2022-07-06 - الأربعاء
إليكم قصة "العم عبد الله".. قروي من غانا حلم بالحج وحققه له شرطي تركي!! nayrouz انخفاض على درجات الحرارة اليوم الأربعاء nayrouz تفسير رؤية العيد في المنام لابن سيرين nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz المنطقة العسكرية الوسطى تنفذ تمريناً تعبوياً nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz نقل شقيقي غزل وعهد إلى مستشفى الملك المؤسس nayrouz القبض على قياديين في داعش بالعراق nayrouz عاجل..سبعيني يقتل نجليه في عجلون ...تفاصيل nayrouz لا ارتفاع لأسعار الخضراوات قبيل وخلال العيد nayrouz وزير الإدارة المحلية يلتقي مجلس نقابة 'المقاولين nayrouz توجه لإلغاء الامتحان الوطني لـ"الدراسات العليا" و"التوفل" لممارسة العمل الأكاديمي nayrouz الوحدات يرتقي للمركز الثاني بالدوري nayrouz بلعاوي: لا موجة جديدة لـ«كورونا» وما نشهده ارتدادات فيروسيَّة nayrouz الإدارة المحلية: قطاع الإنشاءات يشغل عديد القطاعات الاقتصادية nayrouz بالتفاصيل .. مسودة معدِّلة لرسوم منح رخص أنشطة المشتقات البترولية nayrouz هداف الدوري المغربي.. جي مبينزا عاشق الشباك nayrouz توجيه الاقتصاد لدعم الجيش.. مناورة روسية وسط حرب العقوبات nayrouz القضاء التونسي يجمد حسابات الغنوشي واثنين من عائلته nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz الملازم محمود السخني في ذمة الله nayrouz العميد هاشم صبري باج في ذمة الله nayrouz قبيلة بني حسن تفقد أحد رجالها الحاج عوده الله مفلح الخزاعلة nayrouz العقيد نايل ابراهيم الجراح في ذمة الله nayrouz الحاج هاشم صبري هاشم باج في ذمة الله nayrouz تشييـع جثمـان الوكيـل احمـد علـي محمـد الجبـور إلى مثـواه الأخيـر nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى والدة الزميل طارق حجاحجه nayrouz

القريني تكتب والله أبكيتنا يا أبو سعدو ..

القريني تكتب والله أبكيتنا يا أبو سعدو ..
نيروز الإخبارية :
كتب عثمان القريني
الدنيا صغيرة وفانية .. !! . 
 قبل فترة قصيرة جدا تشرفنا بزيارته في المستشفى وسبحان الخالق تزامنت بتفقد الطبيب والممرضات له .. حيث "أمر" المختص بعمل خروجية له كون حالته إستقرت وسط إبتسامته وفرحته حيث سيجتمع مع زوجته وأولاده .. وما هي إلا بضعة أيام قليلة حتى أخذ الله عزوجل "وداعته" .. !! . 
يا الله "يا دوب" وصلت الدوحة ولم تصدق أعيني ما قرأت في السوشيال ميديا .. 
الله يرحمك يا أخونا وحبيبنا وعتيقنا .. سعد الصيرفي " أبو سعدو" الذي قاد الجماهير الأردنية ورددت من خلفه الأهاريج الجميلة الخاصة بالنشامى والتي تغنت بالوطن من شماله إلى أقصى جنوبه .. ولم يبخل على ناديه الوحدات فقد كان "ملهم" الجماهير وقائدها ومصدر فرحها .. 
أجزم أن الجماهير كافة ومعهم جميع الأندية ومنظومة كرة القدم الأردنية يجمعون على أن المرحوم بإذنه تعالى سعد الصيرفي كان شخصية عامة محبوبة لم تسئ لأحد ولم يخرج من فمها إلا كل طيب . 
إدعوا له بالرحمة والمغفرة .. 
أحر التعازي لأهله وذويه ومحبيه ولإسرة كرة القدم الأردنية عامة ولناديه الوحدات خاصة راجيا الوقوف خلف عائلته الكريمة والشد من أزرها ودعمها فلديه عائلة كبيرة من الأولاد والبنات . 
الله يرحمك يا حبيب
whatsApp
مدينة عمان