2022-08-19 - الجمعة
مستجدات فيروس كورونا في سوريا nayrouz مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz

سفير إيطاليا لدى أوكرانيا: قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية

سفير إيطاليا لدى أوكرانيا قرار خفض موظفي السفارة كان لدواع أمنية
نيروز الإخبارية :

 

روما....نيروز 

أوضح السفير الإيطالي لدى أوكرانيا بيير فرانشيسكو زازو أن قرار خفض موظفي السفارة في كييف على الرغم من زيادة حجم العمل، في الوقت الحالي، كان "لدواع أمنية"، حسبما أفادت وكالة نوفا الإيطالية للأنباء.  

 

وأدلى الدبلوماسي الإيطالي بهذه التصريحات خلال اجتماع الاتحاد الوطني لموظفي وزارة الخارجية، لاستعراض الوضع فيما يتعلق بأنشطة البعثة الدبلوماسية التي يقودها.

 

وبحسب زازو، فإن الوضع في كييف "يعود إلى طبيعته"، مضيفا: "اقترحنا فتح مقر في لفيف حيث سيتم نقل المقر الرئيسي لوكالة التجارة الإيطالية والمعهد الثقافي الإيطالي. كان قلقي هو مهام المحاسبة الإدارية، هذه إجراءات معقدة، لكن وحدة الأزمات وفرت لنا الأموال".

 

وقال زازو "تكاليف الأمن ضخمة، والسيارات المدرعة والوقود والتأمين والسفر المتعب لأننا لا نستطيع استخدام سوى الممر الأرضي".
whatsApp
مدينة عمان