2023-02-04 - السبت
3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz بن غفير يؤسس ميليشيات إرهابية بالمستوطنات nayrouz اهتمامات الصحف التونسية nayrouz زالزال بقوة 4.6 درجات يضرب محافظة ديالى العراقية nayrouz الطراونة: نحو 9 % يتلقون رعاية صحية مجانية من وزارة الصحة nayrouz اهتمامات الصحف الجزائرية nayrouz السعودية ..ضبط (16288) مخالفاً لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود في مناطق المملكة خلال أسبوع nayrouz اهتمامات الصحف العراقية nayrouz 25 نزيلاً في مراكز الإصلاح نجحوا في تكميلية "التوجيهي" وأعلاهم حقق 87.45 nayrouz ChatGPT.. اجتاز امتحان الترخيص الطبي الأمريكي nayrouz الجامعة العربية تحتضن مؤتمر دعم القدس بمشاركة الرئيس الفلسطيني nayrouz

مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية تُكرم طلبة مبادرة "فرصتي للتعلم"_صور

مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية تُكرم طلبة مبادرة فرصتي للتعلمصور
نيروز الإخبارية :
ترجمة للرؤية الملكية السامية وبمتابعة مستمرة من جلالة الملكة رانيا العبدالله التي تولي قطاع التعليم جلَّ اهتمامها لتوفير فرص تعليم للطلبة الذين وقفت ظروفهم الصحية عائقاً أمام مستقبلهم.

وبتوجيهات ودعم مباشر من عطوفة رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي كرم عطوفة مدير التربية و التعليم والثقافة العسكرية اليوم الخميس الموافق 8/12/2022 بالتعاون مع مديرية الخدمات الطبية الملكية/ مستشفى الملكة رانيا العبدالله للأطفال مبادرة فرصتي للتعلم بحضور مندوب مدير الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب حسين الخريشا.

وتهدف هذه المبادرة الى تقديم بيئة تعليمية للطلبة الذين يقضون فترات طويلة على أسرة الشفاء وتخصيص غرف صفية لهم داخل المستشفى لمواصلة تعليمهم ودراستهم مما يعزز الجانب المعنوي لديهم من خلال ممارسة حقهم في التعليم دون انقطاع.

وقام مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية بتوزيع الهدايا على الطلبة المرضى دعماً وتعزيزاً لهم لحثهم على المبادرة والتميز والتفوق العلمي وانسجاماً مع الدور الإنساني الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي.

كما قام مدير التربية والتعليم والثقافة العسكرية بتكريم أعضاء الهيئة الإدارية والتدريسية في المدرسة وتقديم الدعم اللوجستي للمدرسة .

يشار الى أن مبادرة "فرصتي للتعلم" تشمل الطلبة من الصف الأول وحتى الصف السادس على مدار الأسبوع بهيئة تدريسية من مدرسة فاطمة الزهراء الثانوية للبنات وبإشراف مديرية التربية والتعليم والثقافة العسكرية.