2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي

وفاة الشيخ محمد بن ناصر العبودي
نيروز الإخبارية :
توفي الشيخ محمد بن ناصر العبودي في المملكة العربية السعودية، يوم امس ، عن عمر قارب 100 عام.
 

وعُرف الشيخ الراحل ”العبودي" كرحالة وداعية وأديب، إذ زار أكثر من مئة دولة، وألّف 220 كتابا بين الرحلات والتاريخ.

وقدم الشيخ محمد بن ناصر العبودي برنامجا عن قصص رحلاته في سبيل الدعوة عبر إذاعة القرآن الكريم.

ووفق ما أورده مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، فإن الشيخ محمد بن ناصر العبودي ستتم الصلاة عليه بعد صلاة الظهر يوم السبت في جامع الجوهرة البابطين.

وشارك سعوديون في نعي الشيخ محمد بن ناصر العبودي عبر هاشتاغ #محمد_بن_ناصر_العبودي في موقع ”تويتر"، حيث كتب سعود البلوي: ”رحم الله الرحالة والمؤرخ الشيخ #محمد_بن_ناصر_العبودي وأسكنه فسيح جناته. فقدت الساحة الثقافية اليوم علماً في التاريخ وأدب الرحلات، ترك إرثاً زاخراً بعد أن تنقل ما بين أكثر من 100 دولة، وألف أكثر من 220 كتاباً.".

وسلط سعود مبارك القحطاني، الضوء على جانب من سيرة الشيخ الراحل: ”توفي فجر اليوم الثاني من ذي الحجة لعام١٤٤٣هـ العالم المؤرخ الشيخ #محمد_بن_ناصر_العبودي عن عمر يناهز ٩٨ قضاها بالعلم والتعليم والرحلة والدعوة والتأريخ وسيصلى عليه غدا السبت ظهرا بجامع البابطين بالرياض، فرحمه الله وجبر الله عزاءنا جميعاً وغفر الله لنا وله ولوالدينا ووالديكم اجمعين".
whatsApp
مدينة عمان