2024-04-19 - الجمعة
وكالة الطاقة الذرية تؤكد عدم وقوع أي أضرار في المنشآت النووية الإيرانية nayrouz الحاج أحمد سليمان مقبل الدبوبي "ابو بسام" في ذمة الله nayrouz الحكومة: "تأخر" طرح عطاء تصميم المرحلة 2 من مشروع حافلات التردد السريع في عمّان nayrouz صندوق النقد: خفض دين الأردن يتطلب الحفاظ على الاستقرار المالي عبر الإصلاحات nayrouz بمناسبة يوم العلم الاردني ... مسيره احتفالية في الجامعة الهاشمية...صور nayrouz عبارات عن الصدق nayrouz الصدق أعظم الأخلاق وطريق الجنة nayrouz مشجع مغربي يطلب من أنشيلوتي "حبة علكة".. وهكذا ردّ مدرب ريال مدريد! nayrouz رقابة على استخدام الحليب المجفف بالمنتجات .. وعقوبات للمخالفين nayrouz فوائد مذهلة لبذور البطيخ nayrouz عبيدات يلتقي المرشدين التربويين ...صور nayrouz المعايعة يكتب رسالة على أصحاب المحطات الأنسانية nayrouz كيف تتم عملية طلاء الطائرات؟ وكم تبلغ تكلفتها؟...صور nayrouz الجامعة العربية تطالب بصياغة آلية لتسوية القضية الفلسطينية nayrouz أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين nayrouz الشابة ربيعه فالح عقيل فايز العزام في ذمة الله nayrouz وفاة محمود عبدالكريم بني عامر nayrouz العوران يرعى حفل مبادرة " رمضان الخير بمدارسنا غير"في مدرسة رجم الشامي الشرقي الثانوية المختلطة ...صور nayrouz إقامة مسابقة لملكة جمال الذكاء الاصطناعي (صور) nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 18 - 4 - 2024 والقنوات الناقلة nayrouz

أبرز جرائم إطلاق النار بأمريكا خلال شهرين.. عشرات القتلى والجرحى

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
شهدت الولايات المتحدة عدة حلقات من دائرة العنف في الأسابيع الأخيرة، حيث كان آخرها حادث إطلاق النار في إنديانا وشيكاغو.

وأوردت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية قائمة بأبرز حوادث إطلاق النار التي شهدتها الولايات المتحدة خلال شهري مايو/ أيار، و يونيو/ حزيران الماضيين، خلال القائمة التالية:
فيستافيا هيلز، ألاباما

توفي شخصان على الأقل وتم نقل آخر إلى المستشفى في 16 يونيو/ حزيران بعد إطلاق نار في كنيسة القديس ستيفن في إحدى ضواحي برمنغهام. وقالت الشرطة حينها إن المشتبه به رهن الاحتجاز.
دونكانفيل، تكساس

قتلت الشرطة رجلاً أطلق أعيرة نارية في 13 يونيو/ حزيران في صالة للألعاب الرياضية في منطقة دالاس، حيث كان ما لا يقل عن 150 طفلاً يحضرون معسكرًا نهاريًا.

-شاتنووجا، تينيسي

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 14 آخرون في إطلاق نار يوم 5 يونيو/ حزيران أمام مطعم. ألقي القبض على ثلاثة أشخاص.

-فيلادلفيا

قُتل ثلاثة أشخاص وأصيب 11 آخرون في 4 يونيو / حزيران في مبنى مزدحم في فيلادلفيا خلال اشتباك بدأ بقتال بالأيدي وأعقبه إطلاق نار عشوائي، واعتقلت الشرطة شخصين؛ كما ألقي القبض على أشخاص آخرين على صلة بالمشاجرة.

-دايتون ، أوهايو

قتل سجين كان يعالج في مستشفى بالرصاص حارس أمن في 1 يونيو/ حزيران، وصوب السلاح إلى آخرين وقتل نفسه في موقف للسيارات.

-تولسا، أوكلاهوما

قتل مسلح طبيبه وثلاثة أشخاص آخرين في مكتب طبي في 1 يونيو/ حزيران، كما قتل المسلح نفسه عند وصول الشرطة.

-يوفالدي، تكساس

قتل مسلح يبلغ من العمر 18 عاما 19 طفلاً وشخصين بالغين في مدرسة روب الابتدائية في 24 مايو / أيار في أعنف إطلاق نار بالمدرسة منذ ما يقرب من عقد من الزمان. وأصيب أكثر من 15 شخصا. قتل رجال الشرطة المهاجم.

-شيكاغو

أسفر إطلاق نار عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين في 19 مايو/ أيار على بنايات سكنية من منطقة التسوق ماجنيفسنت مايل. تم توجيه الاتهام لشخصين.

-لاغونا وودز ، كاليفورنيا

قُتل شخص وأصيب خمسة آخرون في 15 مايو/ أيار بعد أن فتح رجل النار على أبناء أبرشية تايوانيين في جنوب كاليفورنيا. وقالت السلطات إن الدافع وراء المسلح هو كراهية تايوان. تم اتهامه بالقتل وتهم أخرى.

-بوفالو ، نيويورك

فتح مسلح  النار في 14 مايو / أيار على سوبر ماركت في حي تقطنه أغلبية من السود، ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة آخرين. وقد تم اتهامه بارتكاب جرائم كراهية فيدرالية يمكن أن يعاقب عليها بالإعدام حال إدانته.