التقى مدير شرطة غرب إربد العميد شادي الهباهبه، عدداً من متقاعدي الأمن العام،بحضور الشرطة المجتمعية، وضابط ارتباط مكتب المتقاعدين العسكريين في المديرية.
ويأتي اللقاء ضمن سلسلة اللقاءات التي تنظمها مديرية الأمن العام بشكل مستمر مع المتقاعدين العسكريين، بهدف إدامة التواصل وايلائهم جُل الاهتمام.