2024-04-23 - الثلاثاء
المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق تفتتح فندق إنتركونتيننتال ريزيدنسز أبوظبي nayrouz وفد عُماني من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي يزورعمان الأهلية لتعزيز التعاون الأكاديمي والبحثي nayrouz القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي القطاع nayrouz الجمارك: ليس هناك استيفاء لأي رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود nayrouz النجادا يرعى احتفال مديرية تربية البادية الغربية بيوم العلم nayrouz شكر على تعاز من قبيلة بني صخر بوفاة العقيد الحاج بسام شامان الزهير nayrouz النعيمات يشارك في الورشة التى استضافتها مديرية التربية والتعليم لمنطقة البادية الجنوبية nayrouz عاجل ....مطلوب ثالث من ضمن مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه لإدارة مكافحة المخدرات nayrouz بناء مركز امتحانات متخصص في وزارة التربية يتسع لـ 300 طالب وطالبة nayrouz وفد أكاديمي صيني يزور جامعة الزرقاء nayrouz أسرة جامعة الزرقاء تنعى والدة النائب رائد رباع الظهراوي nayrouz الحكومة: لم يعاقب أردنيا للتضامن مع غزة nayrouz لأول مرة.. 60 عازفا فرنسيا يجتمعون مع لينا شاماميان في حفل عالمي بباريس nayrouz الأردن يدين جرائم الاحتلال البشعة في غزة nayrouz 3276 طنا من الخضار والفواكه والورقيات ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz المعونة الوطنية يوقع اتفاقية شراكة مع جمعية أركان المجتمع للتنمية nayrouz الفنانة رحمة رياض تعلن وفاة شقيقتها nayrouz جلود الثعابين والتماسيح تودي بمصممة أزياء شهيرة إلى السجن nayrouz وزير الأشغال يتفقد مشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري nayrouz امير الكويت ضيفا عزيزا على المملكة nayrouz

7 سبتمبر.. موعد إعلان النسخة 14 لدجاجة "أبل" التي تبيض ذهبًا

{clean_title}
نيروز الإخبارية : نسخة جديدة من هاتف "آيفون" الذكي، أحد أهم منتجات شركة "أبل" الأميركية، سيتم الإعلان عنها في 7 من شهر سبتمبر المقبل، بحسب إعلان الشركة، وسط ترقب من العملاء، وضغوط تواجهها الصناعة بسبب أوضاع الاقتصاد العالمي.


وساهم "آيفون"، هاتف شركة أبل الذكي، بنحو نصف إيرادات الشركة بالكامل، ما يجعله أحد أكبر موارد الدخل للشركة الأميركية الأشهر في العالم، أو دجاجة "أبل" التي تبيض ذهبًا.

وستقوم الشركة في 7 سبتمبر بعقد حدث الإعلان عن هاتفها الجديد "آيفون 14"، في موسم مزدحم بالمنتجات الجديدة، أبرزها أجهزة "ماك" الجديدة، وأجهزة "آيباد" اللوحية، وساعات "آيواتش" بطرازاتها الجديدة المختلفة.

وتاتي النسخة الجديدة من هواتف "آيفون"، والتي ستحتوي على تحديثات في الكاميرا والبطارية ورقاقة ذكية أقوى، في وقت تعاني فيه صناعة الهواتف الذكية من عدم الاستقرار، نتيجة الارتفاعات في معدلات التضخم وضبابية الرؤية الاقتصادية.

وعلى الرغم من ذلك، فقد حققت مبيعات "آيفون" نتائج جيدة في الربع الأخير، وتتوقع الشركة أن تستمر المبيعات الجيدة لهواتفها الذكية دون انخفاض في الطلب، بحسب تقرير لوكالة بلومبيرغ.

وعادة ما تطرح "أبل" أجهزتها في المتاجر بعد نحو 10 أيام من الإعلان عنها.

وفي الربع الثالث من العام المالي لشركة أبل، والتي أعلن عن نتائجه في نهاية يوليو الماضي، حققت أكبر العلامات التجارية في العالم إيرادات بلغت 83 مليار دولار، وكانت هواتف "آيفون" مسؤولة عن نحو 40.7 مليار دولار من الإيرادات.

ومن المقرر أن يعقد حدث الإعلان عن الهاتف الجديد عن بعد، وهي الطريقة التي تتبعها "أبل" للإعلان عن منتجاتها منذ انتشار فيروس كورونا.