2024-04-26 - الجمعة
الحاج المختار رسمي فريحات "ابو زكريا " في ذمة الله nayrouz أحدث دبابات القوات البرية...دبابة القتال الرئيسية T- 90 _ تفاصيل nayrouz المعايعة يكتب رسالة الجمعة المباركة nayrouz وفاة والدة المعلمة اميرة فرعون nayrouz سبايكا" للرصد الإعلامي شريكاً استراتيجياً لمعرض ومؤتمر الخليج العالمي لأمن المعلومات nayrouz الشوبكي يكرم ذوي الوكيل المتقاعد إسماعيل السعودي nayrouz النصيرات يعزي عشيرة الجفيرات بوفاة الحاج نايف اسماعيل الجفيرات . nayrouz مجلس السيادة ينفي ما يتم تداوله حول مراجعة الجنسية السودانية لعدد من القبائل في غرب السودان nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 26-4-2024 nayrouz مغير السرحان يعمق جراح الجليل في دوري المحترفين nayrouz زراعة إربد تنهي عملية الترقيم الإلكتروني للثروة الحيوانية nayrouz سورة الكهف ليلة الجمعة.. 3 آيات مجربة تجلب راحة البال يغفل عنها الكثير nayrouz ملك بريطانيا يُصادق على تشريع يسمح بنقل طالبي اللجوء إلى راوندا nayrouz دورات تدريبية حرفية وأنشطة تطوعية تنفذها المراكز الشبابية في محافظة إربد nayrouz غازي الفايز يعلن الترشح لخوض الانتخابات النيابية المقبلة nayrouz بحث مجالات التعاون بين بلديتي عين الباشا وفالتيشين الرومانية nayrouz افتتاح المؤتمر الدولي الـ14 لجمعية أطباء الأشعة الأردنية nayrouz تربية البادية الشمالية الغربية تعقد اجتماعا لمناقشة تطوير التعليم المهني nayrouz الزيود مديرا لدائرة الصحية في بلدية الزرقاء nayrouz قبيلة بني حميدة تشكر الملك وولي العهد nayrouz
وفيات الأردن اليوم الجمعة 26-4-2024 nayrouz الأسرة التربوية في لواء الموقر تودع المعلمة " الروح الخريشا" nayrouz وفاة الفاضلة "الروح متعب فلاح سطعان الخريشا" "ام عبدالله" nayrouz الحاجة الفاضلة شهيرة فرحان مفلح الرفوع" ام خالد" في ذمة الله nayrouz الحاج "غازي الرواشدة ابو سليم في ذمة الله nayrouz جامعة الزرقاء تنعى وفاة الطالب الصيدلاني محمد عبد الكريم التكريتي nayrouz وفاة عم مدير الأمن العام السابق الفريق الركن حسين الحواتمة nayrouz والدة المعلم طارق عجوة في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس 25-4-2024 nayrouz فالح عبدالناصر الناصر الخضير في ذمة الله nayrouz كلمات بحق فقيدينا من أبناء قبيلة بني صخر" الخريشا والزهير " nayrouz علي سلمان البلوي "ابو صقر " في ذمة الله nayrouz الجبور يعزي عشيرة الجلاد بوفاة نعايم ذياب nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 24-4-2024 nayrouz وفاة " والدة " وفاء أبو طبر nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر بوفاة العقيد الحاج بسام شامان الزهير nayrouz أسرة جامعة الزرقاء تنعى والدة النائب رائد رباع الظهراوي nayrouz الحاج عبدالله مثاري النعيمات في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 23-4-2024 nayrouz ام علي أرملة المرحوم حسين القبه في ذمة الله nayrouz

فوزو تكشف عن فئة جديدة من الشاحنات الثقيلة في الإمارات العربية المتحدة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

الحبتور للسيارات تقدم مجموعة سوبر تريو الجديدة من شاحنات فوزو كانتر.
كشفت شركة الحبتور للسيارات الوكيل الرسمي لشاحنات وباصات ميتسوبيشي فوزو (MFTBC) في الإمارات العربية المتحدة، عن ثلاث شاحنات جديدة متميزة بأعلى درجات الأمان والكفاءة من علامة فوزو، كما وتتميز المجموعة الجديدة باحتوائها على أحدث التقنيات لتوفر أقل تكلفة لامتلاك شاحنة المهمات الخفيفة بالإضافة إلى التوفير الممتاز في استهلاك الوقود.
فوزو كانتر 6.5 طن المزودة بـ DUONIC®
بعد الإطلاق الناجح لشاحنات فوزو كانتر يورو 5 في شهر ديسمبر من العام 2020، ، تم إطلاق DUONIC® ناقل الحركة اليدوي الآلي المتميز في دولة الإمارات العربية المتحدة للمرة الأولى، وهي المرة الأولى التي تعرض فيها فوزو كانتر هذه التقنية في الإمارات، ويتميز ناقل الحركة المستخدم في سيارات الركاب بتوفير استهلاك الوقود، وتقليل نسب تآكل المعدات المساعدة، كما أنه يخفف من العبء المترتب على السائق خصوصاً في الرحلات القصيرة، ويجمع بين مزايا الراحة التي يقدمها ناقل الحركة الأتوماتيكي ومزايا التوفير في الاستهلاك التي تميز ناقل الحركة اليدوي.
يعتمد ناقل الحركة DUONIC® المدمج على ناقل حركة يدوي ميكانيكي مكون من ستة تروس، مع قوابض هيدروليكية وتحكم إلكتروني. تم تركيب القوابض التي لا تحتاج إلى صيانة بشكل مركزي ومتكامل مع صندوق علبة التروس. ويتم استخدام القابض رقم واحد للتروس الأمامية الأول والثالث والخامس، بينما يتم استخدام القابض الثاني للترس الثاني والرابع والسادس. تعتبر إحدى أهم ميزات ناقل الحركة المزدوج القابض في أن الترس التالي معشق أثناء القيادة، مما يسمح بنقل التروس بشكل سريع وسلس، بالإضافة إلى تزويد ناقل الحركة DUONIC® بمجموعة متنوعة من الميزات مصل وضعية القيادة الاقتصادية ECO، ونظام الزحف ونظام المساعدة على تسلق الهضبة.
فوزوك انتر 6.5 طن GVW مساحة تحميل أطول
حصلت شاحنة فوزو كانتر يورو 5 بوزن 6.5 طن GVW على قاعدة عجلات أكبر بطول 4,300 ملم، مع شاسيه طوله 5,500 ملم. ويعتبر نموذج قاعدة العجلات إضافة جديدة إلى قواعد العجلات العادية بطول 3,400 ملم و 3,850 ملم، ليناسب هذا النموذج الأطول جميع متطلبات حجم الحمولة الصافية. توفر شاحنة كانتر 6.5 طن DVW قوة 150 حصان التي تعتبر الأفضل ضمن فئتها من نفس الوزن.
فوزو إي كانتر
تعتبر شاحنة فوزو إي كانتر التي تم عرضها أول شاحنة خفيفة (LDT) كهربائية بالكامل من مجموعة الإنتاج الصغيرة لحلول النقل الخالية من الانبعاثات، وبدون ضوضاء تقريباً. توفر الشاحنة الجديدة المزيد من الراحة للسائقين، كما وتتميز بالتوفير في تكاليف الصيانة للمالكين، وهي بلا شك خياراً أكثر استدامة للتنقل ضمن المدن.
تمتلك شركة فوزو أطول خبرة في هذا المجال، والذي بدأ عند إطلاق شاحنة فوزو إي كانتر لأول مرة عام 2017، حيث تم تسليم أكثر من 200 شاحنة على مستوى العالم. تعتبر شاحنة فوزو إي كانتر أول شاحنة خفيفة كهربائية تعمل بالبطارية ضمن سلسلة الإنتاج. تعتبر شركة فوزو رائدة على المستوى العالمي في مجال الشاحنات الكهربائية، حيث تعمل الشركة على توفير حلول نقل مستدام للأشخاص والبضائع بدون انبعاثات لثاني أكسيد الكربون، حيث تعتبر إي كانتر الشاحنة المثالية للتوزيع داخل المدينة وهي خيار ممتاز للعملاء الذين يبحثون عن حلول نقل مستدامة. كما وتعتبر إي كانتر ركيزة أساسية واستراتيجية لشركة Daimler Truck AG الكهربائية، لتحقيق هدفها في النقل الخالي من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.
نبذة عن شركة دايملر للمركبات التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
شركة دايملر للمركبات التجارية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي واحدة من 6 مراكز إقليمية منتشرة حول العالم، تتخذ من لإمارة دبي مركزاً لها وهي المسؤولة عن جميع الأنشطة المتعلقة بالمركبات التجارية لمجموعة دايملر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى مسؤوليتها عن مجموعة المركبات التجارية الكاملة للمجموعة من العلامات التجارية لشاحنات مرسيدس -بنز ومركبات فوزو كانتر وشاحنة مرسيدس – بنز أكتروس للأعمال الثقيلة. يدير المركز الإقليمي جميع أنشطة المبيعات وخدمة العملاء وقطع الغيار لعلامات فوزو ومرسيدس بنز وسيترا في أسواق أفغانستان، الجزائر (فقط فوزو) البحرين، مصر، العرق، الأردن، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، سلطنة عمان، باكستان، قطر، المملكة العربية السعودية، سوريا، تونس، الإمارات العربية المتحدة واليمن.
نبذة عن الحبتور للسيارات:
شركة الحبتور للسيارات هي الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وفوسو وشيري و JACوتيمسا وبنتلي وبوجاتي وماكلارين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جزء من التكتل التجاري الضخم الذي يحمل اسم مجموعة الحبتور ومقرها الإمارات والتي لها أنشطة متنوعة ورأس مال يبلغ عدة مليارات من الدراهم، وتمتلك مجموعة الحبتور شركات عديدة ولها استثمارات ضخمة في قطاعات مختلفة من بينها الهندسة والعقارات والفنادق والتأجير والتعليم والنشر والسيارات.
للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:
قسم التسويق؛ شركة الحبتور للسيارات ش.م.م؛ هاتف: +971 4 608 4000، فاكس: +971 4 269 2545.
بريد إلكتروني: zeina@amcuae.com
whatsApp
مدينة عمان