2022-05-22 - الأحد
المذيعات يظهرن بالنقاب على شاشات التلفزيونات الأفغانية nayrouz محمد الكعابنه يبارك للجمعاني بشهادة الماجستير… nayrouz صمت في (مياه اليرموك) بعد قرار المقاولين nayrouz الحالة الجوية المتوقعة يومي الاحد والاثنين nayrouz إحتفالُ الكنيسةِ الأرثوذكسيَّةِ بعيدِ الإستقلالِ وحضورٌ عسكريٌّ مَهيب...صور nayrouz ارتفاع جنوني بأسعار الدجاج الأردني nayrouz دورة تدريبية للمهندسين الزراعيين في الوطني للبحوث الزراعية nayrouz عالم جديد من القدرات المميزة بانتظارك مع الجهاز اللوحي HUAWEI MatePad T 8 nayrouz توقعات بارتفاع الطلب على السيارات المستأجرة nayrouz عمّان أكثر المحافظات تسجيلا للشركات وبنسبة 79% nayrouz الإعلان عن برنامج الفعاليَّات والأنشطة التي ستقام بمناسبة عيد الإستقلال في جميع محافظات المملكة nayrouz جمعية أردنية تزرع 4000 شجرة عن روح شيرين أبو عاقلة في القدس nayrouz دورة فندقة في مديرية شباب جرش nayrouz بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية nayrouz المكتبة الوطنية تطلق برنامجاً تدريبياً في إدارة الوثائق nayrouz *أبطال "ريد بُل هاف كورت" الأردن جاهزون للنهائي العالمي في مصر* nayrouz الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين بسبب التونسي الليلي nayrouz مديرية شباب العاصمة تختتم برنامج مهاراتي nayrouz 5 فوائد مهمة للبازلاء nayrouz تحذير بريطاني.. جدري القرود سيملأ فراغ الجدري البشري nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 22-5-2022 nayrouz حادث سير مروع بين مركبتين في المقابلين - صور nayrouz الحاجة هندية اركيان القفعان المسلم في ذمة الله nayrouz تدهور مركبة عند نفق الصحافة في عمان nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 21-5-2022 nayrouz وزيرُ التَّربية والتَّعليم ينعى الطالب "سليمان عليان العقرباوي" nayrouz مدير عام مؤسسة المتقاعدين ينعى الملازم /١ المتقاعد خالد غريزات nayrouz اللواء الدكتور علي الحديد يعزي العميد المتقاعد رياض الهباهبة بوفاة والدته nayrouz الجبور يعزي زميله هاني الخطاطبة بوفاة والده nayrouz الحاج خلف العساف الجبور في ذمة الله nayrouz عادل إمام ينعى سمير صبري: مع السلامة يا صديقي nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 20-5-2022 nayrouz وزيرُ التَّربية والتعليم ينعى الطالبة "أسيل جابر حموده" nayrouz الأمن العام يشيع جثمان الملازم أول سهير الرماضنه nayrouz يوسف الطورة يكتب في رحيل أبنتي الرميساء nayrouz الحزن يخيم على قبيلة السرحان بعد وفاة اثنين من أبنائها nayrouz الحزن يخيم على مادبا بعد وفاة الشاب محمد علي الشوابكة nayrouz الذكرى السابعة لرحيل الوزير الأسبق أول قائد للجيش الشعبي اللواء فهد جرادات nayrouz وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 19-5-2022 nayrouz

العين حسين هزاع المجالي يكتب بطولات وتضحيات لن تتوقف

العين حسين هزاع المجالي يكتب بطولات وتضحيات لن تتوقف
نيروز الإخبارية :
المجد كل المجد للشهداء الأبرار......ابطال قواتنا المسلحة والأجهزة الأمنية، هم حريصون دائما على امن الوطن والحفاظ على أرواح المواطنين...... يبذلون الغالي والنفيس من اجل رفعة هذا الوطن العظيم.
ما زال ابطالنا الاشاوس يقدمون التضحيات تلو التضحيات، فهم انموذجا للأبطال المغاوير الذين نذروا أنفسهم بعزيمة وقوة، ومعنوية وروح عالية، للذود عن ثرى هذا الوطن.
واصرارهم على محاربة قوى الظلام وتجار المخدرات والسموم، والعصابات الإرهابية، ناجم عن عقيدة عسكرية أساسها تقديم أنفسهم فداء للوطن.
الأردنيون جميعا قادرون على تجاوز الصعاب، وشعبنا الأردني العظيم الأصيل يدرك قيمة التضحيات التي يقدمها أبناء الجهاز العسكري والامني.... وشعبنا يوفي ويحفظ العهد لهؤلاء الابطال.
والأردن محفوظة بيمن الله ورعايته، وكيف لا؟؟!!!  وقد قال سبحان وتعالى (سُبْحَانَ الَّذِي أَسْرَىٰ بِعَبْدِهِ لَيْلًا مِّنَ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ إِلَى الْمَسْجِدِ الْأَقْصَى الَّذِي بَارَكْنَا حَوْلَهُ لِنُرِيَهُ مِنْ آيَاتِنَا ۚ إِنَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ) فهذا الحمى الأردني ترعاه عين الله، ومن رعته عين الله، لن يضره شيء.
وسيبقى نشامى القوات المسلحة الأردنية والأجهزة الأمنية يخوضون حربهم ومعاركهم ضد كل من يحاول النيل من امن الأردن، وستبقى جهودهم المميزة محل اعتزاز وتقدير للقائد الأعلى للقوات المسلحة الأردنية الملك عبدالله الثاني بن الحسين وولي عهدة الأمين، وللشعب الأردني، فهم سياج الامة ودرعها، والعين الساهرة على ارواحنا واعراضنا وممتلكاتنا، وفرسان للحق الذين يعملون ويتابعون ويرصدون ويجابهون أي استهداف للوطن العزيز داخلي ام خارجي للحيلولة دون النيل من استقرار الوطن وامن مواطنيه والمقيمين على ارضه المباركة.
ولعلنا نستذكر في هذا المقام ما قاله جلالة القائد الأعلى الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه في يوم الجيش العربي وفي ذكرى الثورة العربية الكبرى، "ما زال أبناء وأحفاد جنودها الأشاوس يضربون أروع الأمثلة في البطولة والتضحية إلى يومنا هذا.. لهم منا تحية عز وفخار، ولأرواح شهدائنا الأبرار التقدير والوفاء".
ودعنا كوكبة من الشهداء خلال الأيام القليلة الماضية، وقبلها جرى وداع كوكبة من الضباط والافراد من الشهداء رفقاء السلاح الذين قدموا ارواحهم ودمائهم فدى للأردن والأردنيين اثناء تأدية واجباتهم الرسمية والوطنية، كما قدم الأردنيين الشهداء في بقاع الأرض مدافعين عن حقوق الانسان والسلام العالمي ديدنهم حب الوطن، والدفاع عنه شعارهم وولائهم للأردن وترابه الطهور ولملكيهم.
تعازينا الحارة لأُسر الشهداء.... الذين ارتقوا شهداء عند ربهم يرزقون... 
وختاما..... الا يستحق هؤلاء الابطال الشهداء يوما للشهيد... يوما للوفاء والعرفان لما قدموا من تضحيات حتى يبقى الأردن امنا مستقرا.

حسين هزاع المجالي