2024-04-19 - الجمعة
الدكتور أحمد محمد سلامه العناسوه في ذمة الله nayrouz 18مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية nayrouz قبيلة بني حميده تشكر قبيلة بني حسن / الحراحشه nayrouz المقدم الطبيب باسم الدعجة الى رتبة مستشار في الخدمات الطبية الملكية nayrouz العشوش يكتب الشباب ... صناع التغيير nayrouz الصفدي يبحث مع رئيسة "الصليب الأحمر" جهود إيصال المساعدات في غزة nayrouz بلدية الرصيفة تباشر أعمال إعادة التأهيل لشارع الملك حسين nayrouz الصفدي والرئيس البولندي يبحثان التطورات الإقليمية nayrouz حماس: هناك مساع "خبيثة" لاستبدال الأونروا nayrouz فيتو أمريكي يفشل قرارا لمجلس الأمن بمنح فلسطين عضوية كاملة في الأمم المتحدة nayrouz بيت الشعر ، المنزل الأول للبدو nayrouz أهمية الإعلام في التأثير على الرأي العام وتشكيل الوعي الجماهيري بشأن الصراع الفلسطيني الإسرائيلي nayrouz الخداع وألاعيب التضليل لكوشنر: مصالح شخصية وراء الستار في السياسة الأمريكية تجاه فلسطين"!!.. nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 19-4-2024 nayrouz الكشف عن خطة روسية لاغتيال رئيس أوكرانيا nayrouz ”طفلة يمنية ” تخزن قات وتثير الاستياء على مواقع التواصل nayrouz العطيوي يتفقد مدرستي كلية الحسين الثانوية ورغدان الثانوية للبنين nayrouz "خطير جدا".. من هو زعيم "كتيبة أجناد الخلافة" الذي اعتقلته تونس؟ nayrouz "لا عضوية كاملة".. أمريكا تتجه لمعارضة الطلب الفلسطيني أمام مجلس الأمن nayrouz عبد اللهيان: إسرائيل "ستندم" بحال شنت هجومًا جديدا على إيران nayrouz

منصة فولكس فاجن MEB + تقدم 435 ميل من المدى و200 كيلو واط شحن سريع

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

كشف تقرير جديد أن شركة فولكس فاجن قد تبطئ وتيرة تحولها للمركبة الكهربائية أو على الأقل تستخدم طرقاً أكثر فعالية من حيث التكلفة للوصول إلى هناك في شكل إعلان جديد بشأن تطور منصة MEB.

في إعلان جديد نشر على موقع الشركة الإعلامي، كشفت فولكس فاجن أن منصتها للسيارات الكهربائية MEB ستتطور إلى MEB +، وهو تكرار محسن من شأنه أن يرتقي بهندسة EVonly إلى المستوى التالي.

بينما يشير اسم MEB + إلى تطور، يصفه صانع السيارات في الواقع بأنه الجيل التالي من MEB تقول فولكس فاجن إنها ستستثمر بشكل كبير في التطوير الإضافي للمنصة الإلكترونية، والتي ستؤدي إلى تحسين تكنولوجيا الشحن والتخزين، فضلاً عن تحسين البنية التحتية الرقمية كما ستؤدي إلى قفزات كبيرة في وظائف القيادة الآلية.

وبشكل أكثر تحديداً، ستستخدم بطاريات MEB + الجيل الجديد من بطاريات فولكس فاجن ما يسمى بخلية الوحدة أو الخلية الموحدة المنشورية مما يتيح نطاقات قيادة تصل إلى 700 كيلومتر (435 ميل).

ستعمل MEB + أيضاً على تحسين أوقات الشحن بشكل كبير، حيث تقول فولكس فاجن إن السرعات من 175200 كيلو واط ستكون ممكنة في المستقبل، وبالمقارنة، فإن أسرع شحن تدعمه شركة MEB في الوقت الحالي هو 135 كيلو واط.

سيؤدي تطبيق MEB + أيضاً إلى مجموعة طرازات موسعة بشكل كبير، حيث تعهدت فولكس فاجن بإطلاق 10 سيارات كهربائية جديدة تحت علامتها التجارية الأساسية بحلول عام 2026.

بما في ذلك نموذج مبتدئ مقابل حوالي 25000 يورو (26230 دولاراً)، عند الحديث عن الطرز الجديدة، قال صانع السيارات إنه يتم التخطيط لإضافات جديدة في قطاعات الأداء والمتميزة أيضاً، ومع ذلك، لم يكشف عن موعد إطلاق أول طراز MEB +.

ومن المثير للاهتمام، أن فولكس فاجن لم تذكر SSP القادم (Scalable Systems منصة)، والذي كان من المفترض أن يظهر لأول مرة في عام 2026، وصفت كبديل لـ MEB، يبدو الآن أن منصة SSP ستتبرع ببعض ميزاتها لمنصة MEB +، مثل بطاريات الجيل الجديد.

نظراً لسرعات الشحن المتوقعة، من المرجح أن تحمل MEB + هندسة MEB بقوة 400 فولت، مع وصول نظام 800 فولت في عام 2028 على أقرب تقدير كجزء من منصة SSP الأكثر تقدماً.

تم إطلاق منصة MEB في نهاية عام 2019 على طراز فولكس فاجن ID 3، وهي تدعم أكثر من 670 ألف مركبة تم تسليمها عبر المجموعة، بما في ذلك أكثر من 500000 مركبة كهربائية من ماركة فولكس فاجن وحدها.


حالياً، يتم بناء عشرة طرازات من السيارات من ماركات أودي وكوبرا وسكودا وفولكس فاجن للمركبات التجارية على الهندسة المعمارية الكهربائية.

"تيربو العرب"