2022-07-07 - الخميس
لبنان بلا كهرباء بعد توقف مشغّل معملي الزهراني ودير عمار وغياب التغذية عن المطار والمرفأ ومضخّات المياه nayrouz امتحان التوجيهي كمؤشر للتغير المجتمعي nayrouz البحرين تسجل اكثر من 1500 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz قصة صورة: على حسابه الخاص.. لماذا أمر المؤسس ببناء باب جديد للكعبة؟ nayrouz "داعش" يعلن مسؤوليته عن اقتحام سجن في نيجيريا nayrouz ابوعواد يرثي نجله الدكتور عبدالرحمن بكلمات مؤثرة nayrouz الأردن : أجواء صيفية اعتيادية الخميس nayrouz الخارجية السودانية: الجيش لن يكون طرفًا في اختيار رئيس وزراء مدني nayrouz إليكم تفسير رؤية الميت يقول أنه لم يمت لابن سيرين nayrouz سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz اللواء القضاة بعد خدمة 36 عاما: في قلبي محبة لن تنقطع nayrouz بوتين يبحث مع باشينيان سير تطبيق اتفاقات قره باغ للتسوية nayrouz الأكوادور تسجل أول إصابة بجدري القردة nayrouz سوريا تسجل 3 إصابات جديدة بكورونا وشفاء حالة واحدة nayrouz أطباء بيطريون في مواقع الأضاحي المرخصة لفحص اللحوم nayrouz وزير الاقتصاد الرقمي والريادة: توجه لإتاحة تفعيل الهوية الرقمية عبر تطبيقات البنوك nayrouz مشعر منى.. من هذا المكان تغير التاريخ وحياة الإنسانية nayrouz تونس: 4.73 % هي نسبة المعارضين للإستفتاء من إجمالي المشاركين nayrouz حزب نبض الوطن يعقد ندوة ولقاءً شبابيًا nayrouz
وفيات الأردن اليوم الخميس 7-7-2022 nayrouz وفاة طالبة في للواء الكورة والتربية تنعاها nayrouz نقابة المهندسين الاردنيين تنعى المهندس زاهي احمد خضر nayrouz كريشان ينعى الشيخ مروان الحمود nayrouz 5 وفيات بـ3 حوادث مروعة في المملكة خلال 24 ساعة nayrouz قبيلة الحويطات تفقد "الشاعر محمد حسين ابن عثمان " nayrouz عمان الاهلية تعزّي بوفاة العين الشيخ مروان الحمود nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 6-7-2022 nayrouz وفاة طالبتين في الرمثا و"التربية" تنعاهما nayrouz شكر على تعازٍ بوفاة المرحومة ميسون ابو شاكر nayrouz زوجة عايد الزيادات الكعابنه في ذمة الله … nayrouz السلط تنعي الزعيم والوطن يقبل التعازي nayrouz مروان الحمود nayrouz رئيس الوزراء ينعى فقيد الوطن معالي مروان الحمود nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى فقيد الأردن عميد السلط معالي الشيخ مروان الحمود nayrouz العجلوني ينعى معالي مروان الحمود ابو العبد nayrouz العين الشيخ مروان الحمود في ذمة الله nayrouz العميد المتقاعد عبد الرؤوف الكيلاني في ذمة الله nayrouz وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي nayrouz وفاة سائق دهسا خلال اصطفافه لإصلاح عجلات مركبته nayrouz

خسائر "جسيمة" في الجيش الروسي.. وحديث عن خطة الـ30 يوما

خسائر جسيمة في الجيش الروسي.. وحديث عن خطة الـ30 يوما
نيروز الإخبارية :
قالت المخابرات العسكرية البريطانية، إن روسيا ربما تكون قد خسرت ثلث "قوتها العسكرية" التي أرسلتها إلى أوكرانيا، مع استمرار صراعها في مواجهة مقاومة عنيدة.
 


وفي أحدث تقييم لها، قالت وزارة الدفاع البريطانية، إن الحملة الروسية في شرق أوكرانيا "فقدت زخمها" وأصبحت الآن "متأخرة بشكل كبير عن الجدول الزمني المحدد لها".

وفي اجتماع لوزراء خارجية الناتو في برلين، قالت وزيرة الخارجية البريطانية، ليز تروس، إنه من الضروري الحفاظ على دعم حكومة كييف لمساعدتها على "إخراج روسيا".

وقالت في بيان: "(الرئيس) بوتن يجب أن يواجه هزيمة مستدامة في أوكرانيا، ويجب احتواء روسيا، ويجب ألا يتكرر مثل هذا العدوان مرة أخرى.

وقال بيان للخارجية البريطانية إن "روسيا تكبدت الآن على الأرجح خسائر بثلث القوة القتالية البرية التي نفذتها في فبراير".

وتتزايد القيود المفروضة على القوات الروسية، واستمرار المعنويات المنخفضة وانخفاض الفعالية القتالية، وفقا لوزارة الدفاع البريطانية.

ونوه التقرير: "في ظل الظروف الحالية، من غير المرجح أن تسرع روسيا بشكل كبير في تقدمها بالحرب، خلال الثلاثين يوما المقبلة".
whatsApp
مدينة عمان