2023-02-07 - الثلاثاء
حداد وطني لمدة 7 أيام في تركيا nayrouz وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 7-2-2023 nayrouz تركيا تطالب تويتر التحلي بالمسؤولية nayrouz إغلاق طريق في الرصيفة لوجود سور آيل للسقوط nayrouz شاهد بالصور...هذا ما فعله رجال الأمن تحت الأمطار الغزيرة nayrouz إغلاق طريق في الرمثا بسبب الانهيارات nayrouz تحذير للسائقين من سلوك طريق وادي شعيب nayrouz النقباء: حملة لاستقبال التبرعات للمتضررين من الزلازل بسوريا nayrouz الأمن يدعو للابتعاد عن جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول nayrouz الزراعة تهيب بالمزارعين ومربي المواشي أخذ اقصى درجات الحيطة خلال المنخفض nayrouz الخلايلة: فتح المساجد في المناطق التي تتعرض للسيول nayrouz مجهولون يقطعون 80 شجرة حرجية في منطقة دير ورق بالمفرق nayrouz مركز التعايش الديني يُجدد البيعة والوفاء للقيادة الهاشمية nayrouz بدء تساقط الثلوج على مناطق بمحافظة عجلون nayrouz الجبور يسجل طعناً بصحة عضوية النائب فليحة السبيتان nayrouz مرصد الزلازل الأردني سجل 130 هزة أرضية الاثنين على الأقل nayrouz بلدية الموقر تعلن حالة الطوارئ وتؤكد الجاهزية التامة للتعامل مع المنخفض الجوي nayrouz تأجيل حفل افتتاح مقر الوحدات nayrouz زلزال تركيا وسوريا.. بوتين يعزي ويرسل مسعفين وجنودا nayrouz قائمة ريال مدريد الرسمية في كأس العالم للأندية 2023.. خبر سار للأهلي nayrouz
وفيات الأردن اليوم الثلاثاء 7-2-2023 nayrouz وفاة الدكتور والمربي" رائد دوينع ال خطاب " nayrouz بلدية مادبا تشارك بتشيع جثمان الزميل علاء المساندة إلى مقبرة الفيصلية . nayrouz وزيرُ التَّربية ينعى طالب من الصف السادس الأساسي في مدرسة سحاب الأساسية للبنين nayrouz وفاة نجم منتخب سوريا الأسبق جراء الزلزال المدمّر nayrouz وفاة عامل وافد بانهيار بناء قيد الإنشاء في بني كنانة nayrouz وفيات الأردن اليوم الإثنين 6-2-2023 nayrouz جامعة الزرقاء تنعى السائق محمد الصباحين nayrouz وفاة المصاب العسكري "احمد مفلح محمد عبيدات nayrouz وفيات الأردن اليوم الأحد 5-2-2023 nayrouz أسرة نيروز الاخبارية تعزي الدكتور فتحي بوفاة شقيقه الدكتور سمير نوح nayrouz وفاة هزاع شقيق الدكتور حسن البرماوي nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 4-2-2023 nayrouz وزيرُ التَّربية ينعى الطالبتين راما و نور خالد الزيادنه nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 3-2-2023 nayrouz وفاة 3 أطفال بحريق شقة في الزرقاء nayrouz وفيات الأردن اليوم الخميس 2-2-2023 nayrouz وفاة الشاب سامح رداد nayrouz الحاج حسن حسين أبو سيدو "أبو محمد" في ذمة الله nayrouz وفيات الأردن اليوم الأربعاء 1-2-2023 nayrouz

منصة فولكس فاجن MEB + تقدم 435 ميل من المدى و200 كيلو واط شحن سريع

منصة فولكس فاجن MEB  تقدم 435 ميل من المدى و200 كيلو واط شحن سريع
نيروز الإخبارية :

كشف تقرير جديد أن شركة فولكس فاجن قد تبطئ وتيرة تحولها للمركبة الكهربائية أو على الأقل تستخدم طرقاً أكثر فعالية من حيث التكلفة للوصول إلى هناك في شكل إعلان جديد بشأن تطور منصة MEB.

في إعلان جديد نشر على موقع الشركة الإعلامي، كشفت فولكس فاجن أن منصتها للسيارات الكهربائية MEB ستتطور إلى MEB +، وهو تكرار محسن من شأنه أن يرتقي بهندسة EVonly إلى المستوى التالي.

بينما يشير اسم MEB + إلى تطور، يصفه صانع السيارات في الواقع بأنه الجيل التالي من MEB تقول فولكس فاجن إنها ستستثمر بشكل كبير في التطوير الإضافي للمنصة الإلكترونية، والتي ستؤدي إلى تحسين تكنولوجيا الشحن والتخزين، فضلاً عن تحسين البنية التحتية الرقمية كما ستؤدي إلى قفزات كبيرة في وظائف القيادة الآلية.

وبشكل أكثر تحديداً، ستستخدم بطاريات MEB + الجيل الجديد من بطاريات فولكس فاجن ما يسمى بخلية الوحدة أو الخلية الموحدة المنشورية مما يتيح نطاقات قيادة تصل إلى 700 كيلومتر (435 ميل).

ستعمل MEB + أيضاً على تحسين أوقات الشحن بشكل كبير، حيث تقول فولكس فاجن إن السرعات من 175200 كيلو واط ستكون ممكنة في المستقبل، وبالمقارنة، فإن أسرع شحن تدعمه شركة MEB في الوقت الحالي هو 135 كيلو واط.

سيؤدي تطبيق MEB + أيضاً إلى مجموعة طرازات موسعة بشكل كبير، حيث تعهدت فولكس فاجن بإطلاق 10 سيارات كهربائية جديدة تحت علامتها التجارية الأساسية بحلول عام 2026.

بما في ذلك نموذج مبتدئ مقابل حوالي 25000 يورو (26230 دولاراً)، عند الحديث عن الطرز الجديدة، قال صانع السيارات إنه يتم التخطيط لإضافات جديدة في قطاعات الأداء والمتميزة أيضاً، ومع ذلك، لم يكشف عن موعد إطلاق أول طراز MEB +.

ومن المثير للاهتمام، أن فولكس فاجن لم تذكر SSP القادم (Scalable Systems منصة)، والذي كان من المفترض أن يظهر لأول مرة في عام 2026، وصفت كبديل لـ MEB، يبدو الآن أن منصة SSP ستتبرع ببعض ميزاتها لمنصة MEB +، مثل بطاريات الجيل الجديد.

نظراً لسرعات الشحن المتوقعة، من المرجح أن تحمل MEB + هندسة MEB بقوة 400 فولت، مع وصول نظام 800 فولت في عام 2028 على أقرب تقدير كجزء من منصة SSP الأكثر تقدماً.

تم إطلاق منصة MEB في نهاية عام 2019 على طراز فولكس فاجن ID 3، وهي تدعم أكثر من 670 ألف مركبة تم تسليمها عبر المجموعة، بما في ذلك أكثر من 500000 مركبة كهربائية من ماركة فولكس فاجن وحدها.


حالياً، يتم بناء عشرة طرازات من السيارات من ماركات أودي وكوبرا وسكودا وفولكس فاجن للمركبات التجارية على الهندسة المعمارية الكهربائية.

"تيربو العرب"

whatsApp
مدينة عمان