2024-05-19 - الأحد
كلية التمريض في جامعة الزرقاء تعقد ورشة حول الإسعافات الأولية لإصابات الصيف...صور nayrouz أوكرانيا تعلن تدمير كاسحة ألغام روسية في البحر الأسود nayrouz خليفات والعبيدات يشاركان طلبة البرلمان الطلابي في جدارية لواء الموقر...صور nayrouz بريطانيا: التقارب الصيني الروسي يهدد الديمقراطية nayrouz ماذا وراء إطلاق النار حول مقر الرئاسة في بوركينافاسو؟ nayrouz روسيا تحفر آبارًا جديدة في القطب الجنوبي nayrouz في ذكرى رحيله.. هل وقع "لورانس العرب" في غرام سيدة لبنانية؟ nayrouz انطلاق التحضيرات لتنظيم سباق السيدات تحت شعار "اركضي عشانك" nayrouz البلقاء التطبيقية تشارك الجيش في إنزال المساعدات على غزه nayrouz مؤتمر دولي لتعزيز مشاركة المرأة في قطاع الطاقة الاثنين nayrouz السفير الاردني في تونس يرعى حفلَ افتتاح المعرض العالمي السنوي...صور nayrouz إدارة السير تستعرض مؤشرات خطة عملها للحد من الحوادث nayrouz المستشفى التخصصي ينظم يوماً طبياً مجانياً في عجلون بالتعاون مع حزب تقدم nayrouz الأراضي تطلق خدمة تقديم طلبات البيع إلكترونياً في الزرقاء واربد nayrouz نجاحات ملموسة لمشاريع زراعة النخيل في الأغوار الشمالية nayrouz بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض nayrouz اطلاق المرحلة الثالثة من التعداد السكاني الشامل لمدينة العقبة nayrouz فصل التيار الكهربائي عن مناطق في بني كنانة غدا nayrouz الصحة: أعداد مراجعي أقسام الطوارئ بسبب الأمراض التحسسية غير مقلقة nayrouz لازاريني من عمّان: المساعدات تصل بالقطارة إلى قطاع غزة nayrouz
وفيات الأردن اليوم الأحد 19-5-2024 nayrouz الجمعية الاسترالية الأردنية تنعى رجل الأعمال الحاج محمد نور الحموري nayrouz وفاة الحاج سليمان يوسف الخضر المناصير "ابو بسام" nayrouz وفاة الحاجة خالدة " زوجة المرحوم خلف طراد السلمان الخريشا nayrouz وفاة الحاج قاسم محمد قاسم الزعبي "أبو محمد " nayrouz عائلة "السلطان" تتقدَّم بخالص العزاء لعائلة "أبو الجدايل" في فقيدهم الراحل nayrouz وفاة الشاب اسامة رافع غالب القاضي "ابو راشد" nayrouz وفيات الأردن اليوم السبت 18-5-2024 nayrouz الحاج عبد الجابر مصطفى التميمي في ذمة الله nayrouz وفاة الحاج المختار عبد الله عودة الله الراشد القرعان nayrouz الشاب ضيف الله علوان الشويعر في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة حليمة سعيد عواد العواودة" ام نايل" nayrouz جامعة آل البيت تفقد الدكتور خميس موسى نجم nayrouz بلدية السلط الكبرى تنعى شقيق الزميل جابر و والد الزميله مي أبوهزيم nayrouz وفيات الأردن اليوم الجمعة 17-5-2024 nayrouz الحاج مرعي حسن الجمعان الجبور في ذمة الله nayrouz آمنه فلاح النصير الزيوت أم فراس في ذمة الله nayrouz الشابة اماني مد الله العيطان في ذمة الله nayrouz وفاة الفاضلة الحاجه "مريم الشيخ احمد محمد المصري" "ام فراس" nayrouz وفاة المخرج السينمائي السوري عبد اللطيف عبد الحميد nayrouz

الأردن صمود دائم وشهداء بررة

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

د. عاكف الزعبي

الأردن القابض على صموده اليوم كما في كل يوم ما يزال عصياً على سهام الغدر الآتية من الخارج ومن بعض من يحملون جنسيته ممن يحسبون على أبنائه. الصمود عادة أردنية بامتياز تحدى بها جميع المحن ماضياً نحو أهدافه يطوي الصعاب بطموح وطني مشروع ومشرف.

في الأردن الشعب والقيادة والجيش والمؤسسات الأمنية جبهة واحدة موحدة ظلت منيعة على الاختلاف كما هو الحال على الدوام. والأردنيون لا يجتمعون على شيء أكثر من اجتماعهم على الدفاع عن حمى وطنهم، وعلى الالتفاف حول قيادتهم، وهو ما نراه راهناً كحقيقة ناصعة في ظروف إقليمية ملتهبة منذ أكثر من عقد من الزمن.

لا يختلف اليوم عن الأمس فدروب الأردن للصمود والتقدم معبدة دائماً بدماء شهدائه الأبرار من أبنائه الأبطال في الجيش والأمن العام والمخابرات العامة، قبل سنوات قليلة ودعنا قافلة من أبنائنا الأبطال ارتقى فيها الشهداء راشد الزيود وسائد المعايطة ونارت نفش ومعاذ الحويطات. وقبل أيام مضت ودعنا قافلة أخرى ارتقى فيها الشهداء عبدالرزاق الدلابيح وقاسم الرحاحله ومعتز النجادا وإبراهيم الشقارين.

قوافل متلاحقة من الشهداء، قافلة إثر أخرى نودع فيها من خيرة شبابنا ممن نذرهم أهلهم ونذروا أنفسهم حماية للوطن ودفاعاً عن أمنه وحفاظاً على سلامة مواطنيه من المجرمين الخارجين عن القانون ومن العصابات التكفيرية من خوارج العصر.

ليس أردنياً من يرفع سلاحه في وجه الدولة، وليس منا من يتمرد على قوى الأمن أو يقامر بأمن الوطن وسلامة ومكتسبات أبنائه. أمثال هؤلاء يستحقون أقصى العقوبات القانونية لأجل تحقيق العدالة وليكونوا عبرة لغيرهم. فهذا هو مطلب الأردنيين جميعاً في وقفة واحدة من أجل أن لا تتردد يوماً يد العدالة في معاقبة الخونة والمجرمين.