2022-08-19 - الجمعة
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 19 أغسطس 2022 والقنوات الناقلة nayrouz بحث التعاون بين الهاشمية للمصابين العسكريين والتنمية nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-8-2022 nayrouz طقس مناسب في الأردن لـ"حفلات الشواء" اليوم الجمعة nayrouz ماذا قال النائب عطية عن محمد عساف؟ nayrouz راشد .. من صينية القهوة للتفوق بالتوجيهي nayrouz 11 طالباً من مرضى السرطان نجحوا بالتوجيهي nayrouz تعرف على "سمور".. أخطر مروجي المخدرات بإقليم الشمال nayrouz اندلاع حريق بمستودع للذخيرة في مقاطعة بيلغورود الروسية nayrouz أكثر من 13 ألف إصابة بجدري القردة في الولايات المتحدة nayrouz لبنان يسجل 4 وفيات و1230 إصابة جديدة بفيروس كورونا nayrouz إصابة طالب توجيهي بعيار ناري طائش بالمفرق nayrouz عشرون وصية من أبو غزاله للشباب nayrouz العجارمة: لم نتدخل على الإطلاق في رسم صورة نتائج التوجيهي nayrouz التوجيهي يرفع الطلب على الحلويات ومستلزمات الضيافة nayrouz وزير الدولة لشؤون الإعلام ينعى الصحفية رانيا سابا nayrouz سفير قطر يشيد بالتفاعل الأردني مع استضافة الدوحة لكأس العالم nayrouz الأردن يعزي المغرب nayrouz الأمن العام يفتح باب التجنيد - تفاصيل nayrouz 3 توائم يتفوقن بمعدلات مميزة nayrouz

تسريبات عن أسعار "آيفون" الجديدة.. وغياب متوقع للهاتف المصغر

تسريبات عن أسعار آيفون الجديدة.. وغياب متوقع للهاتف المصغر
نيروز الإخبارية :



قبل شهر من موعد الكشف عن مجموعة هواتف "آيفون 14"، تحدثت تقارير إخبارية عن أسعار الهواتف المنتظرة لشركة "أبل".


ودأبت "أبل" على الكشف عن أحدث أجهزتها، خصوصا هواتف "آيفون"، خلال مؤتمر سنوي تعقده في شهر سبتمبر من كل عام.

وفي هذا السياق، ذكر موقع (macrumors) التقني، أن سعر "آيفون 14" يمكن أن يكون مطابقا لهاتف "آيفون 13" الذي أطلقته الشركة العام الماضي.

وأضاف أن القرار اتخذ من طرف كبار المسؤولين التنفيذيين في شركة أبل، على الرغم مما تواجه الشركة من ارتفاع في تكاليف الإنتاج، نتيجة التضخم الكبير في الأسعار والاضطرابات التي واجهت سلال التوريد الخاصة بها.

وقال إن ثمن هاتف "آيفون 14" سيبدأ من 799 دولارا أميركيا، وهو نفس السعر الذي كان لهاتف آيفون 13"، ذي الشاشة التي تبلغ 6.1 إنش.

وفي حال أطلقت "أبل" الهاتف الجديد بنفس ثمن الهاتف السابق، فسيكون ذلك العام الثاني على التوالي الذي يكون فيه هاتف 6.1 إنش بالثمن نفسه.

وكان هاتف آيفون 12 ألذي أطلق في عام 220 يبدأ بسعر 799 دولارا.

ولا يتوقع أن يظهر ما يعرف بـ"ميني آيفون 14" ذي الشاشة الأصغر حجما،

وكانت "أبل" أطلقت هذا النوع من الهواتف في النسخة السابقة "ميني آيفون 13"، لكن لم يحظ بشعبية كبيرة، رغم أنه كان خيارا اقتصاديا خاصة أن سعره يبلغ 699 دولارا.

ولذلك، ستركز "أبل" على الهواتف ذات الأحجام الكبيرة.
whatsApp
مدينة عمان