2024-04-18 - الخميس
البرلمان الفرنسي يتهم حكومة بلاده بمساعدة "أنظمة فاسدة" في أفريقيا nayrouz غزة.. صورة لسيدة تحتضن جثة طفلة تحصد جائزة عالمية nayrouz عبر الإنترنت.. اجتماع أمريكي إسرائيلي لبحث "هجوم رفح" nayrouz بولندا.. توقيف رجل يشتبه بضلوعه في التحضير لاغتيال زيلينسكي nayrouz تركيا.. زلزال بقوة 5.6 درجة يهز إقليم "توكات" nayrouz مصادر: قائد الجيش الكيني من بين 5 قتلوا إثر تحطم مروحية nayrouz مجلس الحرب الإسرائيلي لم يناقش قضية الأسرى منذ 10 أيام nayrouz سـرايا القدس تقصف غلاف غزة nayrouz العثور على مقبرتين لشهداء في مجمع الشفاء الطبي في غزة nayrouz الاحتلال: منح العضوية الكاملة لفلسطين مكافأة على هجوم حماس في 7 أكتوبر nayrouz سطو مسلح على بنك فلسطين في رام الله nayrouz أميركا ستصوت برفض عضوية فلسطين بالأمم المتحدة nayrouz الروابدة للشباب: العمل الحر يوفر حياة كريمة لكم ولأسركم nayrouz 18 مليون دينار التوزيعات النقدية لشركة توليد الكهرباء المركزية nayrouz الاتحاد الاردني للمصارعة يفوز بجائزة أفضل الاتحادات انجازا وتطورا بالقارة الآسيوية nayrouz الأمير الحسن من البقعة: لا بديل عن "الأونروا" nayrouz العماوي يكشف عن استعدادات لتشبيك انتخابي بين القوائم الحزبية والمحلية nayrouz حملة التبرع بالدم "دمنا دمكم" لنصر إخوتنا في غزة. ...صور nayrouz الأردن يشارك في معرض WTM LATIN AMERICA nayrouz زعيم الحوثيين يؤكد الحرب ويتوعد الولايات المتحدة وبريطانيا nayrouz

مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية تُكرم طلبة مبادرة "فرصتي للتعلم"_صور

{clean_title}
نيروز الإخبارية :
ترجمة للرؤية الملكية السامية وبمتابعة مستمرة من جلالة الملكة رانيا العبدالله التي تولي قطاع التعليم جلَّ اهتمامها لتوفير فرص تعليم للطلبة الذين وقفت ظروفهم الصحية عائقاً أمام مستقبلهم.

وبتوجيهات ودعم مباشر من عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي كرم عطوفة مدير التربية و التعليم والثقافة العسكرية اليوم الخميس الموافق 8/12/2022 بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية/ مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال مبادرة فرصتي للتعلم بحضور مندوب مدير الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب حسين الخريشا.

وتهدف هذه المبادرة الى تقديم بيئة تعليمية للطلبة الذين يقضون فترات طويلة على أسرة الشفاء وتخصيص غرف صفية لهم داخل المستشفى لمواصلة تعليمهم ودراستهم مما يعزز الجانب المعنوي لديهم من خلال ممارسة حقهم في التعليم دون انقطاع.

وقام مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية بتوزيع الهدايا على الطلبة المرضى دعماً وتعزيزاً لهم لحثهم على المبادرة والتميز والتفوق العلمي وانسجاماً مع الدور الإنساني الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي.

كما قام مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية بتكريم أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة وتقديم الدعم اللوجستي للمدرسة .

يشار الى أن مبادرة "فرصتي للتعلم" تشمل الطلبة من الصف الأول وحتى الصف السادس على مدار الأسبوع بهيئة تدريسية من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية للبنات وبإشراف مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية.