2024-05-14 - الثلاثاء
بلدية ماحص توقع اتفاقية تعاون مع منظمة العمل الدولية nayrouz إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الشمالية nayrouz صدور العدد 24 من مجلة "صوت الجيل" nayrouz هيومن رايتس ووتش: إسرائيل تهاجم مواقع معروفة لعمال إغاثة دوليين nayrouz “المركزي” يتجه لاعتماد مؤشرات أداء التمويل الأصغر جزءاً من أدواته الرقابية nayrouz الجيش الإسرائيلي يقر بإصابة عدد من جنوده في جباليا nayrouz الخصاونة يضع حجر الأساس لمشروع مدينة الزرقاء الصناعية nayrouz حماية المستهلك: شكاوى حول تجاوز السقوف السعرية للدجاج nayrouz هذه عواقب مشاهدة الأطفال للتلفزيون والهاتف أثناء تناول الطعام! nayrouz يحدث الآن ...عاجل : الملك يستهل زيارته إلى الزرقاء بزيارة مصنع "المعيارية للصناعات الخرسانية" nayrouz مديرية الأمن العام تطلق مبادرة (صيف آمن 2024) nayrouz "الميثاق" يعقد ندوة "تطوير القطاع التجاري في الأردن" بإدارة مساعد الامين العام للحزب للشؤون القانونية والعدل والتجارة الدكتور رفعت الطويل nayrouz ارتفاع أسعار الذهب عالميا nayrouz ماذا يحدث لجسم الطفل عند تناول المشروبات الغازية؟ nayrouz مخالفة 45 محلا للدجاج بسبب الأسعار nayrouz التربية تطلق مهرجان المسرح المدرسي العربي الاول بمشاركة 6 دولة عربية nayrouz السعودية تعدم مواطناً هدَّد الأمن الوطني nayrouz جلسة تفاعلية لدعم أطفال غزة المصابين بالسرطان nayrouz العلوم والتكنولوجيا تنظم حملة توعوية عن صحة الفم والأسنان nayrouz %34.9 من عينة مسح أجراه مرصد "تمكين" يتلقون أجرا يقل عن 260 دينارا nayrouz

المجالي يكتب سلمت يدك يا جلالة الملك

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

محمد هاني المجالي


قيل إن "أفضل الرجال من تواضع عن رفق، وزهد عن قدرة، وأنصف عن قوة"، وإن عظمة الرجال تنعكس من الطريقة  التي يتعامل بها مع الناس فالعظماء تكون افعالهم مثل اشعة الشمس الساطعة في منتصف سماء صافية يراها الجميع واضحة، غير قابلة للتأويل مهما كانت الزاوية التي يقفوا وينظروا منها، فهم اصحاب قضية، و يطلق عليهم " اصحاب المعدن النفيس النادر"،و اذا وجدتهم من اصحاب الولاية والمسؤولية تراهم متعطشين الى العطاء مستمتعين بذلك دون تعب او تمنن او التفاخر بذلك.
لطالما كانت عطايا جلالة الملك المعظم سخية مبهجة تفرح العيون و تسعد القلوب،  ينتقي من باقة رجالات الوطن رجالا يغرسهم بين الشعب لننعم بعبقهم، وخير دليل على ذلك معالي يوسف العيسوي رئيس الديوان الملكي العامر،  الذي يفوح عبيره وتواضعة أينما حل ووجد ، هو مثالا اخر للمعادن النفيسة التي من النادر وجودها. تارة أبا حنونا ، وتارة تراه اخا للجميع لا يبرح ولا ينفك حتى ينعم الجميع بهدوء البال ، ينشر الطمأنينة أينما حل يشعرك ان الأردن ما زال بخير برجالة الاوفياء الصالحين. 
لا عجب ان يكون معالي ابو الحسن من رجالات الوطن الاوفياء والابقياء  والذي لم يترك بقعة في وطننا الأردن الا حل عليها ضيفا او زائرا او اخا او أبا ، يطيب ثرى المحافظات بزياراته وحلة وترحالة الدائمين. 
أبو الحسن ما زال من الرجال الذين صدقوا الله وعاهدوه ان يبقوا أوفياء باقيين على العهد والوعد أينما وجدوا. فهو يد الملك اليمنى التي يمسك بها بيد ابناء الاردن مرة ويسندهم بهارة مرة اخرى، فسلمت يدك يا جلالة الملك لان نعم الرجال رجالك وبوركت سواعد ابناءك ودمت سندا لنا ولرجالك الغر الميامين ، وبارك لك أبو الحسن في عملك أينما وجدت . 
محمد هاني المجالي