2024-05-16 - الخميس
ضريبة الدخل: نظام الفوترة لا يهدف لفرض ضرائب جديد nayrouz الملك يلتقي العاهل البحريني nayrouz السودان : رئيس مجلس السيادة يؤكد دعمه لمبادرةأبناء شرق السودان للسلم المجتمعي nayrouz مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الحديد...صور nayrouz أطلق البنك الأردني الكويتي أول هاكاثون داخلي لموظفيه في الأردن بعنوان “MASA Hackathon 2024” nayrouz بالفيديو... مسعفو الدفاع المدني يجرون ولادة طارئة في مركبة خاصة بالشارع العام وينقذون الأم والجنين nayrouz جامعة الزرقاء تعلن عن حاجتها الى عضو هيئة تدريس...تفاصيل nayrouz افتتاح فعاليات مؤتمر التعليم التقني وتكنولوجيا الفضاء في كلية الزرقاء التقنية المتوسطة nayrouz وفد من السفارة الامريكية يزور جامعة الزرقاء nayrouz اسلام عوض ودى الجبور مبارك مناقشة الماجستير nayrouz المياه تضبط اعتداءات جديدة في منطقة الطنيب nayrouz الملك من قمة البحرين: الحرب على غزة يجب أن تتوقف. nayrouz الخريشة: التجربة الحزبية عملية مستدامة وليست تجربة عابرة nayrouz افتتاح معرض (بيدي أصنع تنورتي) في تربية المزار الشمالي _ صور nayrouz "الصناعة" تطرح عطاء لشراء 10 ملايين كيس "بولي بروبلين" nayrouz انطلاق القمة العربية الثالثة والثلاثين في البحرين nayrouz الشرفات يرعى فعاليات يوم الطفولة لرياض الاطفال في مخيم الزعتري nayrouz البرنامج التدريبي السادس والأربعين في مجال "مأسسة إجراءات حق الحصول على المعلومة " لموظفي سلطة وادي الأردن في المكتبة الوطنية. nayrouz احتجاجات الجامعات: تحولات كمية إلى نوعية nayrouz المكتبة الوطنية تقيم فعالية بعنوان "جينا نفرحكم " و" مبادرة كتابي رفيقي" في مدرسة سكينة بنت الحسين / محافظة جرش nayrouz

تويتر: لا دليل على أن ثغرة في أنظمة الشركة تسببت في تسريب بيانات مستخدمين

{clean_title}
نيروز الإخبارية :

قالت شركة تويتر إنه لا يوجد دليل على أن البيانات التي بيعت في الآونة الأخيرة عبر الإنترنت سُربت من خلال استغلال ثغرة أمنية في أنظمة الشركة.

وكانت الشركة قالت إن بيانات 5.4 مليون حساب تعرضت للاختراق بسبب خلل اكتشفته أوائل العام الماضي، قبل أن تصلحه وتكشف عنه خلال الصيف.

وقال موقع تويتر في منشور على مدونة إن 600 مليون من بيانات المستخدمين الأخرى "لا يمكن ربطها بالحادثة التي تم الإبلاغ عنها سابقا، ولا بأي حادثة جديدة".

وأضاف "لا يوجد دليل على أن البيانات التي بيعت عبر الإنترنت تسنى الحصول عليها من خلال استغلال ثغرة أمنية في أنظمة تويتر. من المحتمل أن تكون البيانات عبارة عن مجموعة من البيانات المتاحة بالفعل للجمهور على الإنترنت من خلال مصادر مختلفة".

وأخبرت شركة وسائل التواصل الاجتماعي المستخدمين في آب/أغسطس من العام الماضي، بأن ثغرة في النظام كشفت عن حسابات مستخدمين على تويتر من خلال إرسال عنوان بريدهم الإلكتروني أو رقم هاتفهم بعد أن علمت الشركة بذلك قبل أشهر.

وفي كانون الأول/ديسمبر، زعمت تقارير إعلامية أن شخصا ما أمكنه الوصول إلى أكثر من 400 مليون بريد إلكتروني وأرقام هواتف لمستخدمين مرتبطين بتويتر، وأن البيانات قد سُربت من خلال الثغرة الأمنية نفسها التي اكتُشفت في كانون الثاني/يناير 2022.

رويترز