2024-04-19 - الجمعة
وفاة زوجة الوزير الأسبق رجائي الدجاني nayrouz الأردني أبو السعود يحصد ميدالية ذهبية في كأس العالم للجمباز nayrouz «المناهج»: الكتب الدراسية للصف 11 قيد الإعداد nayrouz إربد ... إصابتان برصاص مجهول في منطقة بني كنانة nayrouz "عش بصحة": اشرب قهوتك سادة وابدأ يومك بسكر أقل nayrouz تاليا لحود تطلق ألبومها الجديد "غريبة"...صور nayrouz إعلان حالة التأهب في إندونيسيا تحسباً لاستمرار ثوران بركان nayrouz وزير الخارجية لنظيره الإيراني: الأردن لم ولن يسمح بخرق أجوائه من قبل إيران أو إسرائيل nayrouz الفساد الجامعي ..كتاب جديد للزميل الدكتور فتحي حسين nayrouz خصخصة الخطوط الباكستانية والمطارات ومفاوضات لبيع الأغلبية للسعودية nayrouz خطيب الحرم المكي: العبادة لا تؤتي ثمرتها المرجُوّة إلا إذا ظهر أثرها في سلوك المرء وأخلاقه nayrouz إمام المسجد النبوي: صحة القلب وسلامته ألزم على العبد من صحة بدنه وجوارحه nayrouz إنقاذ حياة إماراتي فُقِدَ في صحراء السعودية لـ 3 أيام nayrouz البرلمان العربي يستنكر عدم تمكين دولة فلسطين من العضوية الكاملة بالأمم المتحدة nayrouz أشعل حريقًا من قبل ويريد الثأر لشقيقه.. اعتقال مقتحم قنصلية إيران بباريس وقنابله وهمية! nayrouz 50 ألف مصل يؤدون صلاة الجمعة في المسجد الأقصى nayrouz مسيرات في عمّان والمحافظات تنديدا بالعدوان على غزة nayrouz "ميتا" تطرح نسخة مطورة من مساعد الذكاء الاصطناعي عبر تطبيقاتها nayrouz "حمَل" يودي بحياة زوجين مسنين nayrouz ميدفيديف : الغرب قرر تصفية الرئيس الأوكراني nayrouz

وزير المياه والري يلتقي وفدا برلمانيا يمثل المجموعة البريطانية للاتحاد البرلماني الدولي

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

التقى وزير المياه والري المهندس محمد النجار مع وفد برلماني يمثل المجموعة البريطانية للاتحاد البرلماني الدولي ( BGIPU ) برئاسة عضو مجلس العموم (Mr0Shailes vara ) والوفد المرافق في مبنى وزارة المياه والري لبحث سبل التعاون المشترك والاطلاع على التجربة الاردنية في قطاع المياه .

واعرب الوزير عن تقدير الحكومة ووزارة المياه والري لهذه الزيارة والتعاون بين البلدين الصديقين، داعيا الى زيادة مستوى الدعم للدول ذات الشح المائي والمستضيفة للاجئين، حيث يعد الاردن من أولى الدول في المنطقة والعالم التي تبنت برامج تهدف لتعزيز الموارد المائية المتاحة رغم التحديات. 
واستعرض النجار تجربة الاردن في ادارة المياه المتكاملة لمصادر المياه وفي مجال اعادة استخدام المياه المعالجة كمصدر جديد للأغراض المختلفة لتوفير نفس كميات المياه العذبة لغايات الشرب، كما استعرض خطط الاردن في ادخال مصادر الطاقة البديلة لتشغيل مرافق المياه وتبني برامج متكاملة لكفاءة الطاقة.

 من جهته اكد Mr0Shailes vara على الادارة الكفؤة لقطاع المياه رغم التحديات الكبيرة التي تواجه الاردن في قطاع المياه الا انه اثبت قدرته على ادارة مصادر المياه بكفاءة وتوفير المياه للمواطنين.