2024-04-19 - الجمعة
"عش بصحة": اشرب قهوتك سادة وابدأ يومك بسكر أقل nayrouz تاليا لحود تطلق ألبومها الجديد "غريبة"...صور nayrouz إعلان حالة التأهب في إندونيسيا تحسباً لاستمرار ثوران بركان nayrouz وزير الخارجية لنظيره الإيراني: الأردن لم ولن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو إسرائيل nayrouz الفساد الجامعي ..كتاب جديد للزميل الدكتور فتحي حسين nayrouz خصخصة الخطوط الباكستانية والمطارات ومفاوضات لبيع الأغلبية للسعودية nayrouz خطيب الحرم المكي: العبادة لا تؤتي ثمرتها المرجُوّة إلا إذا ظهر أثرها في سلوك المرء وأخلاقه nayrouz إمام المسجد النبوي: صحة القلب وسلامته ألزم على العبد من صحة بدنه وجوارحه nayrouz إنقاذ حياة إماراتي فُقِدَ في صحراء السعودية لـ 3 أيام nayrouz البرلمان العربي يستنكر عدم تمكين دولة فلسطين من العضوية الكاملة بالأمم المتحدة nayrouz أشعل حريقًا من قبل ويريد الثأر لشقيقه.. اعتقال مقتحم قنصلية إيران بباريس وقنابله وهمية! nayrouz 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى nayrouz مسيرات في عمّان والمحافظات تنديدا بالعدوان على غزة nayrouz "ميتا" تطرح نسخة مطورة من مساعد الذكاء الاصطناعي عبر تطبيقاتها nayrouz "حمَل" يودي بحياة زوجين مسنين nayrouz ميدفيديف : الغرب قرر تصفية الرئيس الأوكراني nayrouz الأولى منذ 12 عامًا.. الملف الأمني يتصدر أجندة زيارة أردوغان للعراق nayrouz رئيس الوزراء البريطاني يعلق على استهداف إسرائيل لإيران nayrouz 10 أندية تطلب التعاقد مع نجم ريال مدريد nayrouz الشرطة الباكستانية تعلن نجاة 5 يابانيين من "هجوم انتحاري" في كراتشي nayrouz

الفلاحات يكتب الأردن القوي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

بقلم العميد المتقاعد دكتور مهندس / حاكم الفلاحات 

الاستقرار والتلاحم ونبذ الفرقة والاتفاق على الثوابت والولاء المطلق للقيادة الهاشمية بقيادة رأس الدولة جلالة سيدنا هي العنوان الأبرز الذي تمكنّا من خلاله الدفاع عن قضاينا وصون كرامتنا وحماية أرضنا من شرور الطامعين ومجابهة عدونا المراوغ خلف قيادتنا الأردنية الواحدة التي تستمد العزم من توحدنا خلفها وتسلّحنا بوعينا وانتمائنا ومواطنتا التي لا تقهر مرددين مقولة "الأردن والقيادة الهاشمية لا يتجزآن". 
الجميع يعرف أن الأردن مستهدف من محيطه ومحاولة المتطرفين الصهاينة بالتلاعب بالكلمات التي تحاول بجوهرها وأحيانا بالأفعال البائسة المساس بالوصاية الهاشمية على المقدسات الإسلامية والمسيحية ببعيد والذي نلمس مجابهتة بحزم من قيادتنا بكافة الطرق المتاحة. 
إن الواجب الوطني بأكثر أوقاته إلحاحًا يحتم علينا أن نضع كل المنقصات جانبا ونبارك خطى جلالة سيدنا ونشد على أياديه ونكون العون والسند لمتابعة المسيرة لتعزيز الجهود التي ترفع من شأن الأردنيين الاجتماعية والاقتصادية وتحافظ على مقدرات بلدنا لما فيه المصلحة العامة.
البوصلة موجهة من قبل القيادة الهاشمية ممثلة بعميد آل البيت إلى اتجاهات مخطط لها استراتيجيا أخذت بالاعتبار الأمور الطارئة التي ممكن أن تحاول المساس بأي ثوابت لا قدر اللّه لتعيق الاستقرار وتخطف الأضواء لثني الأردن عن لعب الدور المنشود في الدفاع عن أمن الأردن والوصاية الهاشمية على المقدسات. 
لقد كان تحذير جلالة الملك واضح من الخطر الذي ممكن أن يمثله تنامي بعض المنظمات المتطرفة على حدودنا الشمالية والتي نلاحظ أن نشاطات محاولة التهريب قد زادت نسبتها والذي يؤشر إلى أن جهات ذات مصلحة تحاول العبث. 
نحن مع الأخوة في قواتنا المسلحة وأجهزتنا الأمنية طوق البنيان الأول ولنا الثقة والولاء الراسخ بقيادتنا الأردنية ونعول على وعي الشعب الأردني الذي هو أولًا وآخرًا صانع المجد.
اللهمّ احفظ بلدنا وشعبنا وقيادتنا من عبث كلِّ عابث.