2023-02-04 - السبت
لجنة الصحة والبيئة النيابية تزور مستشفى الامير هاشم بن عبد الله الثاني ..صور nayrouz قرار رفع أسعار الفائدة في الأردن يدخل حيز التنفيذ غداً الأحد nayrouz العيسوي يسلم الدعم الملكي السنوي لجمعيات ومؤسسات ومراكز رعاية أيتام ومسنين وذوي إعاقة nayrouz دولة الفايز وخدام الشعب nayrouz عضيبات عضوا باللجنه العليا المشرفه على مهرجان جرش nayrouz لقاء في جيدكو للتعرف على برنامج تحديث الصناعة nayrouz المنتخب النسوي تحت سن17 يستدعي 26 لاعبة لمباراتي الهند nayrouz ارتفاع منسوب المياه في مقطعين بشارع الحرية والمطار nayrouz السقاف: البيئة الاستثمارية يهدف لتوحيد 18 نظاما nayrouz الحنيفات: إيقاف دخول وخروج الحيوانات من وإلى الضليل وعزل المزارع المصابة nayrouz أسواق العراق تتنفس الصعداء.. وفد إلى واشنطن حول أزمة الدولار nayrouz “الأطباء البيطريين”: خسائر ضخمة تهدد الأمن الغذائي في الأردن nayrouz 3474 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي اليوم nayrouz سعر الدولار اليوم في مصر السبت 4 فبراير 2023.. حفاظ على المكاسب nayrouz 3278 وفاة بكورونا في الصين خلال 7 أيام nayrouz نقل بحارة سفينة بريطانية للمستشفى بعد شربهم الماء على متنها nayrouz عمرو دياب وتامر حسني يغنيان معاً لأول مرة nayrouz البورصة المصرية تخسر 38 مليار جنيه في أسبوع nayrouz دراسة جديدة: ما علاقة تنظيف الأسنان وأمراض الدماغ؟ nayrouz نائبة معارضة تصف سوناك بالقائد الضعيف والغبي nayrouz

عريف بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي

عريف بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي
نيروز الإخبارية :

واصلت مديرية شباب محافظة الزرقاء اللقاءات والجلسات التعريفية بجائزة الحسين بن عبدالله الثاني للعمل التطوعي والتي تنفذ ضمن برنامج زمني تم إعداداه من قبل لجنة الجائزة في المديرية بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المؤسسات والأفراد من العاملين والمهتمين بالعمل التطوعي.
وبين مدير المديرية الدكتور خالد العموش ، في بيان صحفي اليوم ، أن المديرية نفذت في مركز شباب وشابات حي الأمير محمد جلسة تعريفية حول الجائزة، وبمشاركة(20) شاباً وفتاة من أعضاء المركز، بهدف التعريف بالجائزة وأهدافها ومقالات التطوع وخطوات التقديم.
كما نظمت المديرية لقاءً تعريفياً بالجائزة للشباب المشاركين في نشاط حاضنات الابتكار الاجتماعي التابعة لمؤسسة نهر الأردن في مركز شباب وشابات الزرقاء النموذجي وبمشاركة (20) شاباً وشابةً من أعضاء المركز.
وأكد أن هذه الجلسات التوعوية تهدف إلى التعريف بالجائزة، ورؤيتها، ومبادئها، ورسالتها في التوسع في نشر ثقافة العمل التطوعي، وتمكين الأفراد والمؤسسات من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية، وتحفيز وتقدير المتميزين ونشر قصص نجاحهم.
وتضمنت اللقاءات التعريف بشروط التقدم للجائزة، وفئاتها الثلاث (الأعمال التطوعية الفردية، الأعمال التطوعية الجماعية، والأعمال التطوعية المؤسسية)، وأهم مجالات العمل التطوعي، وخطوات التقديم وتعبئة استمارة الترشح الإلكترونية، كما تضمنت اللقاءات توزيع بروشورات وملصقات الجائزة.