2024-05-14 - الثلاثاء
الشرع يُكَرِّم المشاركين في الأولمبياد الوطني الثاني (كرامة وطن) بلواء الكورة nayrouz كتيبة التدخل السريع المغاوير/ 61 تنفذ تمرين "جبل 5" مع الجانب الفرنسي الصديق...صور nayrouz تمرين الأسد المتأهب.. تنفيذ تمارين تعبوية للمشاركين من القوات المسلحة الأردنية والدول الشقيقة والصديقة...صور nayrouz الطهراوي ترعى فعاليات حفل التكريم المقام في مدرسة اليرموك الثانوية nayrouz الانتخابات الأوروبية.. غزة في قلب حملة ''فرنسا المتمردة'' nayrouz كادت تودي بحياته.. قلادة تتسبب بحروق صادمة لصاحبها_صور nayrouz هجوم واسع النطاق يستهدف شبكة الإنترنت في إيران nayrouz غوغل وأبل تتعاونان لمحاربة تعقب موقعك nayrouz ماذا يحدث لبشرتك عند تناول اللوز المنقوع بانتظام؟ nayrouz السجن 3 سنوات لوزير إيراني سابق بسبب قضية فساد كبيرة nayrouz توقعات بارتفاع نسبة تمثيل المرأة في البرلمان الأردني لتتجاوز 20% nayrouz حملة نظافة للمناطق السياحية وأماكن التنزه في محافظة عجلون...صور nayrouz متمردو دول الجوار يحوّلون ليبيا إلى مركز لتهريب الذهب nayrouz مناقشة رسالتي ماجستير في قسم الرياضيات في جامعة عجلون الوطنية‎ nayrouz وفاة شقيقة المعلم أحمد المصاروة nayrouz تم استدعاء قس لحضور لحظاته الأخيرة.. "واشنطن بوست" تروي واقعة انفجار شريان برأس بايدن والجراحة الخطيرة التي أنقذته nayrouz ٢٥ عاما من الانجاز والعطاء nayrouz "السديس" يؤكد جاهزية الحرمين لاستقبال ضيوف الرحمن وإثراء رحلتهم الإيمانية nayrouz الصحة العالمية تعلن عن تحديد هوية 25 ألف جثة في غزة nayrouz الذكرى 76 لنكبة فلسطين nayrouz

نافذة الصباح لــ محمد المعايعة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
           

 أود  القول بأن من الأقوال التي خلدها التاريخ ،بأنه ليس هناك من مكافأة على وجه الأرض أكثر من صديق مخلص وفي...فهناك مرحلة عظيمة تعجبنا في مصاحبة الأخيار لأنهم حياة للقلوب..فيهم بذرة الخير التي تنمو وتكبر بزمن يفوق زمانها لانها تتغذى بطيب أفعالهم ونبل أخلاقهم ، ففي سلوكهم  وجدنا المفاتيح السحرية التي  تفتح القلوب والعقول ، وتجعل القلوب والعيون تبوح بالكثير  إلى الأصدقاء الأوفياء الصادقين في حياتهم قولا وفعلا...فما أجمل الحياة وروعتها  عندما يتوافق كلام الناس مع أفعالهم ، فيزرعون الحياة ازهاراً بصدقهم ومواقفهم وجليل أعمالهم.....هكذا وجدناكم كتاب في كلمة عميقه بعمق مواقفكم ونبل اخلاقكم ومتانة وصلابة الصداقة التي حفظتموها بطيب أفعالكم...فأفعالكم عندنا  يُحكى ويُغنى بها مجداً وطيباً..فأسأل اللة سبحانه وتعالى أن تبقوا رافعة للخير ومنارة عزا الجميع ينتفع بها..  لقد زرعتم فينا ابتسامه فاق تأثيرها هدايا الدنيا..هذا المقام الذي نتزود منه فكرا وعلما ومنهجا وسلوكا فلا بد من المرور علية لشحن أرواحنا بهذه الأيقونات التي تمدنا بأكسجين الحياة. فما أجملها من صداقة حين يكون عطرها الحب والإخلاص والوفاء والاستقامة فأزهر حبكم وتقديركم حدائق من الآزهار في قلوبنا تحمل اسمكم وتاريخكم المجيد. فأنتم الطيبون في أصلكم، والأوفياء في وصلكم، والرائعون في أفعالكم. 

فأللهم إنا نسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السموات والأرض، يا فاتح الأبواب ومنزل الكتاب وجامع الأحباب إرزقهم رزقاً كالامطار حين تُصبّ، وهون عليهم كل صعآب وأبعد عنهم كل شر ومكروه. 
حفظكم الله بحفظه وبشركم بما يسر خواطركم وجنبكم عثرات الزمان... مقدما تحية الصباح لمقامكم الجليل...

صباح الخيرات والمسرات والبركة.
أخوكم الدكتور محمد سلمان المعايعة الأزايدة.