2024-04-23 - الثلاثاء
المكتبة الوطنية تحتفل باليوم العالمي للكتاب....صور nayrouz المياه: ضبط وردم 18 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية وبيع مياه وتزويد في منطقة البحر الميت nayrouz الدهامشة يكتب:"إنتماء الطالب للمدرسة والغياب" nayrouz المكتبة الوطنية توقع مذكرة تعاون مع جامعة الإسراء في مبنى المكتبة ...صور nayrouz ورشة تدريبية لموظفي البلديات في المكتبة الوطنية . nayrouz مساء الخير يا حسبان .. nayrouz الأردن يرحب بالمخرجات التي أكدت حيادية الأونروا ومهنيتها nayrouz الفريق اول عبد الفتاح برهان يتفقد مستشفى الجكيكة بالمتمة nayrouz نظام معدل لمشاريع استغلال البترول والصخر الزيتي nayrouz الملك وولي العهد في استقبال سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح ...صور nayrouz عمان والرياض ..الشقيقتان اللتان ... ينعقد عليهما الأمل. nayrouz امير الكويت ضيفا عزيزا على المملكة nayrouz ندوة في القطرانة "سياحنا زوارنا فلنرحب بهم" nayrouz العميد الكساسبة يكريم طلبة مركز غرب إربد لذوي الاحتياجات الخاصة ضمن "مبادرة صله" nayrouz وفاة " والدة " وفاء أبو طبر nayrouz وزير الخارجية يلتقي أمين عام المجلس الدنماركي للاجئين nayrouz الخصاونة : تعطيل المسيحيين في جميع الوزارات والدَّوائر الرَّسميَّة... تفاصيل nayrouz الشوابكة مندوبًا عن د. العجارمة يفتتح المعرض الفني السنوي لمدارس الرضوان. .... صور nayrouz الزيود تكتب الرهان الخاسر. لا تختبروا صبر الأردنيين، لأننا شعب نحفظ أبجديات الكرامة. nayrouz حزب البناء الوطني يحتفل بذكرى "الكرامة" وعيد الأم nayrouz

الجدل حول خطر الـ5G يتواصل.. والأردن يعلن موقفه

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
قال رئيس مجلس مفوضي هيئة تنظيم الطيران المدني، الكابتن هيثم ميستو، إنه إذا لوحظت مخاطر طيران كبيرة بسبب استخدام تقنية 5G، فسيُطلب من شركات الطيران على الفور وقف الرحلات الجوية.

وأضاف ميستو أن التعليمات لشركات الطيران هي أخذ الحيطة والحذر واتباع الإجراءات اللازمة، وفي الوقت الحالي لا يوجد سبب لإلغاء الرحلات الجوية، لكن القرار متروك لشركات الطيران.

وأكد ميستو أن الملكية الأردنية ستطبق إجراءات السلامة فيما يتعلق بشبكات الجيل الخامس.

وقال إنه يجب على كل شركة تقييم المخاطر وفقًا لرأيها، ويجب على شركات الطيران توخي الحذر عند استخدام الأجهزة التي يمكن أن تتأثر بترددات 5G.

وأكد أن الهيئة أجرت اتصالات مع قطاع الاتصالات حول الموضوع. وأضاف ميستو: "اتصلنا بالأطراف المعنية للتأكد من أن نقل الجيل الخامس لن يؤثر على عمليات الطيران في المطارات أو بالقرب من المطارات”.

في وقت سابق، علقت طيران الإمارات رحلاتها إلى بعض الوجهات الأمريكية اعتبارًا من يوم الأربعاء بسبب تشغيل شبكات 5G في بعض المطارات الأمريكية.

تخشى شركات الطيران من أن الإشارات الواردة من شبكات الجيل الخامس، التي تستخدم طيف التردد C، يمكن أن تتداخل مع الموجات الترددية المستخدمة في الملاحة الجوية خاصة أثناء الظروف الجوية السيئة والهبوط والإقلاع. حتى الآن يُعتقد أن طائرات بوينج 777 قد تتأثر.