2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

أبرز جرائم إطلاق النار بأمريكا خلال شهرين.. عشرات القتلى والجرحى

أبرز جرائم إطلاق النار بأمريكا خلال شهرين.. عشرات القتلى والجرحى
نيروز الإخبارية :
شهدت الولايات المتحدة عدة حلقات من دائرة العنف في الأسابيع الأخيرة، حيث كان آخرها حادث إطلاق النار في إنديانا وشيكاغو.

وأوردت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية قائمة بأبرز حوادث إطلاق النار التي شهدتها الولايات المتحدة خلال شهري مايو/ أيار، و يونيو/ حزيران الماضيين، خلال القائمة التالية:
فيستافيا هيلز، ألاباما

توفي شخصان على الأقل وتم نقل آخر إلى المستشفى في 16 يونيو/ حزيران بعد إطلاق نار في كنيسة القديس ستيفن في إحدى ضواحي برمنغهام. وقالت الشرطة حينها إن المشتبه به رهن الاحتجاز.
دونكانفيل، تكساس

قتلت الشرطة رجلاً أطلق أعيرة نارية في 13 يونيو/ حزيران في صالة للألعاب الرياضية في منطقة دالاس، حيث كان ما لا يقل عن 150 طفلاً يحضرون معسكرًا نهاريًا.

-شاتنووجا، تينيسي

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم وأصيب 14 آخرون في إطلاق نار يوم 5 يونيو/ حزيران أمام مطعم. ألقي القبض على ثلاثة أشخاص.

-فيلادلفيا

قُتل ثلاثة أشخاص وأصيب 11 آخرون في 4 يونيو / حزيران في مبنى مزدحم في فيلادلفيا خلال اشتباك بدأ بقتال بالأيدي وأعقبه إطلاق نار عشوائي، واعتقلت الشرطة شخصين؛ كما ألقي القبض على أشخاص آخرين على صلة بالمشاجرة.

-دايتون ، أوهايو

قتل سجين كان يعالج في مستشفى بالرصاص حارس أمن في 1 يونيو/ حزيران، وصوب السلاح إلى آخرين وقتل نفسه في موقف للسيارات.

-تولسا، أوكلاهوما

قتل مسلح طبيبه وثلاثة أشخاص آخرين في مكتب طبي في 1 يونيو/ حزيران، كما قتل المسلح نفسه عند وصول الشرطة.

-يوفالدي، تكساس

قتل مسلح يبلغ من العمر 18 عاما 19 طفلاً وشخصين بالغين في مدرسة روب الابتدائية في 24 مايو / أيار في أعنف إطلاق نار بالمدرسة منذ ما يقرب من عقد من الزمان. وأصيب أكثر من 15 شخصا. قتل رجال الشرطة المهاجم.

-شيكاغو

أسفر إطلاق نار عن مقتل شخصين وإصابة سبعة آخرين في 19 مايو/ أيار على بنايات سكنية من منطقة التسوق ماجنيفسنت مايل. تم توجيه الاتهام لشخصين.

-لاغونا وودز ، كاليفورنيا

قُتل شخص وأصيب خمسة آخرون في 15 مايو/ أيار بعد أن فتح رجل النار على أبناء أبرشية تايوانيين في جنوب كاليفورنيا. وقالت السلطات إن الدافع وراء المسلح هو كراهية تايوان. تم اتهامه بالقتل وتهم أخرى.

-بوفالو ، نيويورك

فتح مسلح  النار في 14 مايو / أيار على سوبر ماركت في حي تقطنه أغلبية من السود، ما أسفر عن مقتل 10 أشخاص وإصابة آخرين. وقد تم اتهامه بارتكاب جرائم كراهية فيدرالية يمكن أن يعاقب عليها بالإعدام حال إدانته.



whatsApp
مدينة عمان