2024-05-14 - الثلاثاء
جامعة فيلادلفيا تنظّم زيارة علمية للمحطة الهيدروليكية في سد الملك طلال nayrouz كيبا يودع ريال مدريد ويعود لتشيلسي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة القطاونة...صور nayrouz الميثاق في اجتماعه 58 يؤكد أهمية رفع تصنيف الأردن الائتماني ويؤكد انه دلالة على قوة مؤسسية الدولة nayrouz إيقاف رئيس نادي الوحدات 4 مباريات وتغريمه 1000 دينار nayrouz "أزمة الثقافة.. استبداد الأفكار وتزييف الوعي" للباحث مهدي حنا nayrouz تخريج 20 مشاركة ببرنامج التوجيه المهني لطلبة مركز دراسات المرأة nayrouz المستقلّة للانتخاب تُشرف على ورشة العمل الثّانية لتعزيز قُدُرات الأحزاب السياسية في إدارة الحملات الانتخابيّة nayrouz جامعة الحسين بن طلال ومركز تطوير الاعمال - BDC يفتحان آفاقًا جديدة لتمكين الشباب من خلال تنمية مهاراتهم وتعزيز ريادتهم nayrouz عقار يؤكد سعي الحكومة وحرصها على إيصال المساعدات الإنسانية nayrouz الزبن سيخوض غمار الانتخابات البرلمانيه عن دائرة بدو الوسط nayrouz الخريشا تزور مدرستي رجم الشامي الغربي الأساسية المختلطة وابوبكر الصديق nayrouz الوزير الخريشة: للمرأة خيارات كثيرة للدخول في الحياة السياسية nayrouz المكتبة الوطنية تتسلم درع شكر وتقدير من بلدية قلقيلية / فلسطين الشقيقة...صور nayrouz اخر جندي أردني وعربي ينسحب من الضفة الغربية nayrouz الملك يكرم شخصيات ومؤسسات في الزرقاء (أسماء) nayrouz مصور عالمي يحاضر عن تجربته في تغطية الحروب nayrouz بعد فراق 35 عام .... عراقي يلتقط صورة مع شاحنة كانت تقله للعمل بها nayrouz تزامنا مع الزيارة الملكية لمحافظة الزرقاء .. العيسوي يفتتح متنزه بلدية الزرقاء nayrouz جامعة مؤتة من افضل 500 جامعة في تصنيف التايمز 2024 للجامعات الفتية nayrouz

رسالة الجمعة المباركة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
   

 بعض الناس يجعلون حياتك رائعة عندما تتعرف عليهم ويجعلونها أروع أكثر عندما تتعرف على أخلاقهم..وبأخلاقهم وإستقامتهم ونزاهتهم يجعلونك تتمنى أن تراهم مرات ومرات عديدة  لانهم يعطونك السعادة والتجربة والدروس والمواعظ والمعايير السلوكية التي تعتبر أداة من أدوات التصحيح والتقويم  وتعديل المسارات نحو الفضيلة والأستقامة والمنهج السليم....هكذا أنتم بمجدكم وعراقتكم وجدناكم أصحاب مدارس فكريه يسعد  كل من ينتسب اليها لتعلّم القيم الطيبة و الأصيلة والتي تجسدوا أنتم جذورها الرئيسية..فطوبى لنا بهذه المدارس الفكرية الرائعة بروعة أهلها..شيوخا في المواقف..وشيوخا في قول الحق وسيوفا شديدة البتر في العدل.
    فنقول بأن السعادة أحيانا وجود شخص عظيم بمواقفه ذو أخلاق نبيلة وعقيدة إيمانية عميقة ذات أثر وتأتير في زراعة الفكر العميق أمثالكم... يزرعون لنا شجرة الحياة، فنكون أغنياء العالم بوجود مفكرين وفلاسفة علم تتفتح بفكركم قلوبنا وبفكركم تنورت عقولنا، فخضرت وأزهرت أراضينا، فنستشعر فيوض السعادة والفرح دائما في فكركم  الذي يمثل الدواء الشافي لكثير من المعضلات والخلافات بين أبناء أمتنا العربية والاسلامية التي غاب عنها أصحاب الفكر والفقه أمثالكم... فأصبحنا في حالة من اليتم الفكري والثقافي والحضاري لغياب أصحاب المدارس التنويرية التي تؤشر لنا بقلمها الذهبي على النوافذ الإصلاحية وعلى المسالك المنجية والمظلات الواقية لكي نصل إلى بر الشواطئ الآمنه بفضل حكمة وبصيرة الحكماء والنبلاء والكرماء العظماء الذين يحملون الوطن بقلوبهم فكانوا من روافد ورافع ومنابع رفعته وتطوره ونهضته الحضارية العظيمة وأنتم جزء من هذة الحضارة والثقافة والمجد التي هي أحد عناوين هذا الوطن الحبيب... فالأوطان تنهض وتقوم بفضل سواعد أبنائها الأوفياء والشرفاء الذين يشكلون السيف والقلم معا في بناء العقول والأفكار وتطوير الأداء المهني، وحماه لحدوده لأشاعة الأمن والأمان والأستقرار... فهذه هي الثروه والنعمة التي نشكر الله سبحانه وتعالى عليها بوجود أصحاب المدارس الفكرية عمالقة الزمان والمكان أحد الكنوز على وجه الأرض بفكرها وقيمها وحضارتها.. 
   مقدما لكم تحية الصباح..فصباح الخير والمسرات لهذه الأيقونات التي تحمل النوافذ الفكرية الرائعة بعظمة إنجازاتها في مواقع المسؤولية وممن تركوا لنا بصمة إنسانية وأثر جميل دوُن لكم في سجلات الشرف للعظماء من كبار العلماء أمثالكم... نعم هناك قلوب جميلة كقلوبكم لا يكافئ حبها إلا بالدعاء لله سبحانه وتعالى بحجم الكون كله،، فنسأل اللة العظيم لكم العفو والعافية وراحة البال. 

جمعة مباركة عليكم بأذن الله تعالى. 
أخوكم الدكتور محمد سلمان المعايعة الأزايدة.