2024-05-05 - الأحد
أفضل 15 صيغة للصلاة على النبي لزيادة الرزق وقضاء الحاجة.. اغتنمها الآن nayrouz أمر ملكي للعاهل السعودي ‘‘الملك سلمان’’ بسحب لقب ‘‘معالي’’ من هؤلاء nayrouz جيرونا يهز عرش برشلونة في الدوري الإسباني nayrouz سيدات الزمالك يتوجن ببطولة أفريقيا للطائرة على حساب الأهلي nayrouz إعلام إسرائيلي: اجتماع لمجلس الحرب عصر غد الأحد nayrouz مصدر قيادي في حماس: نتنياهو شخصيا يعرقل التوصل لاتفاق nayrouz بن غفير: نعم لاجتياح رفح وآمل أن يفي نتنياهو بوعده nayrouz 38 حزباً تستعد لخوض سباق الانتخابات nayrouz اقتصاديون: ارتفاع الاحتياطي وانخفاض التضخم دليل على قوة ومنعة اقتصادنا nayrouz الفنان السوري فايز القزق بشومان الإثنين nayrouz فوز مهم لفريق معان على الرمثا بدوري المحترفين nayrouz الأردن.. انتعاش طفيف في الطلب على الذهب nayrouz السيرة الذاتية لدكتور موفق عيد الجبور مرشح دائرة بدو الوسط nayrouz وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz وزيرة إسرائيلية: الأميركيون لن يحددوا لنا موعد نهاية الحرب nayrouz سموتريتش يطالب ببدء عملية رفح الآن nayrouz العراق.. قانون مكافحة "البغاء والمثلية" ينذر بعقوبات دولية nayrouz وفاة الفنان العراقي علي المطوع nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz اختتام ورشة استهدفت مراجعة الخطة المتكاملة لاستدامة الأمن النووي بالأردن nayrouz
وفيات الاردن اليوم الأحد 5-5-2024 nayrouz عبد حكيم عبد الجواد داود _ ابو خالد في ذمة الله nayrouz وفاة الاردني محمد القضاة في السعودية nayrouz تشييع جثمان الوكيل هاني محمد عبدالكريم ابو زيد ...صور nayrouz الشاب مروان عبدالعزيز المجالي في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة "حنان احمد عبدالله الزعبي" (ام صهيب) nayrouz في ذكرى وفاة المرحوم " جميل يوسف سواغنة" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-5-2024 nayrouz وفاة الشاب احمد عواد المناعسه العجارمة. nayrouz وفاة الحاجة نوال علي حمد مشيوط الهبارنة الدعجة "ام رداد " nayrouz وزارة الدفاع العراقية تعنى السيدة بان فائق القبطان nayrouz وفيات الاردن اليوم الجمعة 3-5-2024 nayrouz الحاجة الفاضلة جمايل طه مفلح الهملان في ذمة الله nayrouz "الأطباء" تنعى الطبيب البرش بعد استشهاده نتيجة تعذيب الاحتلال nayrouz الشيخ ابراهيم القيسي يعزي الشيخ جمعه خليفه بوفاة زوجته أم أيمن nayrouz تشييع جثمان المرحومة الحاجة شيمة عضوب طراد الزبن في نتل ...صور nayrouz عبد الكريم كامل النمر المهيرات " ابومالك" في ذمة الله nayrouz عشيرة الغرايبه تفقد أحد رجالات المرحوم سهيل رشيد غرايبة "ابو راكان " nayrouz فرحان عايد العمري الديكة الجبور في ذمة الله nayrouz وفيات الاردن اليوم الخميس 2-5-2024 nayrouz

ناصر الدين يفتتح السوق الخامس من أسواق فاميلي باسكيت في عبدون مول ..." صور وفيديو"

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
يعقوب ناصر الدين : نبارك لمجموعة فاميلي باسكيت هذا الاستثمار الكبير  في عبدون مول. 


رائد ناصر الدين : نحن كلنا ثقة بقوة الاقتصاد الأردني وجدوى الاستثمار في الاردن. 


السيد : مول عبدون متاح للاستثمار ضمن طوابقه الثلاث . 


الكعابنة : هذا السوق في قلب عبدون لحاجة هذه المنطقة لأسواق تقدم منتجات بجودة عالية 


نيروز خاص .... محمد العويمر 


افتتح الاستاذ الدكتور يعقوب ناصرالدين رئيس مجلس أمناء جامعة الشرق الأوسط مساء اليوم  فرع أسواق فاميلي باسكيت في عبدون مول بحضور عدد من شخصيات الاقتصادية والسياسية ورجال الأعمال وتجول ناصر الدين في السوق واطلع على جودة وتنوع البضائع التي تستورد من كافة انحاء العالم من قبل أدارة الأسواق حتى اصبحت أسواق فاميلي باسكيت المكان الوحيد لكل من يبحث عن اي صنف عالمي  على مستوى الأردن  من زوار ومقيمين  وأجانب وهيئات دبلوماسية حيث أن أسواق فاميلي باسكيت تتمتع  بالمساحات الكبيرة والواسعة لتسهيل حركة التسوق والتمتع بها ضمن أفضل مستويات الجودة في المنتجات النظافة والتعقيم وشروط السلامة العامة ومنتشر فروعها في دابوق وتاج مول والصويفية بالإضافة إلى سوقين في عبدون .

واكد الدكتور يعقوب ناصر الدين أن هذا الاستثمار  من قبل فاميلي باسكيت يؤكد على أن الاستثمار في الاردن مثمر بفضل ما يقدم من حوافز لهذه الاستثمارات والأردن والحمد لله بخير ومشجع للاستثمار في كافة المجالات وهذا السوق في عبدون مول في مكانه المناسب لخدمة مناطق تحتاج إلى أسواق تقدم منتجات بجودة عالية وهذا ما تميزت به أسواق فاميلي باسكيت في جميع فروعها. 


وهنأ ناصر الدين الاردن وجلالة الملك عبدالله الثاني وولي العهد بعيد الاستقلال وافتتاح هذا السوق في عبدون مول تزامن مع هذه المناسبة الوطنية العزيزة على قلوب كل الاردنيين. 


بدوره أكد رائد ناصر الدين مدير ومالك أسواق فاميلي باسكيت أن السوق الأردني واعدة في مجال الاستثمار وهذا ما دفعنا لفتح هذا الفرع الخامس من أسواق فاميلي باسكيت في عبدون مول لقلة أماكن التسوق ونحن كلنا ثقة بقوة الاقتصاد الأردني وجدوى الاستثمار في الاردن وقال إن ميزه هذا الاسواق من حيث الدقة العاليه في التصميم واختيار المواقع المهمة في عمان لفتح فروعها وياتي توزيع مولات فاميلي باسكيت لتغطية تجمعات المواطنين في عمان وتقديم منتجات بأسعار وجودة منافسة لان المواطن هو موضع اهتمام ادارة فاميلي باسكيت دائما وابدا كذلك نحن نساهم في تشغيل الأيدي العاملة الأردنية .


وأضاف رائد ناصر الدين أن اسوق فاميلي باسكت تقدم خدمات وفق أعلى وافضل المعايير العالمية من ناحية العرض وعمليات البيع والتسهيل والتيسير على زبائنها باشراف كوادر مؤهلة ومدربة لخدمة الزبون وعلى مدار الساعة مع اجراءات السلامة العامة وفق اعلى المستويات. 

وهنا رائد ناصر الدين جلالة الملك عبدالله الثاني  وولي عهده الأمين بمناسبة عيد الاستقلال وقال لقد جاء هذا الافتتاح مع هذه المناسبة الوطنية التي تؤكد أن الأردن يسير بخطى ثابتة في إستقطاب الاستثمارات مع دخول المئوية الثانية من عمر الدولة الأردنية. 


مدير مشروع عبدون مول علام السيد قال نحن استثمرنا في هذا المول في عبدون لايماننا بجدوى هذا الاستثمار وأهميته وسيكون بالإضافة إلى فرع فاميلي باسكيت هناك محلات تجارية ضمن طوابقه الثلاث وهذا يخدم مناطق بحاجة إلى سوق تجاري يقدم خدمات بجودة عالية لان المواطن الأردني وزوار الاردن والمقيمين فيه يستحقون دائما الأفضل. 


المدير الإداري لأسواق فاميلي باسكيت محمد سلامة  الكعابنه قال يأتي هذا السوق في قلب عبدون لحاجة هذه المنطقة لأسواق تقدم منتجات بجودة عالية ومنتجات متميزة لا توجد الا في أسواق فاميلي باسكيت. 

واضاف الكعابنه ان عبدون مول يضم فرع لأسواق فاميلي باسكيت بالإضافة إلى  معارض بمساحات كبيرة متاحة للاستثمار كمطاعم ومحلات تجارية للماركات العالمية.

وقال الكعابنه انه تم افتتاح فرع لأسواق فاميلي باسكيت في خلدا بالإضافة إلى اسواقنا في عبدون والصويفية ودابوق وتاج مول ونوجه دعوة للمهتمين بالاستثمار في عبدون مول للاستفادة من موقعه المميز.

وأكد متسوقون في فرع عبدون مول ان منتجات أسواق فاميلي باسكيت تتميز بالجودة العالية وكذلك مواقع الأسواق المميزة وهذا السوق في عبدون جاء في الوقت المناسب كما أن هناك منتجات تستورد خصيصا لهذه الأسواق من أوروبا وامريكا وهي منتجات عالية الجودة.
 
whatsApp
مدينة عمان