2022-05-22 - الأحد
بلغ 12 دينارا.. ارتفاع أسعار الزهرة بالسوق المحلية nayrouz المكتبة الوطنية تطلق برنامجاً تدريبياً في إدارة الوثائق nayrouz *أبطال "ريد بُل هاف كورت" الأردن جاهزون للنهائي العالمي في مصر* nayrouz الاتحاد الدولي لكرة القدم يمنع الفيصلي من تسجيل لاعبين بسبب التونسي الليلي nayrouz مديرية شباب العاصمة تختتم برنامج مهاراتي nayrouz 5 فوائد مهمة للبازلاء nayrouz تحذير بريطاني.. جدري القرود سيملأ فراغ الجدري البشري nayrouz وفد من مركز الأميرة بسمة للتنمية البشرية يزور ادارة مكافحة المخدرات nayrouz هل تحتفل المطربة بوسي بزواجها الثاني غدا؟ nayrouz موعد عيد الأضحى فلكيا nayrouz المرصد السوري: احد المهربين القتلى على علاقة بحزب الله nayrouz توصية نيابية بتشكيل لجنة وتزويدها بنتائج تحقق صندوق الزكاة - تفاصيل nayrouz إذاعة الجيش العربي تستضيف المقدم الطبيب زياد البطاينة nayrouz الجازي يشكر كوادر الخدمات الطبية الملكية nayrouz القطاعات التجارية في الزرقاء تؤكد التفافها حول القيادة الهاشمية nayrouz أسعارها لامست الدينارين لكيلو .... مطالب بوضع سقوف سعرية للدواجن nayrouz 5 سنوات سجن وغرامة 5000 شيقل لأسرى “جلبوع” nayrouz النصر يحافظ على صدارة الدوري النسوي تحت سن 18 nayrouz تتويج فريق شركة فابكو ببطولة دوري الشركات بخماسي كرة القدم nayrouz الحسين التقنية تنظم محاضرة حول دراسات الجدوى عن التنوع في بيئة العمل nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 22-5-2022 nayrouz حادث سير مروع بين مركبتين في المقابلين - صور nayrouz الحاجة هندية اركيان القفعان المسلم في ذمة الله nayrouz تدهور مركبة عند نفق الصحافة في عمان nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 21-5-2022 nayrouz وزيرُ التَّربية والتَّعليم ينعى الطالب "سليمان عليان العقرباوي" nayrouz مدير عام مؤسسة المتقاعدين ينعى الملازم /١ المتقاعد خالد غريزات nayrouz اللواء الدكتور علي الحديد يعزي العميد المتقاعد رياض الهباهبة بوفاة والدته nayrouz الجبور يعزي زميله هاني الخطاطبة بوفاة والده nayrouz الحاج خلف العساف الجبور في ذمة الله nayrouz عادل إمام ينعى سمير صبري: مع السلامة يا صديقي nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 20-5-2022 nayrouz وزيرُ التَّربية والتعليم ينعى الطالبة "أسيل جابر حموده" nayrouz الأمن العام يشيع جثمان الملازم أول سهير الرماضنه nayrouz يوسف الطورة يكتب في رحيل أبنتي الرميساء nayrouz الحزن يخيم على قبيلة السرحان بعد وفاة اثنين من أبنائها nayrouz الحزن يخيم على مادبا بعد وفاة الشاب محمد علي الشوابكة nayrouz الذكرى السابعة لرحيل الوزير الأسبق أول قائد للجيش الشعبي اللواء فهد جرادات nayrouz وفاة واصابة بالغة بتصادم مركبتين على طريق الـ100 nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 19-5-2022 nayrouz

كشف ملابسات مقتل بطلة العالم في مصر... تفاصيل

كشف ملابسات مقتل بطلة العالم في مصر... تفاصيل
نيروز الإخبارية :


 
ذكرت وسائل إعلام مصرية، مساء أمس الأربعاء، أن الأجهزة الأمنية كشفت تفاصيل جديدة في واقعة مقتل روان محمد الحسيني بطلة العالم في كرة السرعة، والتي عُثِر على جثتها أعلى سطح عمارة بشارع الجيش في دسوق بمحافظة كفر الشيخ.


وتمكّنت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ "شمال القاهرة" من إلقاء القبض على مسجل خطر شقي، مقيم بمدينة دسوق، وذلك عقب تحديده بمعرفة فرق البحث بمديرية أمن كفر الشيخ، وذلك بعد تكليفات بسرعة كشف غموض مقتل الضحية، والتي عُثِر على جثتها فوق إحدى العمارات بشارع دسوق، والتي تمّت عن طريق رصد المتهم في 4 كاميرات مراقبة قبل دخول المتهم خلف الضحية العمارة التي عُثِر على جثتها بها.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أن المتهم استغلّ الظلام بمدخل العمارة السكنية، وباغت المجني عليها لسرقتها بالإكراه، وعندما قاومته نزع عنها غطاء الرأس وخنقها وقام برطم رأسها في الحائط أكثر من مرة، ثم سرق الحلَق الخاص بها والهاتف المحمول وغادر محل الواقعة، وفي اليوم التالي أخبر والدتها هاتفياً بمكان الجثة أعلى السطوح.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم بقتل روان الحسيني بطلة العالم بكرة السرعة مطلوب على ذمة 17 قضية وهو "عتيد الإجرام"، وأنه ارتكب الجريمة بقصد سرقة الضحية بالإكراه، وفقاً لصحيفة "المصري اليوم" المصرية.

وقامت الأجهزة الأمنية بتفريغ الكاميرات في محيط موقع ارتكاب الجريمة وبسؤال شهود العيان ومتابعة الاتصالات الهاتفية الخاصة بالفتاة روان الحسيني، حتى تم التوصل إلى الجاني، الذي ردّ على اتصال والدة المجني عليها وأخبرها بمكان العثور على الجثة أعلى السطوح.

وتلقت الشرطة المصرية بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة روان الحسيني فوق سطح إحدى البنايات السكنية بشارع الجيش في دسوق، وعليها آثار خنق حول رقبتها.

وقالت أسرة روان الحسيني إنها تلقت اتصالاً هاتفياً من مجهول عبر الهاتف المحمول الخاص بابنتهم، يفيد بوجود جثتها على سطح تلك البناية في دسوق، وأن الشرطة وصلت فورًا إلى مكان العثور على القتيلة، وقامت برفع البصمات، وفحص الجثة.

وشُيّعت جنازة روان الحسيني، الثلاثاء، من مسجد إبراهيم الدسوقي بمدينة دسوق، وشارك فيها الآلاف من المصلين، وسط حالة من الغضب الشديد والحزن على مقتل الفتاة، ومطالبات بضرورة القصاص العادل من مرتكبي الجريمة.

وكانت روان الحسيني تدرس في الفرقة الثالثة بكلية الصيدلة جامعة كفر الشيخ، وإضافة إلى تفوقها العلمي كانت أيضاً من بطلات مصر والعالم في لعبة كرة السرعة، حيث كرّمتها وزارة الشباب المصرية في عام 2016 بعد فوزها بالمركز الأول في بطولة العالم التي أقيمت في بولندا.
whatsApp
مدينة عمان