2022-12-03 - السبت
المركزي الإماراتي يصدر ورقة نقدية جديدة nayrouz فوائد مذهلة .. ما تأثير المشي للخلف على صحتك؟ nayrouz ماذا يحدث عند تناول بيضة مسلوقة يومياً على الريق؟ nayrouz العراق ينفي حل شرطة أمن الملاعب nayrouz تعرف على أسرارك الخفية بناءً على لون ملابسك nayrouz قفزة جنونية في أسعار الذهب في مصر nayrouz وزير مالية ألمانيا يحذر من حرب تجارية مع أمريكا.. ماذا يحدث؟ nayrouz مسؤول روسي يؤكد استعداد بلاده لتزويد البلدان الأكثر احتياجاً بالحبوب nayrouz لهذا السبب سحبت «ستاندرد آند بورز» تصنيف «تويتر»! nayrouz الكشف عن سر رفض مبابي التحدث للإعلام في المونديال nayrouz وفاة وإصابة 7 أشخاص في حريق بموقع بناء شرقي الصين nayrouz اليابان: يجب امتلاك قدرة شن هجوم مضاد حال التعرض لهجوم مسلح nayrouz أمريكا مستعدة للحديث مع روسيا بشأن معاهدة نووية جديدة nayrouz الإفتاء توضح حكم إنفاق الزكاة لصيانة المدارس والمستشفيات nayrouz العراق : حملة أمنية من الاستخبارات والجيش للبحث عن مطلوبين nayrouz انتشال جثة شخص من قناة الملك عبدالله بالاغوار الشمالية nayrouz المركزي العراقي: الاحتياطات النقدية تتجاوز 90 مليار دولار nayrouz 7 أكاذيب تعرقل رحلة النجاح.. التخلص منها سينقذك nayrouz غانا تبكي سواريز وأول فوز إفريقي على البرازيل nayrouz عدوى بكتيرية تثير الخوف في بريطانيا.. الأطفال الأكثر تضررا nayrouz
وفيات الأردن اليوم السبت 3-12-2022 nayrouz وزير التربية ينعى طالب من الصف التاسع الأساسي nayrouz الدكتور عبدالحميد احمد الزناتي في ذمة الله nayrouz بني صخر تفقد أحد رجالها مشعل خلف الزبن nayrouz جادي عبدالكريم النعيمات في ذمة اللة nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 2-12-2022 nayrouz جامعة البلقاء التطبيقية حزينة اثر وفاة الطالبة "نغم هيثم شمروخ" nayrouz الجبور يعزي أبناء عمومته عشيرة العنبر بوفاة الحاجة فاطمة عناد ام محمد nayrouz العدوان تفقد أحد رجالها المرحوم سليم حيدر الشاهر الزطام nayrouz حزن شديد يخيم على النادي الاهلي بعد وفاة الشابة مايا أحمد ثابت nayrouz لواء بني عبيد يفقد احد رجالاته المهندس شكري عقلة الابراهيم nayrouz انسكاب حمولة "قلاب" وتدهور مركبة خلفه على طريق الـ100 nayrouz وفاة شاب عشريني دهساً في شفا بدران nayrouz والد الزميلة يسر حسان عضو مجلس ادارة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون في ذمة الله nayrouz وفاتان واصابتان بحادث تصادم على الطريق الصحراوي nayrouz الشاب همام عمر شحادة الحديد في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 1-12-2022 nayrouz عشريني أردني ينهي حياته شنقا بسلك كهربائي nayrouz وفاتان وإصابتان بحادث تصادم على الصحراوي nayrouz شكر على تعاز بوفاة الدكتور محمد علي كنعان "أبو طارق" nayrouz

السفارة السعودية في الاردن تقيم حفلًا لاستقبال اليوم الوطني السعودي ال92

السفارة السعودية في الاردن تقيم حفلًا لاستقبال اليوم الوطني السعودي ال92
نيروز الإخبارية :

أقامت سفارة المملكة العربية السعودية لدى المملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة اليوم حفل استقبال بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 92، بحضور دولة رئيس مجلس الاعيان الأردني فيصل الفايز، ورؤساء وزراء سابقين ، وعدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب والأعيان، وعديد من السفراء المعتمدين لدى الأردن، وشيوخ العشائر الأردنية، ورجال دين، وأكاديميين وإعلاميين أردنيين.
وبدأ الحفل المعد بهذه المناسبة بالسلامين الوطنيين السعودي والأردني.
والقى دولة رئيس مجلس الاعيان الأردني فيصل الفايز كلمة أكد خلالها عمق العلاقات الاخوية بين البلدين، والمبنية على اسس سليمة وواضحة حتى اضحت مثالا يحتذى.
وقال إن هذه العلاقات أرسى دعائمها قيادتا البلدين وبالتعاون الدائم على الخير والسلام في المنطقة.
من جهته، شدد السفير السديري في كلمة له خلال الحفل على عمق ومتانة العلاقات التي تربط البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وعلى كافة المستويات.
وقال إن أمن السعودية من أمن الأردن، مبينا أن هذه المناسبة الوطنية تجدد الفخر والاعتزاز بالوطن، الذي تأسست أركانه على أرض صلبة من الإيمان والثقة والطموح، على يد الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن الفيصل آل سعود والتي استمرت منجزاتها ونجاحاتها حتى عصر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - يحفظه الله- من نهضة شاملة، حتى أصبحت المملكة في مصاف الدول المتقدمة.
whatsApp
مدينة عمان