في أعمالها وفق التشريعات المعمول بها، مشيراً إلى أن بيانات الشركة ومعلوماتها الماليّة منشورة ومفصح عنها لدى الجهات المعنية ومتاحة لاطلاع الجميع.
whatsApp
مدينة عمان