2023-02-04 - السبت
العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz اهتمامات الصحف الفلسطينية nayrouz اهتمامات الصحف الباكستانية nayrouz

المركزية تويوتا تختتم العام بعرض مميز لعملائها في الأردن على هايلكس 2022

المركزية تويوتا تختتم العام بعرض مميز لعملائها في الأردن على هايلكس 2022
نيروز الإخبارية :



فاجأت "المركزية تويوتا" عملائها في الأردن بمناسبة احتفالات نهاية العام بعرض مميز على سيارة تويوتا هايلكس طراز 2022 من فئة الدفع الرباعي، والتي تُعدّ من بين أفضل سيارات النقل الصغيرة وأقواها، فهي مميزةً بالنسبة للعديد من السائقين الذين يرغبون بسيارة قوية على الطرقات، ومناسبة للحمولة والنقل المتوسط. 

تقدّم "المركزية تويوتا" هذا العرض المميز رغبةً منها بمشاركة عملائها أجواء البهجة والاحتفال بالعام الجديد، إذ يمكن اقتناء سيارة هايلكس2022  المميزة حتى نهاية العام بدفعة أولية نسبتها 50%؛ مستفيدًا من ميزة التمويل الداخلي المباشر من الشركة التي توفّر أقساطًا ميسّرة على مدة 24 شهرًا وبنسبة فائدة 0% - بما يتوافق مع الشروط والأحكام - ما يجعل امتلاك سيارة الدفع الرباعي هذه أمرًا سهلًا ومُيسَّرًا للعديد من الراغبين بتجربة قيادة فريدة من نوعها مع فئة البيك أب الأكثر مبيعًا في الأردن.

تنفرد تويوتا هايلكس 2022 بمظهرها الفريد والقوي الذي يعكس متانتها على الطرقات، وتتسم السيارة بالاعتمادية والموثوقية، وسهولة الاستخدام وسلاسة الأداء على مختلف التضاريس، ومتانتها حين يتعلق الأمر بالحمولة المتوسطة، كما أنها تأتي بقوة 148 حصان، وناقل حركة يدوي ذي 6 سرعات لتوفر لك أداءً انسيابًا أثناء القيادة، لكنها تُعدّ صديقة للبيئة بفضل الكفاءة العالية في استهلاك الوقود بسبب نظام المسار المشترك لحقن الوقود في محركات الديزل. 

يضمن نظام التحكم في ثبات السيارة (VSC) عدم انزلاق تويوتا هايلكس 2022 عند الانعطاف. وتضم السيارة أيضًا نظام المساعدة في بداية صعود المرتفعات (HAC) الذي يمنع رجوع السيارة إلى الخلف عند بدء الصعود إلى مرتفع حاد أو زلق، والعديد من الميزات الأخرى الداخلية والخارجية التي تجعلها الاختيار الأمثل للراغبين باقتناء سيارة قوية ومتينة، بالإضافة إلى قطع غيار السيارة التي توفّرها "المركزية تويوتا" بأسعار مناسبة، وضمان أعلى قيمة عند إعادة بيع السيارة.

بإمكان المهتمين بسيارة تويوتا هايلكس 2022 زيارة معرض "المركزية تويوتا" في شارع مكة بالعاصمة عمّان، أو الاتصال على الرقم:  06-5508058 لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذا العرض المميز.
whatsApp
مدينة عمان