2024-05-14 - الثلاثاء
وزير الأوقاف يفتتح مسجد المرحوم حسني الملكاوي nayrouz المجالي يرعى أفتتاح معرض الجاليات العاشر لجامعة الزيتونة الاردنية ...صور nayrouz الحسين يتجاوز "السرحان" وينتظر هدية سحاب للظفر بالدوري nayrouz بلدية غرب إربد تنفذ حملات رش لمناطقها nayrouz رئيس الأركان يودع وحدة الطائرات العامودية الأردنية الكونغو/1_ صور nayrouz رئيس هيئة الأركان المشتركة يستقبل وفداً من الكلية الملكية البريطانية للدراسات الدفاعية nayrouz ابو ميالة في زيارة تفقدية لمدرسة الشمياء الاساسية المختلطة nayrouz محافظة: ضرورة المحافظة على سلامة الطلبة وأخذ الاحتياطات اللازمة nayrouz بينهم قائد فيلق القدس ووزير الدفاع.. أستراليا تعاقب قيادات إيرانية nayrouz بسبب قضية "التجسس".. بريطانيا تستدعي السفير الصيني nayrouz واللا: إسرائيل طلبت سرا من السلطة الفلسطينية إدارة معبر رفح nayrouz للنيل من ترامب.. تقرير أمريكي ينتصر للمهاجرين الصينيين nayrouz في خطابه الأول.. وزير الدفاع الروسي يكشف الخطوط العريضة لسياسته nayrouz اغتيال مسؤول إيراني في محافظة بلوشستان nayrouz غوتيريش: التصعيد العسكري في رفح "مروّع" nayrouz سوناك محذرًا: السنوات الأخطر في تاريخ بريطانيا قادمة nayrouz مقتل 2 من حرس أحد السجون الفرنسية وهروب نزيل nayrouz الأمم المتحدة: أبلغنا إسرائيل بتحرك مركبة تعرضت لإطلاق نار في رفح nayrouz (ادارة الذات وتحديد المسار المهني بنجاح ) محاضرة في البلقاء التطبيقية nayrouz بريطانيا تندد باعتداء إسرائيليين على قوافل مساعدات لغزة nayrouz

«غوغل» تصلح مشكلة تقنية مؤرقة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
كشفت شركة «غوغل» أنها تمكنت من إصلاح مشكلة تقنية مؤرقة.

وأوضحت أنه تمت معالجة مشكلة كانت في إصدارها التجريبي «بيتا» لنظام تشغيل «أندرويد 13»، وذلك حسبما أفاد موقع «سبق» الإخباري نقلاً عن موقع «جي إس إم آرينا» التقني المتخصص.
وٌالت إنها طرحت تحديثاً جديداً لإصدارها التجريبي بعد يومين من طرحه تقريباً لإصلاح مشكلة واحدة.

وأشارت إلى أن الإصدار التجريبي الأول للنظام شهد اختفاء تطبيق «أندرويد فيدباك» لمعرفة ردود فعل المستخدم على التقنيات الجديدة، وهو ما يعتبر عنصراً أساسياً في اختبار النظام.

ويتوافر «أندرويد 13 بيتا» على أجهزة بيكسل المتوافقة معه مثل «بيكسل 4»، و«بيكسل 4 إكس إل»"، و«بيكسل 4 إيه»، و«بيكسل 4 إيه 5 جي»، و«بيكسل 5»، و«بيكسل 5 إيه»، و«بيكسل 6»، و«بيكسل 6 برو».